لماذا تجاهلت أنغام محاولات أصالة للتواصل معها رغم اعتذارها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
لماذا تجاهلت أنغام محاولات أصالة للتواصل معها رغم اعتذارها؟
مقالات ذات صلة
طارق العريان يعيد قضية ضد أصالة للواجهة بهجومه عليها
أنغام ترد على أصالة: الاعتذار لا يكون على السوشيال ميديا
شام الذهبي تعلق على أنباء زواج والدتها وتكشف تفاصيل خطوبتها

رغم تقديم الفنانة أصالة نصري الاعتذار للفنانة أنغام إلا أن أصالة كشفت مؤخراً أنها حاولت التواصل مع أنغام لكنها لاتجيب على مكالمتها.

أنغام ترفض التواصل مع أصالة 

وقالت أصالة نصري إنها حاولت الاتصال 3 مرات الفنانة أنغام، إلا أن الأخيرة لم ترد عليها، وأرسلت لها 3 رسائل، ولم يصلها أي رد.

وأضافت أصالة قائلة:"نغومة والله العظيم إذا ما بتردي جايي على بيتك نتفاهم، وهذا آخر نداء والله أنا عصبت".

وكشفت عدداً من المصادر سبب عدم رد أنغام على مكالمات أصالة مشيرة إلى أنها تعيش حالة من العزلة للاستمتاع بأجواء شهر رمضان بصحبة عائلتها إلا أنه من الممكن أن قوم خلال الأيام القليلة المقبلة بإنهاء خلافاتها مع أصالة رسمياً.

وأضافت المصادر أنه من المرجع أن تجتمع أصالة وأنغام في جلسة صلح ودية بحضور بعض الأصدقاء المقربين منهم لإنهاء كافة الخلافات ومن المقرر عقد الجلسة في منزل أنغام ليضعا معاً صفحة جديدة تحدد علاقتهما معا بعيدا عن الخلافات.

وكانت أصالة تحدثت عن كواليس الصلح بينها وبين الفنانة المصرية أنغام مشيرة إلى أنها منذ نشر الاعتذار حاولت الاتصال بها أكثر من مرة إلا أنها لا تجيب، وهو ما دفعها إلى أرسال 3 رسائل إليها هددتها في الأخيرة أن تحضر إلى منزلها للتفاهم معها والحديث معاً.

صلح أنغام وأصالة

وفي خطوة غير متوقعة من أصالة، نشرت صورة جمعت ابنائها مع النجمة أنغام معلقة عليها: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه".

وبعد نشر أصالة اعتذارها علنياً ردت عليها النجمة المصري أنغام  بمنشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، كتبت فيه: "كلنا بنغلط يا أصاله ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير اني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف". مستخدمة نفس الصورةلتي استخدمتها أصالة، والتي جمعت بين أنغام ونجلي الفنانةالسورية.

وكانت أزمة كبيرة نشبت بين النجمتين أصالة وأنغام بعد إعلان الأخيرة زواجها من الملحن أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة طاق العريان، لتعلن أصالة عن غضها من هذه الخطوة من خلال مجموعة من التصريحات التي هاجمت فيها الفنانة المصرية.