هند القحطاني تهاجم عبد الرحمن المطيري بعد انتقاده لما تنشره

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
هند القحطاني تهاجم عبد الرحمن المطيري بعد انتقاده لما تنشره

انتقدت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، مواطنها عبد الرحمن المطيري، بسبب حديثه خلال لقاء له مع الإعلامي علي العلياني.

وعادت هند القحطاني للتعليق على وجود اسم عبد الرحمن المطيري في قائمة الرجال الذين يمكن أن تتزوج بهم والتي أعلنت عنها في أغسطس الماضي.

هند القحطاني تنفي رغبتها الزواج من عبد الرحمن المطيري

وأكدت هند القحطاني أنها لم تفكر في الزواج من عبد الرحمن المطيري جدياً، قائلة: "يوم اللي قال له هند القحطاني الابتسامة شقت وجهه من الأذن للأذن والله لو قامت القيامة اني ما خذيتك ولا فكرت فيك".

وأوضحت هند القحطاني أن لديها اعتراضات على شخصية عبد الرحمن المطيري وأنها لا تناسبها بعد أن شاهدت له عدد من اللقاءات انتقدت فيها طريقة حديثة عن المرأة.

وعلقت قائلة: "شخصيته ما تعجبني وعليه أفكار لا تناسبني، شفت له مقاطع وهو يتكلم عن المرأة جميعها تؤكد أن ما عنده احترام للمرأة".

وتابعت: "يعني أنا جاية هنا ابحث عن الاستقلالية والحرية وتبغوني ارتبط بواحد مثل عبدالرحمن المطيري".

وأشارت إلى أنها تعلم أن عبد الرحمن المطيري لا يرغب في الزواج بها وهي كذلك، مشيرة إلى أن السبب وراء ذلك هو أنه يحمل بعض صفات أسرتها وهو شيء لا ترغب فيه.

وأضافت: "عبدالرحمن مثقف لكن جلسته وطريقته وأسلوبه مثل إخواني واللي زي أهلي ويذكرني بيهم الفرار الفرار".

ووجهت هند القحطاني رسالة لـ علي العلياني، بعد أن وجه لـ عبد الرحمن المطيري سؤالاً عنها قائلة: "ما زعلت منك بس المفروض تتحرى الدقة".

عبد الرحمن المطيري يرد على هجوم الفاشينستات

وكان عبد الرحمن المطيري أثناء حديثه في برنامج مراحل مع علي العلياني، رد على سبب هجوم مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي عليه قائلاً: "يمكن السبب أن صفات الرجل الذي ترغب بها المرأة موجودة بعبدالرحمن .. ومن هذه الصفات أني رجل لا يقع في المعيب".

ورفض عبد الرحمن المطيري الرد على سؤال حول الأجمل بين الفاشينستات بدور البراهيم ومودل آش وهند القحطاني، منتقداً المحتوى الذي يقدمونه قائلاً: "لا يليق بي السؤال أبدا، أنا من النوع الذي يجتهد على الأفكار والمحتوى والمبادرات التي يقدمها على سناب شات ولا أٌريد أن أصل للمنزلق هذا .. خلني على محتواي وعلى الكٌتب"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار