لقطة عفوية في سعودي آيدول تظهر فارق الطول بين أصالة وأحلام

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
لقطة عفوية في سعودي آيدول تظهر فارق الطول بين أصالة وأحلام
مقالات ذات صلة
أحلام وأصالة يمزحان معاً بسبب فارق الطول بينهما والأخيرة تهدد
مناوشة طريفة بين أحلام وأصالة بسبب متسابقة سعودي آيدول
أصالة نصري تعتذر بسبب التدخين في سعودي آيدول

أظهرت لقطة عفوية ضمن أحداث برنامج اكتشاف المواهب سعودي ايدل، فارق الطول بين النجمة الإماراتية أحلام الشامسي والنجمة السورية أصالة نصري، اللتين تجمعهما صداقة طويلة وقديمة.

فارق الطول بين أحلام وأصالة

على الرغم من سنوات الصداقة الطويلة بين النجمتين أحلام وأصالة، إلا أن كثيراً من المتابعين تفاجأوا بفرق الطول الكبير بينهما، والذي يظهر فرقا طويلا على أرض الواقع.

وقفت كل من أحلام وأصالة معا لتحية أحد متسابقي برنامج سعودي ايدل، لتعبرا عن إعجابهما الشديد بالموهبة الغنائية التي استمعتا إليها رفقة لجنة تحكيم البرنامج.

وقالت أصالة وهي تقف مبدية إعجابها بالمتسابق ممازحة أحلام: "رغم إن فرق الطول كتير بيني وبينها بس مضطرة"، لتدفعها أحلام مازحة هي الأخرى.

ويبلغ فرق الطول بين أصالة وأحلام نحو 20 سم لصالح الفنانة أحلام، حيث يبلغ طول أصالة 150 سم بينما يبلغ طول أحلام 169 سم.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي لأحلام وأصالة وفارق الطول بينهما، حيث قالت بعض التعليقات إن النجمتين إضافة للبرنامج خاصة بسبب مشاكساتهما التي يُضحكون بها الجمهور دائماً.

وعن فارق الطول بين أحلام وأصالة تحدث البعض معلقين على إصرار أحلام بارتداء الكعب العالي على الرغم من طولها، بينما رد البعض مؤكدين أن طولها يسمح لها بارتداء الكعب بالطبع ولا مانع من ذلك.

ومازح البعض أصالة طالبين منها اختيار حذاء آخر بكعب أطول في المرات القادمة، حتى تتمكن من الوصول إلى مستوى قريب من قامة أحلام.