ما بين الجرأة والغرابة: أبرز إطلالات جيجي حديد التي أثارت بها الجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021
ما بين الجرأة والغرابة: أبرز إطلالات جيجي حديد التي أثارت بها الجدل
مقالات ذات صلة
جيجي حديد تستعرض ديكور غرفة طفلتها والعابها وذكريات حملها
من الطفولة إلى الحمل والأمومة: أبرز المحطات في حياة جيجي حديد
صور تنورة جيجي حديد الشبابية الجريئة تزلزل موضة أزياء الخريف

تشتهر جيجي حديد بجرأتها  وغرابة إطلالاتها  في أغلب الأوقات، ومن وقت لآخر تشارك عارضة الأزياء الشهيرة جمهورها بمجموعة من الإطلالات التي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتثير الجدل، وإليك أجرأ وأغرب إطلالات جيجي حديد التي أشعلت انستقرام.

جيجي حديد حامل

قبل إعلان حملها كانت التساؤلات حول حمل جيجي حديد تسببت لها في إزعاج شديد، وردت جيجي حديد على إدعاءات إخفاء حملها، نافية ما نشرته إحدى الصحف لأجنبية حول محاولتها إرتداء ملابس تخفي بروز بطنها، كمحاولة منها لاخفاء حملها.

 وقالت جيجي حديد في تعليق لها على الخبر المنشور: "إخفاء! قلت إنني ارتديت الجامب سوت وإن الإطلالة الأمامية والجانبية مختلفة من الناحية البصرية، ولكن لم أفعل ذلك عن قصد أو تعمد مني أو كمحاولة لاخفاء أي شيء".

ومثلما أعلنت جيجي حديد عن حملها بعد عدة أشهر،  أعلنت  عارضة الأزياء الشهيرة عن اسم مولودتها مؤخراً، وبعد وللادتها بأسابيع، حيث اختارت  جيجي حديد اسم Khai لابنتها  لتتباين التوقعات حول اختيار هذا الاسم وعما إذا كان  مرتبط باسم شقيقتها 

شاهدي أيضاً: أجمل إطلالات النجمات باللون الأسود: كيف أبرزت كل واحدة منهن جمالها؟

Isabella Khair Hadid والمعروفة باسم بيلا حديد، أو إذا كان نسبة إلى جدتها لوالدها خيرية، حيث أعلنت جيجي حديد اسم ابنتها من خلال تغيير بياناتها على تطبيق انستقرام لتضيف لها: "Khai mom`s".

أم جيجي حديد

 أم جيجي حديد هي يولاندا حديد، وهي من أشهر عارضات الأزياء الهولنديات، وكانت السبب الأكبر في إلهام ابنتيها جيجي وبيلا حديد وشقيقهما أنور حديد للعمل في هذا المجال.

 وبعد أن اعتزلت يولندا حديد عالم الأزياء ركزت جهودها في تصميم الديكور، لتحفر اسمها في هذا المجال ببراعة.

جيجي حديد انستقرام

تشعل جيجي حديد موقع تبادل الصور، إنستقرام من وقت لآخر، فتشتهر عارضة الأزياء العالمية بجرأتها فيما تعرضه، إلى جانب غرابة الكثير من الإطلالات.

 إطلالات جيجي حديد، منذ بداية اشتهارها على منصات التواصل الاجتماعي لم تقتصر فقط عند حدود الإطلالات الغريبة والجريئة لها، وإنما أشعلت جيجي حديد منصات التواصل الاجتماعي بصور حملها في ابنتها khai، فبعد رغبتها في عدم نشر صور للحمل، فاجئت جيجي حديد متابعيها بنشر مجموعة من الصور من جلسة تصوير استعرضت فيها حملها.

شاهدي أيضاً: أجمل إطلالات أنابيلا هلال التي خطفت القلوب في برنامج the masked singer

 وظهرت جيجي حديد في هذه الجلسة بإطلالة ساحرة، أوضحت بروز بطنها، مستخدمة شال حرير منح الصور لمسات جمالية ساحرة. وتفاعل جمهورها مع الصور التي نشرتها عارضة الأزياء العالمية، معبرين عن إعجابهم بإطلالتها.

 كما تشارك جيجي حديد من وقت لآخر صور عائلية تتنوع ما بين صور لها في عمر مبكر، تجتمع فيها مع والدتها وأشقائها، وأخرى تجمعها بزوجها زين مالك وابنتهما.

جيجي حديد بالحجاب

من بين أغرب إطلالات جيجي حديد كانت إطلالتها وهي مرتدية الحجاب، حيث ظهرت جيجي حديد بالحجاب في جلسة تصوير ارتدت فيها إيشارب على شعرها بطريقة غريبة، إلى جانب ملابسها التي أثارت الجدل وقتها.

جيجي حديد وزين مالك   

بدأت قصة حب جيجي حديد وزين مالك عام 2015 حيث التقيا خلال حدث دعائي، وبعدها بدأ ارتباطهما العاطفي، لكن علاقتهما كانت متقلبة ومرت ببعض الانفصالات على مدى الأعوام الخمسة الماضية نظراً لمعاناة مغني فريق One Direction السابق مع مرض الاكتئاب، وقضى المغني العالمي فترة الحجر المنزلي في مزرعة عائلة حبيبته بعد أن تصالحا معاً منذ بضعة أشهر. رافضاً أن تقضي جيجي حديد فترة الحمل وحدها وحرص على أن يكونا معاً.