فوز الفهد تكشف كيف عرفت أنها حامل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
فوز الفهد تكشف كيف عرفت أنها حامل

كشفت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد، في فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" الطريقة الغريبة التي اكتشفت بها حملها. 

وقالت فوز الفهد: "كنت أجلس والجو بارد جدًا، بارد جدا، اتذكرون موجة البرد التي جاءت في الكويت للمدن الخليجية، مثل الرياض والسعودية، كنت قاعدة في البيت ومشغلة التكيف ومشتهية ايس كريم، وطلبت أيس كريم".

وأضافت: "أول ما أكل أيس كريم، قلت أنا حامل، ليش مشتهمية أيس كريم في عز البرد، وأقول عايزة ايس كريم".

وانتشرت شائعة من أيام بعدما أنجبت فوز الفهد طفلها الأول أنها حامل للمرة الثانية، وذلك بعدما نشرت صورة على صفحتها الرسمية على "سناب شات" وظهرت بطنها منتفخة نسبيًا، ما جعل الجمهور يخمن أن فوز الفهد حامل للمرة الثانية.

لكنها خرجت على الجمهور في مقطع فيديو تنفي حملها الثاني، وقالت باستياء: "المحتوى أصبح غريب ومو حلو خلاص صار ملل بالموضوع".

فوز الفهد تتحدث عن تجربة حملها

وفي مقطع فيديو آخر، تحدثت فوز الفهد عن تجربة ولادتها الأولى ما طرأ على جسدها وحالتها النفسية بعد الولادة، وقالت: "في شوية سالفة بدي أتكلم فيها معكم، شو اللي صار معي في ولادتي وكيف تعاملت معها وشو اللي كنت حطاه في بالي.. بجد الحمد لله الحمد لله إنها تسهلت، اموري كلها كانت أسهل مما توقعت، مع إن ولا شي مشي على اللي كنت عايزاه، ولكن الحمد لله مليون مرة إن صارت بهذه الطريقة ومتأكدة إن الخيرة فيما اختاره الله".

واستكملت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد: "ما راح أخبي عنكم أي تفصيلة مهما كانت صغيرة علشان كل البنات تستفيد منها في حياتهم، لأن أنا مبسوطة جدا بكل اللي بعتولي أشياء على الواتس آب وغيرها وغيرها وبكل تنتوفة جاتلي، لذلك راح أتكلم عن تفاصيل التجربة كاملة علشان الكل يستفيد بها، لأن أنا يمكن كان جزء من معاناتي إني كنت أول بنت في العيلة بتمر بها التجربة، فما كان لي رفيقة أو حد أعرفه يشاركني التجربة فكنت بمر بكل حاجة بدون خبرة".

فوز الفهد ترد على فتيات 

وأثارت فوز الفهد الجدل بين الفتيات بعدما خرجت في فيديو تتهم فيه فتيات بتقليد منتجاتها. وقالت فوز الفهد: "يعني أنا لما اخلط ألف لون عشان يطلع لي لون مو موجود، تروح أحد تاني بعد اصبغ نفس اللون.. أزيد خصل تزيدون خصل.. تتأزم".

وأضافت: "بليز بنات كل وحدة تكتشف لون وخليها على لونها.. ايش في الكل صار أشقر.. الكل سوا كونتور.. ليش يعني ليش.. ما شفتوني زعلت وغيرته.. أنا ما أحب وللآن مو حابة.. والله مسوية تمويه.. مرة هنية يطلع لون مرة بالشمس لون، سوري اقعد ادور لون واغير لون شعري.. يعني خلص".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار