لقطات عفوية تكشف عائلة مشاعل الشحي الفليبينية لأول مرة...تعرفوا عليها

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أكتوبر 2019
لقطات عفوية تكشف عائلة مشاعل الشحي الفليبينية لأول مرة...تعرفوا عليها
مقالات ذات صلة
من هو الرجل الثاني في حياة ياسمين صبري؟
مها أحمد تبكي على الهواء وتكشف مأساة عائلتها
والد المطربة بوسي يشن هجوماً عليها ويكشف تفاصيل خلافهما

أثارت الفنانة مشاعل الشحي ضجة بلقطات عفوية جمعتها مع عائلتها الفليبينية، حيث كشفت عنهم بفيديو لطيف على حسابها على سناب شات ثم أعادت نشره على انستقرام.


مشاعل الشحي ظهرت في الفيديو وهي بجلسة عائلية مع أقاربها الفلبينيين، حيث ظهر خالها في الخلفية وهو مندمج في الغناء بطريقة "كاريوكي"، وأخذت هي بدورها تغني معه كلمات الأغنية.

وحرصت مشاعل الشحي على أن تعرف متابعيها بخالها، ثم انضمت إلى التصوير خالتها، التي أخذت تتمايل على أنغام الموسيقى قبل أن تكشف إحدى اللقطات على مشاركتها في الغناء بطريقة "كاريوكي".

مشاعل الشحي وزوجها في الفليبين
ونال فيديو عائلة مشاعل الشحي الفلبينية إعجاب الجمهور، ليحصد أكثر من 240 ألف مشاهدة في يوم واحد فقط.

من جهة أخرى، تجاوزت مشاعل الشحي أزمتها التي عانت منها مؤخراً، بعد تسريب مقطع فيديو لها دون حجاب وبملابس مكشوفة، وخرجت بتغريدات بعد هذه الواقعة لتبدي صدمتها مما حدث.


وعن ملابسات تسريب فيديو لها دون حجاب، كشفت مشاعل الشحي أن المقطع كان محفوظ على سناب شات إحدى صديقاتها ولكن للأسف الحساب تعرض للاختراق من قبل شخص وهو المسؤول على نشر المقطع، مشيرة إلى أنه جاري التحقيق في الواقعة.

ووجهت مشاعل الشحي شكر خاص من القلب لكل الذين وقفوا بجوارها في أزمة الفيديو المسرب، وقدموا لها الدعم بعد صدمتها الكبيرة من جراء الموقف.