كشف ما اشترطته ريهام حجاج بشأن التتر بعد بيان خالد النبوي الناري

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل 2020
كشف ما اشترطته ريهام حجاج بشأن التتر بعد بيان خالد النبوي الناري
مقالات ذات صلة
أزمة بين محمد رمضان وسمية الخشاب تهدد مسلسل موسى: إليك التفاصيل
بعد اعتذارها عن العمل معها: هيفاء وهبي تحسم الجدل حول خلافها مع يسرا
محمد رمضان يعلن إيقاف مسلسله "موسى" ويعاتب: شكراً جمهوري لعدم دعمكم

مازالت أصداء أزمة تصدر الفنانة ريهام حجاج بوستر مسلسل "لما كنا صغيرين"، على حساب نجمي العمل محمود حميدة وخالد النبوي سائدة، ليكون آخر المستجدات شهادة الفنانة نسرين أمين.

نسرين أمين تعلق على جدل بوستر لما كنا صغيرين

علقت نسرين أمين على أزمة تصدر ريهام حجاج بوستر مسلسل "لما كنا صغيرين" الذي أزعج خالد النبوي، من خلال منشور نشرته على انستقرام، كشفت فيه أن كل الأبطال عندما اتفقوا على العمل كانوا على دراية بأنه مسلسل ريهام حجاج.

وأضافت نسرين أمين في تعليقها بأن ريهام حجاج اتفقت منذ اليوم الأول من بدء العمل على المسلسل، أن يكون اسمي محمود حميدة وخالد النبوي قبلها على التتر.

نسرين أمين تدافع عن ريهام حجاج وتكشف ما اتفقت عليه بشأن التتر

وكتبت نسرين أمين عن الأزمة قائلة: "في وسط كل الجدل اللي بيحصل ده أحب أشهد شهادة حق .. إحنا كلنا اتفقنا على المسلسل ده وإحنا عارفين إنه مسلسل ريهام حجاج، نجوم محمود حميدة وخالد النبوي على راسنا من فوق، وهما بالفعل قبل أي حد على التتر، بناء على رغبة ريهام من أول يوم واحترامها ليهم".

خالد النبوي يهدد بالاعتزال

وكان خالد النبوي أصدر بياناً أعلن عن استيائه من الهجوم الذي انهال عليه بسبب بوستر "لما كنا صغيرين"، وذلك نظراً لوجوده خلف ريهام حجاج في حين أن مشواره الفني أكبر منها.

خالد النبوي يصدر بياناً غاضباً بعد تصدر ريهام حجاج بوستر لما كنا صغيرين

وسرد خالد النبوي تفاصيل الموقف بأن لم يوافق على ظهوره في دعاية المسلسل بهذا الشكل، وأنه تحدث مع منتج العمل الذي أكد له أنه لا يعلم أي شيء عن هذه الدعاية المطروحة وأنه سوف يحل الموقف.

بوستر لما كنا صغيرين الرسمي

بوستر لما كنا صغيرين الرسمي 

وفي سياق متصل، بعد بيان خالد النبوي الغاضب طرحت الشركة المنتجة بوستر مسلسل "لما كنا صغيرين" الرسمي، والذي جاء مرضياً للجمهور، حيث ظهر فيه خالد النبوي ومحمود حميدة في المقدمة وتتوسط في الخلف ريهام حجاج وباقي النجوم خلفها.