فوز العتيبي تستعرض مهارتها في كرة القدم وترد على متابعيها

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
فوز العتيبي تستعرض مهارتها في كرة القدم وترد على متابعيها
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي ترد على متابعة انتقدت بكائها بعد الانفصال
فوز العتيبي ترد على نصيحة متابعة لتجنب الحسد
فوز العتيبي ترد بغضب على متابعة شككت في دينها

نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو استعرضت فيه مهارتها في لعب كرة القدم، ثم أعادت نشر رسائل المتابعين اللذين عبروا عن اندهاشهم من براعتها.

وظهرت فوز العتيبي في مقطع الفيديو تلعب بالكرة مع زوجها، وتحركها لأعلى في مرات متتالية، ليعيد زوجها نفس الحركة ويحقق الثنائي معا نفس الرقم متعادلين.

فوز العتيبي تلعب كرة القدم

نشرت فوز العتيبي مقطع الفيديو وعلقت عليه بكلمة: "تعادلنا"، ونشرت فوز العتيبي تعليقات المتابعين والتي تضمنت عبارات إشادة بمهاراها تفاعلت معها الفاشنيستا السعودية بفخر.

وكتب متابع لفوز العتيبي: "صدمتيني تعرفين للكورة جدا أتحدى أي بنت تسوي مثلك"، وهو ما علقت عليه فوز العتيبي وكتبت: "وربي كثير بنات يلعبون أحسن مني بس أنتم دايم آخذين فكرة عنا ملناش بالكورة". كما كتب متابع آخر للفاشنيستا السعودية: "يلعن شكلك والله لعيبة ليه ما تسجلي في أكاديمية؟". لترد فوز العتيبي قائلة: "مواهبي كثيرة أنا بصير ثروة وطنية لو بركز على كل موهبة أنميها".

مهارة فوز العتيبي لم تكن هي فقط ما أثار الجدل ولفت الأنظار وإنما أرفقت الفاشنيستا السعودية إجاباتها بصورة لها من موسم الرياض ظهرت فيها الفاشنيستا السعودية بوجه مغطى بالألوان ليظن متابعين أنها استخدمت صورة لفتاة تشبهها، حيث علق متابع: "مين هذه كتير تشبهك" لتوضح فوز العتيبي أن الصورة لها قائلة: "هذه انا في موسم الرياض".

وكانت فوز العتيبي شاركت في عدد من فعاليات موسم الرياض وتعرضت للهجوم من قبل عدد من المتابعين.