فرح الهادي تبتكر 3 صيحات لمكياج جريء ملفت: جربي طرق تطبيقها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 08 يونيو 2020
فرح الهادي تبتكر 3 صيحات لمكياج جريء ملفت: جربي طرق تطبيقها
مقالات ذات صلة
جربي رسمات عيون مختلفة وألوان آيشادو جريئة على طريقة فرح الهادي
صور أفكار متنوعة لمكياج يناسب الشعر الأشقر على طريقة فرح الهادي
توتريال فرح الهادي لمكياج صيفي يناسب البشرة التي اتخذت لوناً برونزياً

ابتكرت النجمة الكويتية فرح الهادي 3 صيحات لمكياج جريء ملفت، وسنتعرف معاً من خلال السطور التالية على أسرار تلك الأفكار الجديدة وطرق تطبيقها.

فرح الهادي تبتكر 3 صيحات جريئة للمكياج

وبرعت النجمة فرح الهادي طوال فترة الحجر المنزلي في إظهار موهبتها الجديدة كفنانة للمكياج وخبيرة بخدعه، كما هي ممثلة بارعة أيضاً، ومؤخراً أظهرت تلك القدرات من خلال ابتكار 3 صيحات جريئة للمكياج.

فرح الهادي ومكياج الوجه البراق

واعتمدت فرح الهادي في هذه الإطلالة على مكياج باللون الترابي الداكن، مع بودرة خدود برونزية ثم نثرت دوائر بيضاء براقة صغيرة أسفل حاجبيها بمحيط جفنيها العلويين بالإضافة لنثر بعضها أيضاً حول جبهتها بشكل فني لافت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ‪𝗔𝘄𝗮𝘀𝗵‬ (@7xvii3) on


فرح الهادي بمحدد العيون الأبيض

واختارت النجمة الكويتية مكياجاً بلون تراببي يميل إلى الوردي الناعم، ثم حددت عينيها للخارج بطريقة عيون القطة بمحدد عيون أبيض، ليبرز جمالها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady) on

مكياج فرح الهادي للعيون المحددة بالكامل بالأبيض

وهنا أبرزت فرح الهادي جمالها الخاص بتحديد عينيها بشكل ممتد للخارج بطريقة مستلهمة من الستايل الفرعونين ولكن بآيلاينر أبيض بخطوط عريضة بارزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady) on

مكياج فرح الهادي

وكانت فرح الهادي قد نفسها إلى نسخة طبق الأصل من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كما قلدت أيضاً شكل المغنية الأمريكية تايلور سويفت Taylor Swift، وذلك باستخدام موهبتها في عمل حيل بالمكياج استكمالاً لسلسلة من التحولات التي بدأتها مؤخراً بمكياج الدمية المرعبة أنابيل، بالإضافة إلى أكثر من إطلالة غريبة بمكياج ملفت وغير معتاد استلهمته من عالم الأساطير والخيال، وفاجأت أيضاً جمهورها بصبغ حاجبيها باللون الفوشيا الصريح، وأطلت في مقطع فيديو بعدها معبرة عن ندمها الشديد لأن اللون لم يتناسب مع لون بشرتها وشعرها إطلاقاً.

فرح الهادي حامل

وكانت فرح الهادي قد أعلنت مؤخراً في مقطع فيديو مؤثر أنها تعرضت للإجهاض عدة مرات مؤخراً، مؤكدة أن طبيبتها نصحتها بالابتعاد عن التوتر النفسي والاسترخاء، خاصة أنها لا تعاني من مشكلات صحية جسيمة.

فرح الهادي قبل وبعد

وكانت النجمة الكويتية قد خضعت للعديد من الإجراءات التجميلية مؤخراً، لكنها عبرت عن عدم رضائها عن تقنية تحديد الشفتين لأنها شعرت بأن حجم شفتيها قد كبر بشكل زائد عن اللازم، وقررت التخلص من تلك التقنية نهائياً واستعادة شكل شفتيها الممتلئ بشكل طبيعي.

فرح الهادي وزوجها

واستغلت فرح الهادي الحجر المنزلي، حيث ظهرت في بث مباشر وهي تقوم بقص شعر زوجها مستغلة لحالة العزل المنزلي، قائلة إنها لا تشعر بالقلق من قصه لأنه ليس لديه تصوير حالياً بسبب إلغاء التصوير نتيجة حالة الحجر الصحي وحظر التجول المفروضة، ثم بدأ زوجها يقدم لها إرشادات لكي تقوم بقص شعره بشكل صحيح بدلاً من إتلافه.