عبير سندر تكشف عن لون بشرة طفلها: ورد فعلها إذا كان أبيض البشرة

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021
عبير سندر تكشف عن لون بشرة طفلها: ورد فعلها إذا كان أبيض البشرة

عبير سندر عارضة الأزياء السعودية أجابت عن سؤال يتعلق بلون بشرة طفلتها بعد سؤال إحدى المتابعات لها عما إذا كانت بشرة ابنتها ستكون سمراء أم بيضاء، لترد بطريقة مازحة وتوضح لها في البداية أنها حامل في صبي وليس فتاة.

لون بشرة ابن عبير سندر

عبير سندر تحدثت بعفوية شديدة عن لون بشرة ابنها وأكدت أنه في الأغلب سيكون أسمر لأنها سوداء وزوجها أبيض لذلك سيكون لون بشرة الصبي وسط بين الاثنين إلا أنها ستشعر بالصدمة إذا كانت لون بشرة الطفل بيضاء تماماً وهو أمر مستبعد بسبب لون بشرتها.

وأضافت عبير سندر أن لون بشرة ابنها ستكون وسيطة من كل الأبناء عن زواج مختلط الأعراق وهذا ما حدث مع الأمير هاري وميغان ماركل حيث ولدت طفل لون بشرته وسط بين الاثنين كما أوضحت أن في كل الأحوال الأمر لم يهمها كثيراً لأن مسألة لون البشرة غير محسومة قبل الولادة ليقاطعها زوجها وهو يمزح أن الطفل قد يكون أحمر اللون.

وكانت عبير سندر قد رفضت الإجابة من قبل عن سؤال يتعلق بلون بشرة طفلتها واعتبرت الأمر مستفز حيث استوقفها سؤال غبي من إحدى المتابعات وقررت الرد عليها حيث طلبت منها المتابعة الإجابة بشدة عن لون بشرة طفلها المتوقع ولادته خلال الشهور القليلة القادمة، لترد عبير أنها لا تحب هذه النوعية من الأسئلة لأن أياً كان لون بشرة طفلها أسمر، أبيض، أو حتى بنفسجي فالأمر غير مهم أبداً ولن يضر صاحبة السؤال بشيء أو يفيدها بأي معلومة أما بالنسبة لها كأم فالأمر سواء ولن يفرق لديها لون بشرة طفلها على الإطلاق لأن هذا السؤال أهبل على حد وصفها.

عبير سندر والولادة في الماء

عبير سندر أعلنت أيضاً بعض التفاصيل الخاصة بالاستعداد للولادة حيث أبدت استعدادها الكامل لعملية الولادة بعد أن نشرت عبير سندر صور بها أثناء الحمل حيث أشارت أنها تشاهد الآن مجموعة من الفيديوهات المتنوعة لعملية الولادة سواء ولادات عادية أو ولادة تحت الماء، حيث نال هذا النوع من الولادة اهتمامها في الفترة الأخيرة، وأعجبت بفكرة الولادة وقالت أنها تشعر بأنها ولادة مريحة وسهلة وإيجابية، حيث تتوافر في العديد من المستشفيات التي قصدتها من قبل.

فكرة عبير سندر عن الولادة في الماء كانت غريبة بالنسبة للجمهور وعرضتها للكثير من السخرية في حين طلب منها البعض الاعتماد على الولادة العادية لأنها مضمونة ومعروفة ولا داعي للمغامرة بهذا الشكل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار