عايض يسخر من ريماس منصور بعد تعليقها على عرسه: وإلهام علي تحتفل بالرقص

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020
عايض يسخر من ريماس منصور بعد تعليقها على زواجه
مقالات ذات صلة
هيون الغماس متهمة بالخيانة وسرقة زوج صديقتها: الزوجة الأولى كشفت الأمر
أغنية زفة عرس هبة الحسين بصوت زوجها عايض يوسف خصيصاً لها
شقيقة هبة الحسين ترد على منتقدي أختها بعد زواجها من عايض

سخر النجم السعودي عايض من ريماس منصور بعد تعليقها على عقد قرانه وعروسه هبة الحسين، لكنه عاد ومسح المقطع برغم تداوله عبر منصات السوشيال ميديا.

عايض يسخر من ريماس منصور بعد تعليقها على زواجه

بدأ الأمر عندما نشرت ريماس منصور لقطة من العرس عبر حسابها على "سناب شات"، وعلقت عليه بقولها: "وانتصر الحب في النهاية"، ومما دفع المغني السعودي للتعليق من خلال مقطع فيديو ساخر سجله بعد الحفل مباشرة، حيث قال: "لا بس سؤال بسيط، في ناس يقولون وانتصر الحب”، ليتابع قوله لزوجته هبة: “يا بنت الحلال انتصرنا على مين، صج أسأل على مين انتصرنا الحين"، لكنه عاد ومسحه بعد أن لاحظ أن الجمهور صار يهزأ بالممثلة السعودية صاحبة الأصول اليمنية والتي تربطها صداقة بزوجته.

إلهام علي وريماس منصور تحتفلان بزفاف عايض وهبة الحسين بوصلة رقص

من جهة ثانية، أشعلت إلهام علي وريماس منصور العرس برقصهما على بعض الأغنيات، كما خطفت شقيقة العروس الأنظار أيضاً بإطلالتها العصرية الناعمة التي أبرزت جمالها وجعلتها حديث الجمهور.

عقد قران عايض وهبة الحسين

وقد احتفل النجمان السعوديان عايض وهبة الحسين بعقد قرانهما بشكل مفاجئ ودون إعلان مسبق، إذ كشفت اللقطات المتداولة من الاحتفال عن تفاصيله وحضور العديد من المشاهير له من بينهم إلهام علي وريماس منصور صديقتي العروس واللتين ألهبتها الأجواء برقصهما بالإضافة لشقيقتها التي خطفت الأنظار في الظهور

وقد أعلن النجم السعودي عايض يوسف عن عقد قرانه بتغريدة عبر تويتر كتب من خلالها: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات. تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب ".

وقد اختارت العروس هبة الحسين فستاناً فاخراً من تصميم روبرتو كافالي يبلغ سعره حوالي 6.140 دولار أمريكي، وجاء بدون أكمام وبكاب خلفي طويل ممتد، ومطرزاً عند الخصر بأحجار ملونة ملفتة.

من هي هبة الحسين عروس عايض؟

عايض يوسف من أشهر المطربين الشباب في المملكة، وقد حقق شهرة كبيرة بإطلاقه أغنية "ساقي العطشق" التي حققت نحو 21 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، أما هبة الحسين فهي إعلامية وفنانة سعودية درست الأدب الإنجليزي، ثم حصلت على الماجيستير في الإعلام وعملت كمقدمة برامج تليفزيونية.