غدير السبتي تكشف تعرضها للضرب من شقيقها: عانيت من الاكتئاب وسامحته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021
غدير السبتي تكشف تعرضها للضرب من شقيقها: عانيت من الاكتئاب وسامحته

كشفت الفنانة الكويتية غدير السبتي عن تعرضها لفترة من الاكتئاب والإصابة بحالة نفسية سيئة للغاية بعد وفاة شقيقها الأصغر عبد الله بسبب وفاته بعد فترة من الخلافات بينهما.

غدير السبتي تكشف تعرضها للضرب

وقالت غدير السبتي أن شقيقها الأصغر لم يكن يرغب في دخولها المجال الفني ورفض عملها في التمثيل خوفاً عليها، موضحة أن علاقتها بشقيقها كانت قوية للغاية وتحبه بجنون لكنه كان يخاف عليها رغم ثقته الشديدة في إخلاقها.

وعلقت :"علاقاتنا كانت أكثر من أخ وأخت وهذا كان مزعله وما كان يبي يخليني أمثل وتعرضت لضرب من شقيقي عبد الله".

وأضافت أنها كانت تحترم شقيقها للغاية وأصرت على استكمال حلمها ودخول مجال الفن وهو ما أدي إلى قطع العلاقات بينهما لمدة 5 سنوات وتعرضها للضرب منه، مؤكدة أنها سامحته رغم ذلك:"أكيد سامحته حتى لو كان دايسني دوس أنا اخته وهو أخي".

وأشارت إلى أنها استطاعت التحدث معه في الهاتف قبل وفاته لكنها كانت تتمنى أن تسمع منه أنه سامحها وسافرت إلى لندن لرؤيته لكنها فشلت في التحدث معه قبل وفاته وهو ما تسبب لها في حالة نفسية سيئة خلال تلك الفترة.

وأكدت غدير السبتي أنها لا تخشي التحدث عن عمرها ولا تعاني من فوبيا التقدم في العمر وتكشف عن عمرها دون تردد لأنها تعتبره مجرد رقم، موضحة أنها أتمت 46 سنة.

وأشارت السبتي إلى أنها كانت تحزن بسبب قصر قامتها وهي صغيرة، إذ يبلغ طولها 147 سم فقط، ولكن عندما تقدمت بالعمر وجدت أنه يعطيها شكلا أصغر بكثير من سنها.

وأشارت إلى أنها تصاب بالتعجب من بعض التعليقات التي ترأها على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي بأنها أصبحت عجوزة ولكنها  ترد على الناس بأنها رغم عمرها تتمتع بروح شبابية وحب للحياة وثقافة فلا يهمها أن تكون ”عجوزا“ ما دامت تتمتع بكل هذا.

غدير السبتي قبل وبعد

وكشفت النجمة الكويتية مؤخراً عن شكلها بعد أن دخلت عالم التجميل وغيرت شكل وجهها وشفتيها، حيث استعرضت ابتسامتها الجديدة من خلال مقاطع فيديو عبر "سناب شات"، حيث استعرضت شكل شفتيها بعد التجميل الذي خضعت له، حيث أصبحت وجنتيها أكثر بروزاً وشفتيها أكثر امتلاء، بينما صارت ذقنها بارزة لأسفل لتعطي لوجهها شكل المثلث المقلوب بعد أن كان مستديراً، كما أبرزت أيضاً غمازتي خديها بالمكياج

وانقسمت الآراء حول شكل غدير السبتي الجديد، فالبعض يرى أن تلك الإطلالة تليق بها وتزيدها أنوثة، بينما قال آخرون إنها تجعلها أكبر عمراً، فيما يرى فريق ثالث أنها لم تخضع للتجميل من الأساس وإنما اعتمدت فقط على بعض حيل المكياج لتغيير شكل ملامحها التقليدي.

المعروف أن غدير السبتي كانت ترفض عمليات التجميل لسنوات طويلة لكنها على ما يبدو قد شعرت بالملل مؤخراً وقررت أن تغير شكلها ببعض اللمسات داخل عيادة التجميل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار