فرح الهادي تكرر نفس إطلالة نهى نبيل: من نسقتها بشكل أجمل؟

  • الأحد، 05 يوليو 2020 الأحد، 05 يوليو 2020
فرح الهادي تكرر نفس إطلالة نهى نبيل: من نسقتها بشكل أجمل؟

كررت النجمة الكويتية فرح الهادي نفس إطلالة مواطنتها الفاشينيستا المعروفة نهى نبيل، مما أشعل مدونات الموضة وصفحات الأزياء عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة لتحديد من نسقت تلك القطعة الصيفية الملفتة بشكل أجمل!

فرح الهادي تكرر نفس إطلالة نهى نبيل

وكانت نهى نبيل قد أطلت قبل عدة أيام ببلوزة صيفية منقوشة باللونين الأبيض والفوشيا من Zara، حيث نسقتها مع تنورة من الجينز باللون الأبيض تصل حتى الركبتين وبخصر مرتفع يبرز قوامها النحيل.

ثم عادت فرح الهادي واختارت نفس البلوزة التي يصل سعرها إلى 189 ريال سعودي، غير أنها نسقتها هذه المرة مع بنطلون جينز بساق واسعة بعض الشيء. 

وعلى الفور، تداول رواد السوشيال ميديا صور النجمتين بإطلالتيهما لاختيار الأجمل بينهما.. فالبعض يرى أن نهى نبيل حولت البلوزة إلى قطعة أنيقة للغاية بتنسيقها مع التنورة المحددة للقوام، بينما يرى آخرون أن فرح الهادي كانت موفقة في تنسيقها مع الجينز الطويل لأن شكل قوامها يختلف عن الفاشينيستا المعروفة وبالتالي قد لا يليق بها تكرار نفس الإطلالة بنفس التنسيق. 


فرح الهادي ونهى نبيل

فرح الهادي حامل

وكانت فرح الهادي قد أعلنت مؤخراً في مقطع فيديو مؤثر أنها تعرضت للإجهاض عدة مرات مؤخراً، مؤكدة أن طبيبتها نصحتها بالابتعاد عن التوتر النفسي والاسترخاء، خاصة أنها لا تعاني من مشكلات صحية جسيمة.

فرح الهادي قبل وبعد

وكانت النجمة الكويتية قد خضعت للعديد من الإجراءات التجميلية مؤخراً، لكنها عبرت عن عدم رضائها عن تقنية تحديد الشفتين لأنها شعرت بأن حجم شفتيها قد كبر بشكل زائد عن اللازم، وقررت التخلص من تلك التقنية نهائياً واستعادة شكل شفتيها الممتلئ بشكل طبيعي.

فرح الهادي وزوجها

واستغلت فرح الهادي الحجر المنزلي، حيث ظهرت في بث مباشر وهي تقوم بقص شعر زوجها مستغلة لحالة العزل المنزلي، قائلة إنها لا تشعر بالقلق من قصه لأنه ليس لديه تصوير حالياً بسبب إلغاء التصوير نتيجة حالة الحجر الصحي وحظر التجول المفروضة، ثم بدأ زوجها يقدم لها إرشادات لكي تقوم بقص شعره بشكل صحيح بدلاً من إتلافه.