كيفية ارتداء الليجينز مثل فتيات الموضة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 05 نوفمبر 2020
كيفية ارتداء الليجينز مثل فتيات الموضة
مقالات ذات صلة
قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع
Tony Ward ينشئ مجموعة كبسولات تحفز الحياة الليلية في بيروت
أنواع البناطيل الجينز الأساسية لهذا الموسم

السراويل المطاطية والسراويل الضيقة اطلقي عليها ما تشائين ولكن البناطيل الليجينز أصبحت أفضل من المعتاد هذا العام.
ترتدي فتيات الموضة الملابس القابلة للتمدد بطرق لا تعد ولا تحصى وتتراوح من تتطلع ملابس الألعاب الرياضية اليومية إلى مجموعات عصرية تتناسب مع التناسب واللون والملمس دون التضحية بالراحة. 

وفي هذا العام، نستلم منهم كيفية ارتداء الليجينز من خلال إقرانهم ببدلة رسمية ومعاطف مهيكلة والسترات كبيرة الحجم والكنزات المطبوعة على حد سواء.
توجد أقمشة مثل الجيرسيه غير اللامع أو المخمل أو حتى الحياكة الرفيعة هنا لتخليص السراويل الرياضية أو الجينز أو سراويل البدلة لمجموعة أسلوب ستريت ستايل. 

هناك شيء صغير للجميع عندما يتعلق الأمر بكيفية ارتداء البناطيل الليجينز، لذا استمري في التمرير للحصول على أفضل أفكار لطرق ارتداء الليجينز هذا العام وما بعده.


ليجينز جيرسي Jersey Leggings

ليجينز جيرسي Jersey Leggingsإذا كنتِ تريدين الحصول على تفاصيل مميزة مثل ياقة كبيرة وأحذية بنعال مكتنزة، فإن الليجنز الجيرسي هو الجزء السفلي المثالي لتحقيق التوازن بين كل شيء.  
ضعي في اعتبارك الاحتفاظ بالملحق الخاص بكِ بسيطاً واختاري حقيبة منظمة وأنيقة.

ليجينز لاتكس

ليجينز لاتكسلا شيء يضيف القليل من التألق أسرع من لمعان الجلد اللامع.  
حافظي على ملابسك المنفصلة أحادية اللون وستبدو الطبقة العلوية الأنيقة والحياكة الناعمة جاهزة للحياة الليلية. 

ليجينز من المخمل 

ليجينز من المخمل 

البليزرات المستوحاة من الملابس الرجالية مع قصات واسعة وأكتاف كبيرة توفر التباين المثالي مع الليجينز المخملي، العبي بالأشكال ودعي المشاعر تختلط مع مجموعة فخمة من القطع التي تشعرك بمزيد من الراحة في المساء ولا تنسي الأحذية ذات الكعب العالي المزينة.

ليجينز Stirrup Leggings

ليجينز Stirrup Leggingsكانت إيزابيل مارانت وباكو رابان وسان لوران من بين العديد من الأسماء الفاخرة التي رحبت بنمط Stirrup Leggings في هذا المزيج للعام الجديد، يشعرك البديل الأنيق لليجينز الضيق بالانتعاش مع تفاصيل الرِّكاب ويوفر مظهراً رائعاً للسترات الكلاسيكية، ابحثي عن الألوان الدافئة مثل الجملي والعنابي بالإضافة إلى أنماط الرِّكاب الأسود الأساسية.

ليجينز رياضي 

ليجينز رياضي 

إن جعل زوجك اليومي من الليجينز خارج الصالة الرياضية أقل تعقيداً مما تعتقدين، ارتديه مع أحذية تصل إلى الركبة ونسقيه بطريقة احترافية، انهي إطلالتك من الاكسسوارات بحزام ذهبي وحقيبة فرو براقة. 

بنطلون ليجينز ملون

بنطلون ليجينز ملونمن المحتمل أن تعطي ملابسك من صوف المحبوك وجينزك تحديثاً مريحاً، لذا حاولي من حين لآخر تبديل الجينز الخاص بكِ بالسراويل الضيقة. 
نعم، يمكنك ارتداء الليجينز الرياضي المفضل مع جميع الملابس الأساسية في الطقس البارد، اضيفي أحذية رعاة البقر العصرية ومجوهرات ذهبية بسيطة وستكونين جاهزة.

ليجينز جلد 

ليجينز جلد جربي ارتداء البنطلون الليجينز الضيق المصنوع من الجلد الصناعي، سيجعل خزانةمظهرك تشعرك بأنكِ أكثر صقلاً لقضاء ليالي بالخارج أو لتشغيل المهمات، اختاري علامات تجارية مجربة وحقيقية تقدم دعماً إضافياً ومزايا نحتية.

ليجينز مطاطي غير لامعة

ليجينز مطاطي غير لامعةلا يوجد أي ضرر في حب المظهر الرياضي الأوتوماتيكي للسراويل المطاطية الناعمة ولا شيء ينقل هذه الرسالة الرياضية تماماً مثل إضافة الجوارب السميكة المتماسكة، ارتدي سترة رياضية واحملي حقيبة يد فاخرة.

بناطيل ليجينز منقوشة 

بناطيل ليجينز منقوشة  حتى البناطيل الليجينز يمكنها المشاركة في هذا الاتجاه بفضل مجموعة من البنطلونات الصاخبة التي تتميز بنقشات جريئة وأنماط مركبة، معاطف الدنيم الضخمة والمعالجة والسترات والطبقات الخفيفة هي الطريقة للحفاظ على هذا المظهر الجذاب للارتداء.