أول رد من عبد الرحمن المطيري بعد اتهامه بتزييف أرقام المتابعين

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 نوفمبر 2020
أول رد من عبد الرحمن المطيري بعد اتهامه بتزييف أرقام المتابعين
مقالات ذات صلة
ابن شاروخان الوسيم يخطف الأنظار من والده
حسن الرداد لـ نادية الجندي: أتمنى أمثل قدامك
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا

خلال الأيام الماضية، وبعد تحديث سناب شات الأخير الذي كشف عن الأرقام الحقيقية لمتابعي مشاهير سناب شات، تعرض عبد الرحمن المطيري لكثير من الانتقادات والاتهامات بتعمد تزييف أرقام المتابعين، ليخرج السعودي الشهير عن صمته برسالة إلى متابعيه حاول فيها توضيح موقفه.

ونشر عبد الرحمن المطيري فيديو ظهر فيه وهو يعلق على الاتهامات الموجهة له، قائلاً إن حديثه لم يكن على عدد المتابعين وإنما كان يتحدث عن المشاهدات، وهي التي يتعامل معها الجميع.

 وأشار المطيري إلى أن الحديث عن المشاهدات هو الأهم، وأنه لم يتجه مرة إلى تزييف أعداد المتابعين، وإنما حديثه كله كان يدور حول عدد المشاهدات.

عدد متابعي عبد الرحمن المطيري

وبعد تحديث سناب شات، وُضع  عبد الرحمن المطيري في مأزق، وذلك بعد الإعلان عن الأرقام الحقيقية لمتابعي مشاهير سناب شات، فبعد إعلان المطيري عن رقم متابعي والذي تداول أنه قال إنه بلغ 20 مليون، ليكشف التحديث الجديد عن رقم صادم.

وبعد التحديث الجديد فوجئ المتابعين بأن عدد متابعي عبد الرحمن المطيري الحقيقي هو 2.9 مليون متابع، وهو رقم صادم مقارنة بما أعلنه مشهور سناب شات خلال الفترة الماضية.

عبد الرحمن المطيري سناب شات

برز اسم عبد الرحمن المطيري خلال الفترة الماضية بعد أن أعلن رجل الأعمال السعودي راكان المسند عن إطلاقه تحد جديد لمشاهير الوطن العربي ضد مشهور سناب شات السعودي.

وخلال الأيام الماضية كان راكان سند، صديق مشهور سناب شات، عبد الرحمن المطيري، كشف عن قيمة العقد الإعلاني السنوي للأخير، وذلك خلال حديث عن تفاصيل علاقة صداقتهما، وكيف ساعده المطيري في التسويق لمنتجاته بأقل من نصف قيمة عقده الإعلانية.

وقال راكان، في فيديو تحدث فيه عن علاقة صداقته بعبدالرحمن المطيري، موضحاً أنه طلب منه أن يوافق على الإعلان عن منتجاته بعقد سنوي قيمته مليون ونصف، وهو ما لم يتردد فيه المطيري الذي جاء رده: "أنا وسنابي تحت أمرك".

جاء ذلك خلال فيديو صوره المسند في حفل كبير نُظم للاحتفال بتوقيع المطيري عقوداً سنوية لصالح  عدد من لشركات والمؤسسات.

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد تعاهد المسند خلال حفل توقيع عقود شراكة بين مؤسسات وشركات كبرى في المملكة مع المطيري، بأنه سيقدم مكافأة كبيرة تبلغ نصف مليون ريال لأي مشهور عربي ينجح في تحقيق أرقام مشاهدات أعلى من تلك التي يحققها عبدالرحمن المطيري، الذي يعتبر المشهور الأكثر مشاهدة في الوطن العربي وفقاً لما أعلنه مقدم الحفل.

مشهور سناب شات عبد الرحمن المطيري

كان  مقطع فيديو جديد نشره مشهور سناب شات السعودي عبد الرحمن المطيري أثار حالة من الجدل، ليتصدر اسمه تريند موقع التغريدات.

تضمن مقطع الفيديو الذي نشره المطيري وجوده بصحبة رجل كبير في السن، والذي ظهر فيه الأخير يهديه ابنته للزاوج منها، وسط دهشة مشهور سناب شات.

وتضمن مقطع الفيديو حديث بين المطيري والرجل المسن، الذي سأله ما إذا كان متزوجاً أم لا، وعندما أجابه الأخير بأه غير متزوج، رد الرجل المسن أنه سيزوجه ابنته، وسيقوم بإرسالها إلى منزله كهدية.

ثم قام عبدالرحمن المطيري في آخر الفيديو بتقبيل رأس الرجل، الذي ذكرت تقارير محلية أن اسمه أبو صالح وهو رجل أعمال سعودي، وعلق عليه بقوله: "وأبشركم تزوجنا الحمدلله."

وتداول رواد تويتر مقطع الفيديو بشكل مكثف، بعدما أثار ردود فعل غاضبة بينهم، حيث قام الكثيرين بانتقاد ما فعله المواطن السعودي وطريقته في تزويج ابنته بهذه الطريقة، ليتصدر وسم باسم  عبدالرحمن المطيري قائمة تريند تويتر في السعودية.

فيديوهات عبدالرحمن المطيري

عبد الرحمن المطيري أحد مشاهير سناب شات اللذين يحظون بمشاهدات عالية، إلا أنه بعد تحديث سناب شات الأخير والكشف عن عدد المتابعين الحقيقيين للمشاهير وقع عبد الرحمن المطيري في مأزق حيث اتهمهالبعض بتزييف الأرقام، والإدعاء بأن لديه 20 مليون متابع، قبل الكشف عن الرقم الحقيقي والذي سجل 2 مليون، ليوضح المطيري أنه كان يقصد المشاهدات وليس المتابعين.

يذكر أن عبد الرحمن المطيري، أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في حفل أُطلق عليه فيه "العريس"، حيث نُظم الحفل لتوقيع مجموعة من العقود مع مشهور سناب شات السعودي، ومجموعة من الشركات والمؤسسات الكبرى.

تحديث سناب شات

يذكر أن تحديث سناب شات فضح عدد من المشاهير في الوطن العربي، حيث كان يعتمد البعض على تغيير أرقام المتابعين لهم، ليفضح التحديث الجديد عدد كبير من المشاهير ويدفع بالبعض الآخر للتربع على عرش سناب شات.

وبعد التحديث الجديد أُعلن  عن عدد المتابعين الحقيقيين للمشاهير لتتصدرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، عرش سناب شات، كما تفوقت على مواطنتها الفاشينيستا جمال نجادة حيث تبين وجود فارق شاسع بينهم، فتفوقت الدكتورة خلود على جاستين بيبر وهو مغني آر أند بي وبوب عالمي، حيث تخطى متابعو الفاشينيستا 9 ملايين مقابل  8 ملايين للمغني الأمريكي.

أما نجادة، والتي أطلقت على نفسها "أخطبوط الخليج"،  فلم يتخط نسبة المتابعين لديها مليون بعد تحديث سناب شات وهو ما وضعها في موقف محرج.

وكشف التحديث الجديد عن الأرقام الحقيقية للمشاهير بينهم هند القحطاني المركز السادس في أعداد المتابعين بـ 5.9 مليون متابع، وتصدر يزيد الراجحي القائمة بـ 13.5 متابع، واحتلت الدكتورة خلود المركز الثاني بـ 9.9 مليون متابع.

X