متابع يتمنى الموت لأمل عرفة: ورد فعل مفاجئ منها

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يناير 2021
متابع يتمنى الموت لأمل عرفة: ورد فعل مفاجئ منها
مقالات ذات صلة
مشاهير لم تنته علاقتهما رغم الطلاق: رفعوا شعار الصداقة أبقى من الحب
بعد إعلان إصابتها بالفيروس: أمل عرفة تعلن سلبية نتيجة تحليل كورونا
الفنانة السورية أمل عرفة تعلن إصابتها بفيروس كورونا

نعت الفنانة السورية أمل عرفة المخرج حاتم علي بعد مراسم الدفن بنشر عدداً من الصور للجنازة وعبرت عن حزنها الشديد. 

علقت أمل عرفة على الصور قائلة: "كان عرس بس عرس حزين، اقفل قبور السوريين في العام الجديد، كنت أراقب هذا المشهد الكبير من زاوية بعيدة نسبياً عن الزحام لكنني كنت وسطة قلباً وروحاً ووجداناً وأتمنى بمرارة أن يعود السوري حياً لا محمول على نعش". 

متابع يتمنى الموت لأمل عرفة  

إلا أن أحد المتابعين وجه تعليقاً مسيئاً لها متمنيا لها الموت بعد أن علق قائلا: "الله ياخدك لعندو"، وذلك وسط تفاعل رواد التواصل الاجتماعي، وتركهم كلمات النعي والمواساة حزنًا على فراق حاتم علي. 

متابع يتمنى الموت لأمل عرفة: ورد فعل مفاجئ منها

لم تنفعل الفنانة أمل عرفها لكنها ردت عليه بهدوء قائلة: "مالي مطولة وما فيه أسعد من لقاء ربي كون متأكد اني ما بخاف من الموت. 

أصاب التعليق عدد كبير من المتابعين لدى الفنانة أمل عرفة بالغضب والصدمة خاصة بعد أن علق كثير منهم على الأمر معتبرين أنه إشارة إلى  انعدام الأخلاق هو السبب وراء ظهور هذه النوعية من الأشخاص، الذين يتسببون بأذى الآخرين من خلال تعليقاتهم، لاسيما وأن الأمر جاء بالتزامن مع التنمّر على الفنانة المصرية سوسن بدر التي تعرضت لذات الموقف قبل أيام قليلة. 

وكان من بين التعليقات، "والله بستغرب من هالنوعية كيف تربت، شو تفكيرها وشو تركيبة مخها”، “الموت جميل للنفوس المترقية التي تعرف بأنها ستنتقل إلى عوالم ربانية أجمل وأعظم"، "هدول العالم الحقودة والفاشلة دايماً عينهم ديقة عالناجحين". 
كما علق الفنان قاسم ملحو وقال" قلة الأخلاق خلت مجموعة أولاد يضربوا شرفتنا بحجارتهم الحاقدة”، أما الفنان عدنان أبو الشامات فعلق بالقول: “هيك سفلة ما ببنرد عليهم. خلي حقارته تاكل روحه" 
وشاركت أمل عرفة صورة للتعليق عبر صفحتها الخاصة على موقع “فيسبوك” وعلقت بالقول: "يا صباح النفوس الراقية، ماني مستغربة ولا مدهوشة لأن الدهشة بهي الحالات هي مجرد غباء، بس حدا يخبرو اننا لاحقين نموت" 

أمل عرفة تعلن إصابتها بكورونا

أعلنت الفنانة السورية، أمل عرفة، إحدى نجمات مسلسل شارع شيكاغو، إصابتها بالفيروس الوبائي كورونا، محذرة جمهورها من الاستهتار. 

وأكدت على أنها ستستكمل تصوير باقي مشاهدها خلال أيام، وكتبت أمل في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "خمس أطباء لحد الآن أكدوا إصابتي بكوروناية بنت حلال، وبما إني بنت حلال وبآمن بإرادة الله فأنا قوية وعم اتعامل مع حالتي وكأنها كريب عادي، رغم إنو الألم كافر، أنا بخير واللي كاتبو الله بدو يصير". 

وأضافت: "الكمامة كانت رفيقتي، السبيرتو والمعقمات والكلور تقريبا كانوا برفاناتي المفضلة، مخالطة لم أخالط لذلك ما فيه داعي مخلوق صدفني بالشارع يقلق من أي عدوى، كورونا سنصاب به جميعاً، انتبهوا ع الكبار بالعمر، انتبهوا ع أصحاب الأمراض المزمنة، انتبهوا من الاستهتار، بعد أيّام رح أتعافى بإذن الله وارجع كمل تصوير، استمعتوا كل عمري بقول الحياة مزحة مرات بتكون بايخة". 

وجهت أمل عرفة شكر إلى الأباء قائلة: "شكراً للأطباء المتواصلين على مدار الساعة معي يللي عم يعملوه لمنع الفيروس من الوصول إلى الرئة، وكله معتمد على المناعة الثقة الطب العلم والإيمان".