لحظة سقوط الشيف بوراك في البحر: الفيديو حقق مليون مشاهدة خلال ساعات

  • تاريخ النشر: السبت، 13 فبراير 2021
لحظة سقوط الشيف بوراك في البحر: الفيديو حقق مليون مشاهدة خلال ساعات
مقالات ذات صلة
قوات الأمن تلقي القبض على فتاة التيك توك منار سامي
شيماء سيف تُثير الجدل مجددًا "ربنا اللي عنده كل الحقائق دعواتكم"
هند البلوشي ترد على طلاق علي يوسف لها "أي شوائب دخلت حياتي تتنضف"

نشر الشيف بوراك التركي الشهير فيديو لطيف عبر حسابه على إنستقرام وهو يحاول تنفيذ أحد المشاهد بين الصخور على طريقة فيلم Star Wars مع سيف باللون الأزرق إلا أنه سقط عن الصخور ويسقط في البحر فجأة ليُحقق الفيديو أكثر من مليون ونصف مشاهدة خلال ساعات فقط.

الشيف بوراك يسقط في البحر

الشيف بوراك علق على الفيديو قائلاً: في بعض الأحيان، حتى في مقاطع الفيديو القصيرة التي نراها، نقضي أياماً من الجهد، بالطبع، نشهد أيضاً حوادث طفيفة، حيث ذهب إلى البحر كي يصطاد بعض السمك وتعرض لهذا الحادث المؤسف وعلى الرغم من عفوية الموقف إلا أن الجمهور تعاطف معه بشكل واسع وتمنوا له الشفاء العاجل.

الشيف بوراك نشر بعدها صورة للاحتفال بـ عيد الحب حيث ظهر فيها وهو يُمسك بقطعة كبيرة من البيتزا على شكل قلب ليتفاعل معها الجمهور بدرجة كبيرة حيث دائماً م يخلط الشيف بوراك أي مناسبة مهما كانت رومانسية مع الطعام بطريقته اللطيفة المعتادة.

الشيف بوراك في دبي

ويحرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على التقاط الصور مع الشيف بوراك بخاصة بعد تواجده لفترة في مدينة دبي وكان آخر النجم المصري محمد رمضان كما أن نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو على التقاط الصور داخل المطعم برفقته كذلك بالنسبة للعدد من النجمات مثل يارا والنجمة نانسي عجرم التي أعد لها ويلمة داخل منزلها.

شاهدي أيضاً: مطعم بوراك في دبي

وكان مطعم الشيف بوراك قد لاقى نجاح كبير في دبي على الرغم من افتتاحه منذ فترة قصيرة بخاصة بعد ترحيب برج خليفة بافتتاح المطعم من خلال رسالة مضيئة وهذا ما حصد ملايين المشاهدات وكنا أفضل دعاية للمطعم وحقق لها حجز لفترة طويلة.

كما أن الشيف بوراك معروف بشخصيته الجذابة والمتواضعة التي تتفاعل مع زوار مطعمه باستمرار وهو ما يُحبه الجمهور بدرجة كبيرة بخاصة بعد ظهور ولي العهد الإماراتي الأمير محمد بن زايد آل نهيان في حفل افتتاح المطعم حيث حرص بوراك على الترحيب به بطريقة لطيفة من خلال بيدا تركية مكتوب عليها F3 في إشارة إلى لقب ولي العهد على إنستقرام.