كشف تفاصيل الخلاف بين أنغام وشيرين عبد الوهاب بسبب 10 آلاف دولار!

  • الثلاثاء، 21 فبراير 2017 الثلاثاء، 21 فبراير 2017
أنغام وشيرين عبد الوهاب

كشفت بعض التقارير الصحفية ملابسات الخلاف بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنانة أنغام، والذي على إثره قيل أن الأخيرة رفضت تلبية الدعوة لتكون ضيفة الأولى في برنامجها "شيري استوديو"

شاهدي أيضاً: فيديو لهذا السبب غضبت أنغام وانسحبت من المسرح فجأة

حيث أشارت التقارير الصحفية أن شيرين عبد الوهاب رغبت في استضافة أنغام في برنامجها، إلا أن الأخيرة فوجئت أن المبلغ المعروض عليها هو 40 ألف دولار، بينما هي تتقاضى للظهور اعلامياً 50 ألف دولار.

وبسبب المبلغ غضبت أنغام لشعورها أن شيرين عبد الوهاب تقلل من شأنها، خاصة وإنها وصلتها أنباء أن الفنانة أصالة تقاضيت 100 ألف دولار بينما حصل صابر الرباعي على 120 ألف دولار.

ونتيجة للأزمة التي نشأت بين أنغام وشيرين عبد الوهاب، فأن هناك مساعي للصلح بينهما عن طريق الفنانة أصالة.

وبعد انتشار هذه الأقاويل بسرعة البرق، نفى تامر عبد المنعم مدير أعمال الفنانة أنغام، كل ما سبق مؤكداً على إنه لا يوجد أي مشاكل مع شيرين عبد الوهاب.

وأضاف تامر عبد المنعم بأن أنغام لم يدعوها أي شخص لحضور برنامج "شيري استوديو"، مشيراً إلى أن البرنامج ميزانيته ضخمة ومن الغريب أن يتم التحدث عن مشكلة بسبب الأجر، بحسب تصريحه لموقع دوت مصر.

وفي سياق الخلاف، أكد مصدر لذات الموقع أن هناك أزمة بالفعل بين أنغام وشيرين عبد الوهاب ولكن ليس بسبب البرنامج، وإنهما لا يتحدثا إطلاقاً في الامر حتى لا تتفاقم الأمور أكثر.