فيديو لريم النجم بدون مكياج يصدم متابعيها بتبدل ملامحها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
قصي خولي يصدم متابعيه بتحول ملامحه بعد التجميل
أحدث إطلالات شيماء علي التي صدمت بها الجمهور بتبدل ملامحها
بلقيس فتحي توبخ متابع سخر من ملامحها بدون مكياج

أحدثت الإعلامية الكويتية ريم النجم ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه بدون مكياج وهي تستعرض تأثير الشمس عليها بعد نزول المياه، إلا أن تغير ملامحها أدهش المتابعين، ودفعهم لتشبيهها بمجموعة من المشاهير على رأسهم غدير السلطان وعبد الرحمن عقل.

ريم النجم بدون مكياج

وفي مقطع الفيديو ظهرت ريم النجم بدون مكياج إلا ان شكل شفتيها أثار الجدل حيث أصبح غير طبيعياً بشكل ملحوظ، وهو ما لفت انتباه المتابعين اللذين عبروا عن صدمتهم في التعليقات، كما ظهرت ريم النجم بلون عيون غير لون عيونها.

وبمجرد نشر مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تداوله عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن صدمتهم منتقدين ما أسموه "هوس ريم النجم" بالتجميل الذي حول ملامحها إلى شخص آخر.

فيديو لريم النجم بدون مكياج يصدم متابعيها بتبدل ملامحها

 ومن بين التعليقات على فيديو ريم النجم  بدون مكياج: "بعد النفخ تشوهت والله مدري ليش هذه فلير الشفايف زمان كانت بروك شليدرز بدون نفخ نعومه وليلى علوي وبوسي"، "وإذا فضحوها صارت تبجي وترفع قضايا وأهي تدور الي يفضحها هالنوعيه المفروض جوازات ماعندهم".

 ومن اغرب التعغليقات تعليق شبه فيه أحد المتابعين ريم النجم بعبد الرحمن العقل، حيث كتب: "دايم اقول تذكرني بعبدالرحمن العقل واليوم اثبتت لي نسخه سبحان الله"، "بجد عمليات تشويه وليس تجميل ملامحها مخيفه وخاصه فمها يخرع"، "الواحد بالليل يتمنى يشوف منظر جميل . انتو تحطون لنا وجه غريب"

 ريم النجم بعد التجميل

وفاجئت ريم النجم متابعيها بإطلالة غيرت ملامحها، حيث ظهرت لأول مرة بدون مكياج، وعلى الرغم من اعتمادها على أحد فلاتر سناب شات إلا أنها بدت بملامح متغيرة تماماً، وهو ما صدم المتابعين، خاصة وأن هذه الإطلالة جاءت بعد أخرى أثارت  بها لإعامية الكويتية الجدل.

فيديو لريم النجم بدون مكياج يصدم متابعيها بتبدل ملامحها

 فقبل أيام نشرت ريم النجم مقطع الفيديو في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، اعتمدت فيه على تسريحة شعر قصير بلون فاتح، وبينما استعرضت تعليقات بعض متابعيها اللذين عبروا عن إعجابهم باللوك الجديد، واجهت ريم النجم انتقادات حادة من عدد من متابعيها بسبب تغير ملامحها، خاصة وأنها ظهرت بشفاه أكثر امتلاءً، واعتبر البعض أن الإعلامية الكويتية  تحاول تقليد غدير السلطان، فيما شبهها آخرون بعهود العنزي معتبرين أنها صارت نسخة منها.

وجاء في التعليقات: "تحسب شكلها بيطلع نفس غدير السلطان ابد مو لايق عليها احس احلى عليها الشعر الطويل"، "غصب تسوي نفسها صغيره ومراهقه"، "تغيرت ملامحك تماماً".

وكانت ريم النجم الجدل فاجئت متابعيها  بتغير واضح في ملامحها، ليقول جمهورها إنها خضعت لعملية تصغير للأنف وتوسيع شكل الجفون بالإضافة لحقن الفيلر للشفتين والوجنتين، لكن الإعلامية الشهيرة اعترفت فقط بخضوعها لحقن الفيلر.

وفي الفيديو الأخير ظهرت ريم النجم بفم غير متناسق حيث ظهر أحد الاجوانب أكثر اكتلاءً من الآخر، لتغضب متابعيها اللذين عبروا عن غضبهم من تغير ملامحها، معتبرين أنها خضضعت لعمليات "تشويه" وليس تجميل"، بحسب ما جاء في الفيديو الذي استعرضت فيه إطلالتها الأخيرة.

فيديو لريم النجم بدون مكياج يصدم متابعيها بتبدل ملامحها

وبعد الانتقادات على الفيديو السابق، ظهرت ريم النجم في هذا الفيديو بدون مكياج وكأنها تريد أن تبرز لجمهورها أن شفتيها أصبحت أكثر اتساقاً إلا أن ملامحها أثارت الجدل وعرضتها لانتقادات حادة، خاصة وأن الإعلامية الكويتية كانت تتميز بملامح هادئة جذابة قبل أن تخضع لاستخدام تقنيات الفيلر المبالغ فيها والتي حولت من ملامحها ووصلت حد تشبيه البعض لها بنجوم رجال.