فوز الفهد ترد على متابعة انتقدت زوجها ووصفته بالخاتم في إصبعها

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يناير 2021
فوز الفهد ترد على متابعة انتقدت زوجها ووصفته بالخاتم في إصبعها
مقالات ذات صلة
كيف تربع عادل إمام على العرش وظل في الصدارة؟
درة زروق وزوجها ومحمد الشرنوبي وزوجته على شاطئ البحر في المالديفز
آخر تطورات الحالة الصحية للفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز

تعرضت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد للمزيد من النقد والكلمات السلبية الجارحة بعد أن عبرت عن مشاعرها وأكدت للجمهور أنها تمر بحالة من الحزن والضيق في الفترة الأخيرة ولا يمكنها التعبير عن مشاعرها إلا أن بعض المتابعين اندهشوا من كلمات فوز الفهد لأنها تمتلك كل ما تريده حتى أن إحدى المتابعات أشارت إلى زوج فوز الفهد الملياردير الذي أصبح مثل الخاتم باصبعها.

فوز الفهد ترد على متابعة انتقدت زوجها ووصفته بالخاتم في إصبعها

زوج فوز الفهد

المتابعة انتقدت طريقة فوز الفهد والشكوى من حالة الحزن التي تمر بها لأنها تمتلك أشياء كثيرة يتمناها الآخرون وعليها أن تحمد الله على ما لديها حيث قالت لها نصاً: وش صار لك يا حظي.. ماكله ملياردير وحاطتها خاتم با إصبع وكل ما أشرتي على شي قال تم احمدي ربك ناس يتمنون ربع اللي عندك.

لكن فوز الفهد قررت نشر هذا التعليق وتعجبت عن وجود هؤلاء الأشخاص حيث قالت: بس بحطلكم كذا مثال من الكومنتات اللي توصلني.. أهم مو وايد بس وجودهم بالحياة ليلحين مستغربة منه، لتصل لها رسالة أخرى تواسيها بعد هذه التعليقات القاسية حتى أنها أعادت نشر الرسالة وأكدت على صدق النصيحة.

فوز الفهد ترد على متابعة انتقدت زوجها ووصفته بالخاتم في إصبعها

فوز الفهد تشكو للجمهور الحزن والضيق

رسالة المتابعة طلبت فيها من فوز الفهد أن تشارك مع الجمهور الأمور الإيجابية فقط وإذا مرت بمشكلة عليها تحتفظ بها لنفسها لأن قلوب الناس ليست صافية كما تعتقد بخاصة وأنها تعيش حياة مريحة حيث قالت لها: قلصي دائرتج من ربع ومعارف هذي نصيحتي حق أي حد أواجهه الدنيا ما تخرع الناس اللي يخرعون الشماتة والنفاق والجذب ولا رحمة ولا ضمير وكلن همه نفسه شي شي الواحد يتعجب صراحة.

وأضافت المتابعة: خذيها قاعدة بدام إنتي جدام كل الناس وحياتج فيها أمور مكشوفة حاولي ما نسولفين وايد عندك شي إيجابي طلعي ما عندج لا تطلعين وتتكلمين وتسولفين لأنه الناس ما راح يخلونج في حالج.. واي قطع الناس صايرة قلوبهم مو نظيفة ولا يحبون الخير للناس مادري شصاير بالدنيا.

فوز الفهد تشكو للجمهور الحزن

إطلالات فوز الفهد

على جانب آخر لفتت فوز الفهد أنظار الجمهور بعدد من الإطلالات أبرزها كانت إطلالة كارو تجمع بين اللونين الأبيض والأسود من تصميم Stella Mccartney حيث وصل سعر البلوزة إلى 3,733 ريال سعودي أما سعر البنطال فوصل إلى 4,690 ريال سعودي.

إطلالة فوز الفهد

كما أن الماركة المفضلة لديها هي ديور Dior حيث تمتلك تشكيلة واسعة من القطع أبرزها جاكيت أسود من الكشكش يتجاوز سعره الـ20 ألف ريال سعودي، بجانب بلوزة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود يصل سعرها إلى 2000 ريال سعودي، بجانب نظارة شمسية وحذاء بوط أسود يُضيف المزيد من التألق والأناقة إلى مختلف الإطلالات التي تعتمد عليها.

فوز الفهد غسيل الأموال

وكانت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد واحدة من الذين تورطوا في قضية غسيل الأموال الشهيرة في الكويت، والتي كانت آخر تطوراتها إعلان النيابة العامة تشكيل لجنة وصلت إلى المراحل النهائية لتدقيق الحسابات والبيانات، أعلنت أن  تقريرها أوشك على الانتهاء لرفعه إلى النيابة، وذلك بالتزامن مع ما قدمه بعض مشاهير السوشال ميديا إلى النيابة خلال الأيام الماضية بعض الفواتير التي تشير إلى تعاقدهم مع شركات للدعاية والإعلان. 

وعن المتهمين في قضية غسيل أموال المشاهير، كشفت المصادر أن هناك مبالغ مالية حتى الآن لا فواتير لها، ولن يتم الأخذ بأقوال المتهمين إنها تمت بلا فواتير، لأن ذلك يعد مخالفاً للقانون، ويجب إثبات أصل الأموال التي دخلت إلى حساباتهم لتبرئة ساحتهم.