"لوي فويتون" Louis Vuitton ربيع وصيف 2015

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
"لوي فويتون" Louis Vuitton ربيع  وصيف 2015
بعد نجاح الكتاب الصادر تحت عنوان "وصلت توا إلى باريس" I just Arrived in Paris  (   Steidl 20014 ) ظهر الكتاب الثاني "ذا فلو" The Flow الذي يعد إستمرارا للتعاون بين "جورجين تيللار" Juergen Teller و"نيكولاس غيسكيار" Nicolas Ghesquière ، المدير الفني لشركة "لوي فويتون" Louis Vuitton .
 
قام "تيللار" Teller في الأول من شهر أكتوبر 2014 بتصوير مجموعات "غيسكيار" Ghesquière لربيع – صيف 2015 من أجل الدار، والكتاب الذي جاء كنتيجة لذلك هو مزيج سلس من صور للموضة بأسلوب "تيللار" Teller الصريح الذي لا يضاهى وصور لقطات لمدينة باريس أخذت من فوق مركب يسير على نهر السين.
 
وهذا المزيج من الصور الفوتوغرافية للأشخاص، وصور الطبيعة الصامتة والمناظر الطبيعية يعكس التأثيرات الإنتقائية والمواد التي إستوحى وألف منها "غيسكيار" Ghesquière مجموعاته -  تدفق جريء، غير تقليدي يجدد به الإبتكار التراث التقليدي بشكل مستمر. 
 
ولد "جورجين تيللار" Juergen Teller في "إيرلنجين" Erlangen في ألمانيا، في سنة 1964 درس التصوير في "بييريش ستاتسليهرانستالت فور" Bayerische Staatslehranstalt Für في ميونخ. ونشرت أعماله في مجلات شهيرة ذات تأثير مثل مجلة "دابليو" W magazine ، "آي دي" i-D و"بيربل" Purple. كما أقيمت لأعماله معارض فردية في "ذا فوتوغرافرز غاليري" The Photographer’s Gallery في لندن، " كانسذال فين" Kunsthalle Wien و"مؤسسة كارتييه للفن المعاصر" Foundation Cartier pour L’art contemparain في باريس.
 
فاز "تيللار" Teller  بجائزة  "سيتي بنك" Citibank الهامة للتصوير سنة 2003 . ونشر العديد من الأفرودات مع "ستيدل" Steidl ومن ضمنها الحملات الإعلانية ل"مارك جاكوب" Marc Jacobs من 1998 -2009 سنة 2009 ، وصور ومادة كتابية سنة 2012 ، "ذا ماستر III سنة 2009" The Master III ، "المفاتيح إلى البيت"  The Keys to the Houseسنة 2012 ، "وول" Wool سنة 2014 و"وصلت توا إلى باريس" I just arrived to Paris سنة 2014.
 
ولد "نيكولاس غيسكيار" Nicolas Ghesquière في "كامين" Camines في شمال فرنسا سنة 1971 . وبدأ العمل في مهنة الموضة وهو ما زال في الخامسة عشرة من عمره. في سنة 1991 إنضم إلى "جون بول غوتييه"  Jean Paul Gaultier كمساعد مصمم. وفي سنة 1995 عين "غيسكيار" Ghesquière مدير الإبتكار لدار "بالينسياغا" Balenciaga حيث إشتهر بموديلاته المنحوتة وأسلوبه التقدمي المتحرر. وفي سنة 2006 أختير "غيسكيار" Ghesquière من قبل مجلة "تايم" Time كواحد من أهم الشخصيات ال100 الأكثر تأثيرا في العالم. وفي سنة 2007 نصب كفارس للفنون والحروف Chevalier des Arts et lettres من قبل الحكومة الفرنسية.
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار