فيديو: بكاء دكتورة خلود بسبب زوجها أمين والجمهور يتهمها بالمبالغة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
فيديو: بكاء دكتورة خلود بسبب زوجها أمين والجمهور يتهمها بالمبالغة
مقالات ذات صلة
بعد ولادة أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن خبر مفجع يصدم الجمهور
من هي العنود العامري خطيبة يزيد الراجحي وما هو أصلها؟
ريم عبدالله ترد على متابعة دعت عليها بحرقة القلب بسبب جمالها

لم تتمالك الفاشنيستا الكويتية الدكتور خلود نفسها من البكاء أمام الكاميرا، وذلك بعد رحيل زوجها موديل أمين بعيداً عنها، حيث تحدثت إلى الجمهور وهي في حالة حزن شديدة حتى أنها قطعت التسجيل أكثر من مرة كي تتماسك ولا تنهار من البكاء أمام الجميع.

بكاء دكتور خلود

خلال الفيديو تظهر دكتورة خلود وهي تتحدث إلى جمهورها عبر سناب شات، وأوضحت أنها حزينة بسبب فراق زوجها وعلى الرغم من أن أهلها موجودين الحمد لله ويسألون عنها باستمرار إلا أن غياب زوجها وسفره بعيداً عن المنزل جعلها سريعة التأثر.

وأضافت أن وجود زوجها في المنزل يجعله مكان أفضل وتشعر بالونس وبمجرد غيابه عن المنزل تشعر بوحدة شديدة لذلك قطعت الحديث مع الجمهور حتى تمنع دموعها وتتمالك نفسها وعادت مرة أخرى وأكدت أنها بخير لكن فقط تفتقد زوجها.

دكتورة خلود مع بناتها

بعد انتهاء الفيديو، نشرت دكتور خلود صورة من هاتفها الجوال حيث كانت تتصل بزوجها موديل أمين وعلقت عليها قائلة: لازم أعرف هو مستانس من غيري أم لا، حديث دكتورة خلود تم تداوله بشكل واسع لذلك حاول الجمهور دعمها بشكل كبير ودعوا الله أن يعود زوجها إليها بسرعة حتى تتحسن حالتها.

مكالمة دكتور خلود لزوجها

دكتورة خلود

لكن كل التعليقات لم تكن إيجابية، حيث اعتبر البعض أنها كانت تبالغ في رد فعلها حتى وإن كانت مشتاقة إلى زوجها فهناك العديد من الطرق التي يمكنها التعبير بها عن مشاعرها بدون لفت الأنظار إليها بهذا الشكل.

متابعي دكتورة خلود طرحوا عليها خلال الفيديو العديد من الأسئلة حول علاقتها بزوجها كان أبرزها عن فارق العمر بينهما لذلك وضحت أنها أكبر منه بعام واحد و5 أشهر وأوضحت أنها تعيش حياة هادئة ومستقرة مع زوجها موديل أمين وذلك ما يجعلها سعيدة.

زوج دكتورة خلود

وكانت دكتورة خلود قد تزوجت من موديل أمين عام 2016، ورزقت منه بـ4 أطفال الكبرى هي خلود الصغيرة بجانب 3 توائم آخرين بينهم صبي واحد وأحدثت دكتور خلود الكثير من الجدل بعد أن حاولت إخفاء عدد توائمها عن الجمهور لفترة بعد الولادة.

دكتورة خلود وزوجها أمين

في أحد اللقاءات الصحفية كان قد تحدث موديل أمين عن علاقته بزوجته وقال أن بداية زواجهما لم تكن الأمور جيدة أبداً حيث فرقت بينهما الكثير من المشاكل والخلافات سببها عصبية خلود الدائمة، لكن بمرور الوقت تغلب الثنائي على هذه المشاكل حتى أن أمين اعترف بعشقه لها حتى أنه عاهد الله ألا يغضبها من جديد لكنه أوضح أن دكتور خلود شخصية عنيدة جداً وهذا أكبر عيوبها وما يحب عليها العمل حتى تُغيره.