عطر برهان

  • تاريخ النشر: السبت، 27 نوفمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 25 ديسمبر 2021
عطر برهان
مقالات ذات صلة
Killer Queen عطر الربيع الآسر جديد منتجات كايتي بري
البرهان
عطر كريد

العطور عبارة عن مركبات معقدة تتكون من مواد خام عطرية إذ تعتبر الزيوت العطرية من المواد الأولية في صناعة العطور، ويكثر استخدام العطور في جميع أنحاء العالم بين النساء والرجال.

قد يحتوي العطر على مواد عطرية طبيعية مع مواد تركيبية، أو يمكن أن يكون العطر تركيبيًا بنسبة 100٪، لذلك يفضل الكثيرين شراء العطر ذو الجودة العالية ويبحثون عن أكثر الماركات المشهورة بحيث لا يتم استخدام عمليات كيميائية في صناعة العطور ومنها عطر برهان.

صمم عطر برهان من مواد طبيعية 100% ليناسب أصحاب الذوق الرفيع. كما أن له مكانة خاصة في قطاع مستحضرات التجميل بتركيباته السرية ومختبراته الكبيرة للبحث والتطوير وحملاته الإعلانية والزجاجات المصممة خصيصًا لعطر برهان.

مكونات عطر برهان

من المعروف بأن عطر برهان يتم تصنيعه من مواد طبيعية، حيث يعتبر من أفضل العطور وذلك لأنه يتكون من الزيوت المطلقة، أي خليط زيتي مركّز وعطري للغاية ومشتق من نباتات أو أزهار معينة. وغالبًا ما تكون المواد الطبيعية هي الأغلى ثمنًا لأنها نادرة جدًا ومن الصعب جدًا الحصول عليها أو حمايتها. تعتبر العطور التي تحتوي على أغلى المكونات في العالم هي الياسمين والورد والعود والمسك والسوسن، ويعد أغلى عطر هو الذي يصنع من العنبر وهي مادة تتشكل في الجهاز الهضمي للحيتان. لذلك فقد يكون سعر عطر برهان مرتفعًا نسبيًا مقارنة بالعطور الأخرى بسبب نضوب موارده الطبيعية مثل زيت العود الطبيعي، وبسبب إنتاجه.

عطر برهان الأخضر

يعتبر عطر برهان الأخضر من العطور النسائية وللرجال، والتركيب لعطر برهان الأخضر: التوابل العشبية، والجلد، والطحالب، والعود والأخشاب الثمينة.

يوصف عطر برهان الأخضر بلونه الأصفر البرتقالي وله رائحة حارة ومرّة ، حيث تمتزج أوتار الأخشاب الثمينة بزيت العود المطوّر بالكامل والمليء بالشرق. لا يصنع عطر برهان الأخضر فقط من التوابل العشبية مع العود بل إنه يضم أيضًا كمية وفيرة من الزعفران، الذي يجعله من بين أنواع العطور الساحرة ذات الرائحة الطبيعية التي تدوم لفترة طويلة ويمكن وضعه في المناسبات وبأي مكان لأنه يتميز برائحته الفاخرة اللطيفة وذلك بفضل تركيبته الطبيعية من الزهور البيضاء والتوابل ورائحة الطحالب التي تجعله مزيج عطري مميز للغاية ويظهر الأوتار في تغيرات اللون الأخضر الداكن، وهذا ما يجعله مناسب للاستخدام لأصحاب البشرة الحساسة. [1]

عطر برهان تونكا

يتكون عطر برهان تونكا من: البرغموت، واللوز، والياسمين، والتبغ، والبخور وتبلغ سعة الزجاجة 100 مل، يتميز عطر برهان تونكا برائحته الهادئة الخفيفة التي تبعث على الاسترخاء، كما يتميز بأنه أحد أنواع العطور النادرة والاستثنائية. يمكن رش عطر تونكا خلال ساعات النهار وتبقى رائحته ثابتة طوال اليوم حيث تدوم لساعات طويلة. [2]

عطر برهان عود

يعتمد تصميم عطر برهان عود على مكونات أساسية طبيعية مثل العود والعنبر والمسك والفانيليا وخشب الكشمير وغيرها من الروائح الأخرى الطبيعية التي تجعل منه عطرًا شرقيًا مميزًا، كما أنه عطر برهان عود يحتوي في تركيبته على زيت العود ولبان العود ما يجعله مميز عن باقي أنواع العطور الأخرى. [3]

عطر برهان مسك

من المكونات الأساسية التي يتكون منها عطر برهان مسك هي: الياسمين، والمسك الأبيض، وبودرة الورد، وهذه التركيبة الأنثوية تجعله مناسبًا لكافة الأوقات إذ يمتلك رائحة هادئة وجميلة تدوم لفترة طويلة. [4]

أفضل عطور برهان للرجال والنساء 2021

هناك العديد من منتجات عطور برهان للرجال والنساء المميزة، وعلى الرغم من أن عددها قليل إلا أنها مصنعة بعناية كما أنها من العطور التي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال متجر برهان الإلكتروني للعطور، وفيما يلي سنذكر أفضل عطور برهان للرجال والنساء 2021:

  • عطر برهان N˚25: يتكون هذا العطر في تركيبته كل من: المسك، والفلفل الوردي، والعنبر، والفانيليا والجاردينيا.
  • عطر برهان DIVA: يعتبر أفضل عطر برهان للرجال والنساء ويتكون من العنبر، والباتشولي، والورد،والبرغموت وخشب الصندل.
  • عطر برهان مسك: يتميز هذا العطر برائحته الجذابة الهادئة واللطيفة التي تدوم لساعات ويتكون من بودرة الورد، والياسمين، والمسك الأبيض.
  • عطر برهان 85: وهو من أنواع العطور التي تناسب الرجال والنساء ويتميز بفخامته ورائحته الجذابة ويتكون من البخور ودهن العود ورائحة الأخشاب والافندر والريحان.
  • عطر برهان 86: تم تركيب هذا العطر بمكونات طبيعية مثل خشب الصندل والعنبر والقرفة والبخور والباتشولي والورد والتوت.
  • عطر برهان توناي: يجمع هذا العطر بين مزيج من السوسن الإيطالي مع زهور بلغارية وخشب الأرز ليمنح الشعور بالراحة والاسترخاء.
  • عطر برهان بيلار: تمتزج رائحة الفانيليا والفلفل الوردي والقرنفل وخشب الكشمير وبلسم البيرو ليمنح العطر رائحة لا مثيل لها.
  • عطر برهان لافير: يجمع هذا العطر في تركيبته كل من: الباتشولي المسك والعود والأخشاب.
  • عطر برهان أنوشكا: يتميز هذا العطر بمزيج يحتوي على الفانيليا والعود وخشب الكشمير.

أفضل عطور برهان للرجال والنساء 2022

بعد أن تعرفنا على قائمة أفضل عطور برهان للرجال والنساء 2021 سنذكر أيضًا أفضل عطور برهان للرجال والنساء 2022 وهي كما يلي:

عطر برهان أورميلا

من مميزات هذا العطر أنه يمتلك رائحة خفيفة وهادئة تبعث على الاسترخاء وذلك لأنها تتركب من زهور عطرية بيضاء بالإضافة إلى نبتة الباتشولي ويعتبر من العطور الكلاسيكية التي تناسب أذواق الرجال والنساء وتصل مدة رائحة العطر لأكثر من ست ساعات حيث أن تركيزه عالي يقل تدريجيًا.

عطر برهان موند

يتميز هذا العطر برائحته الشرقية الأصيلة وذلك لأن يتم تركيبه من اللبان والعود والفلفل الوردي وهذا ما يجعل رائحته قوية جدًا لذلك يفضل أن يستخدم في المساء.

عطر برهان عود

يعتبر من أفخر الروائح الشرقية المميزة لاعتماده على العنبر والمسك والعود في تركيبته ويتميز بتركيزه العالي مما يجعل رائحته تدوم طويلًا.

عطر برهان الأحمر

يعتبر من الإصدارات الجديدة لمجموعة عطور برهان ويتميز هذا العطر برائحة هادئة تتناسب مع الأجواء الرومانسية ويتم تركيبه من العنبر الأبيض والبرغموت والفانيليا وخشب الصندل والياسمين.

سعر عطر برهان

هناك مجموعة متنوعة من عطور برهان ولكل منها مميزاته ومكوناته، وما يميز عطور برهان أكثر هي أسعاره التنافسية على الرغم من جودته العالية ومكوناته الطبيعية، تختلف أسعار عطر برهان التي سنذكرها فيما يلي:

  • يبلغ سعر عطر برهان 85 ما يقارب 600 ريال سعودي.
  • تبلغ قيمة سعر عطر برهان 86 ما يقارب 600 ريال سعودي.
  • تبلغ قيمة سعر عطر برهان مسك ما يقارب 300 ريال سعودي.
  • عطر برهان ديفا تبلغ قيمته 500 ريال سعودي.
  • تبلغ القيمة لعطر برهان التونة ما يقارب 345 ريال سعودي.
  • يبلغ ثمن عطر برهان بيلار ما يقارب 345 ريال سعودي.
  • تبلغ قيمة عطر برهان تونكا ما يقارب 300 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر عطر برهان مكثف حوالي 345 ريال سعودي.
  • تبلغ قمة عطر برهان أمور ما يقارب 300 ريال سعودي.
  • تبلغ قيمة سعر عطر برهان أنوشكا ما يقارب 300 ريال سعودي.
  • يبلغ ثمن عطر برهان أورميلا ما يقارب 300 ريال سعودي.

تقدم مجموعة عطور برهان أفضل أنواع العطور الشرقية وأكثرها فخامة التي تناسب كل من الرجال والنساء، يمكن اختيار عطر برهان المفضل من مجموعة برهان الإلكترونية للحصول على المنتج بطرق مختلفة حيث يقدم المتجر خدمة للعملاء لتقديم الشكاوي والاقتراحات.

  1. "NASEEM BURHAN" ، منشور على موقع anabis
  2. "تونكا" ، منشور على موقع brhan
  3. "افضل عطور برهان للرجال والنساء 2022" ، منشور على موقع ar.tdtube
  4. "افضل عطور برهان للرجال والنساء 2022" ، منشور على موقع khleej