فايز المالكي يكشف تطورات حالته الصحية بعد إجراء جراحة دقيقة في القلب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
فايز المالكي يكشف تطورات حالته الصحية بعد إجراء جراحة دقيقة في القلب
مقالات ذات صلة
رابح صقر يكشف تطورات حالته الصحية بعد عملية في القلب
دكتورة خلود تكشف تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة
جراحة دقيقة للطفي لبيب وهذه هي حالته الصحية

وجه الفنان السعودي فايز المالكي، رسالة طمأن فيها الجمهور على صحته، بعد إجراء عملية قسطرة في القلب، أكد سهولتها ويسرها موضحاً أن صحته تحسنت وأصبح أفضل حالاً.

عملية فايز المالكي

وقال فايز المالكي إنه خضع لعملية قسطرة في القلب، لم تستغرق وقتاً طويلاً، مشيراً إلى أن العملية تقررت فور دخوله إلى المستشفى واكتشاف معاناته مع انسداد شرايين القلب.

وأوضح فايز المالكي تطورات حالته الصحية في مقطع فيديو متداول قائلا: "إمبارح أنا تعبت طبعا، روحت المستشفى وقابلت الدكتور وليد الحربي، وقال عندك انسداد في الشرايين، الجميل والعزيز سبحان الله يعني عملوا لي عملية قسطرة يمكن في عشر دقائق".

أضاف فايز المالكي مطمئنا جمهوره على صحته بعد عمليته الدقيقة في القلب: "أنا بخير وصحة وطلعت أبشركم الله يعطيكم العافية ويرحم والديكم ترى أنا بخير وصحة وعافية هذا فضل الله ورحمة الله".

واختتم فايز المالكي موجها رسالة شكر واعتزاز إلى الأطباء بالمملكة العربية السعودية، معربا عن فخره بهم، وأكد لجمهوره أنه في تمام الصحة والعافية "لا أحد يخوفكم عليّ أنا بخير وصحة".

وتفاعل الجمهور مع الوعكة الصحية التي مر بها فايز المالكي، وتمنى له العديد من النشطاء الشفاء العاجل وتمام الصحة والعافية، ودعوا له بطول العمر.

فيما أشاد الكثير بطريقة فايز المالكي في عرض تطورات حالته الصحية بابتسامة رضا وقالوا: "الجميل بالأمر إنه مبتسم رغم صعوبة البلاء.. الحمد لله والشكر لله ، والله يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين".