حلا شيحة تعترف بالتجميل الذي أفسد ملامحها وسبب طلاقها الحقيقي

أحمد سعد يخرج بتعليق جديد على شائعة خلاف شيرين وحسام حبيب

عبلة كامل تعاقب مطلقي شائعة اعتزالها وطليقها يكشف سبب غيابها عن الساحة

  • الأحد، 05 يوليو 2020 الأحد، 05 يوليو 2020
عبلة كامل تعاقب مطلقي شائعة اعتزالها وطليقها يكشف سبب غيابها عن الساحة

مازالت أنباء اعتزال الفنانة عبلة كامل تثير اهتمام محبيها في الوطن العربي، ليكون آخر ما قيل في هذا الشأن هو نفي صريح من الفنان أحمد كمال زوجها السابق مع كشفه سبب ابتعادها عن الساحة الآن.


أحمد كمال ينفي اعتزال عبلة كامل

نفى أحمد كمال طليق عبلة كامل ما قيل عن اعتزالها للفن، مشيراً إلى أنها تقدمت ببلاغ رسمي إلى الجهات الأمنية من مباحث الإنترنت من أجل الترصد بأصحاب الصفحات والحسابات المزيفة التي تحمل اسمها، والتي بسببها تم انتشار خبر اعتزالها.


أحمد كمال زوج عبلة كامل السابق

وأضاف أحمد كمال من خلال مكالمة هاتفية عبر برنامج "حضرة المواطن" أن طليقته لا تملك أي حسابات على مواقع التواصل، فهي تمتلك هاتف محمول قديم الموديل، أي ليس متصل بالإنترنت من الأساس.


عبلة كامل وسر غيابها عن الساحة

وعن سبب ابتعادها عن الساحة، قال الزوج السابق لعبلة كامل أنها تنتظر فقط الدور المناسب لها الذي تعود به إلى الشاشة، كما أنها تمكث حالياً في منزلها حتى تمر أزمة وباء كورونا على خير.


اعتزال عبلة كامل

وكانت أنباء متضاربة انطلقت حول اعتزال عبلة كامل، وذلك بعد تصدر خبر يفيد بأنها قررت الاعتزال في صمت، مع تغييرها أرقام هواتفها حتى لا يتم التواصل معها.

لم تخرج عبلة كامل بنفسها لتؤكد أو تنفي خبر اعتزالها، ليخرج المقربون منها في تصريحات صحفية محاولين كشف حقيقة الأمر، فقال الكاتب والسيناريست مجدي صابر كاتب مسلسلها "سلسال الدم" أن الفنانة القديرة غيرت أرقام هواتفها، ولم ينجح أي أحد في التواصل معها، بحسب تصريحه للشروق.


عبلة كامل

أضاف مجدي صابر أنه حاول التواصل مع مديرة أعمال عبلة كامل ولكنها هي الأخرى لم ترد، مضيفاً أنه علم من مقربين منها أنها كانت تفكر في الاعتزال قبل مشاركتها في مسلسل "سلسال الدم"، ولكنها لم تخبره بنفسها عن هذا الأمر خلال عملهما.

وفي ذات السياق، أكدت مصادر مقربة من عبلة كامل أنها ترغب في انهاء مشوارها الفني في هدوء، وخبر اعتزالها أعلنته بالفعل للمقربين منها فقط، بحسب الوطن.

نقابة الممثلين تعلق على خبر اعتزال عبلة كامل

وعند سؤال نقابة الممثلين عن صحة اعتزال خبر عبلة كامل، قال النقيب الدكتور أشرف زكي أنه لا يعلم أي شيء عن هذا الأمر، بينما صرح الفنان سامي مغاوري بأن الفنانة القديرة منسحبة من المجال الفني من عامين تقريباً ولكن لا يعني هذا اعتزالها.