مجدي الهواري يسخر من ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود بكلمات نارية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 ديسمبر 2020
مجدي الهواري يسخر من ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود بكلمات نارية
مقالات ذات صلة
حلا شيحة ترد على منتقدي رسائلها الرومانسية لـ معز مسعود: ناس تعبانة
حلا شيحة تتغزل في زوجها معز مسعود برسالة رومانسية
حلا شيحة: يشرفني أكون زي جوزي والطلاق والجواز قسمة ونصيب

سخر المخرج مجدي الهواري من ارتباط الداعية الإسلامي معز مسعود بالفنانة حلا شيحة خاصة بعد انفصاله عن الفنانة شيري عادل وبسنت نور الدين. 

مجدي الهواري يسخر من معز مسعود

وفي منشور على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال مجدي الهوارى عن ارتباط معز مسعود وحلا شيحة:"رحلتنا واحدة. في رحلات القطارات في أوروبا عربية مخصّصة للنساء فقط، في كل محطة يتغير رواكبها!! عن رحلة معز مسعود أتحدث". 

وجاء تعليق مجدي الهواري غريباً خاصة بعد أن دافع من قبل عن زواج معز مسعود وشيري عادل وعبر عن استغرابه من الهجوم عليهم.

وكان مجدي قد نشر صورة لهما عبر حسابه على موقع تبادل الصور انستجرام، وكتب عليها قائلا: "يا جماعة ليه الهري في موضوع جواز معز مسعود وشيري عادل"، دول اتجوزوا على سنة الله ورسوله يعني مأذون وشهود ومهر وشبكة .. عيب بقى". 

وأضاف: "وبعدين إحنا ليه بنشوف نص الكوب.. مش يمكن قصة حب، ولا هو علشان بيقول قال الله وقال الرسول مش من حقه يحب.. ولا هي علشان ممثلة تبقى حرام تتجوز". 

وتابع: "أنا شخصيا بتابعه وشايف انه راجل متوازن جدًا وغير مدعي زي غيره، وكل تصرفاته في النور ، كان ممكن يتجوزها في السر علي فكرة زي كتير منهم وعادي، كونهم أعلنوا في حد ذاته هو احترام لينا و للرأي العام .. انا بتكلم دفاعًا عنهم بنيابة عن اهلهم اللي مش حلو يقروا اللي بيتكتب عن ولادهم ده عيب .. فنقول مبروك للعروسين وبالتوفيق وحياة سعيدة ان شاء الله". 

ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود  

يذكر أن معز مسعود وحلا شيحة قد أعلنا ارتباطهما للمرة الأولى بعد أن نشر مسعود مقطعاً من أغنيته الخاصة Fighter عبر حسابه على إنستجرام، وكتب قائلا: "لقد سجلت مؤخراً بواسطة هاتفي جزءاً من أغنيتي المقبلة Fighter التي عزفتها على الجيتار، وهي أغنية كتبتها سنة 2007".  

وتابع موجها حديثه إلى حلا شيحة: "هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحدة"، مضيفا: "لقد ابتعدنا عن المياه الضحلة".  

وردت حلا شيحة على رسالة معز لها ونشرت مجموعة من الفيديوهات الخاصة به عبر حسابها على "إنستغرام، وخلالها كان يتحدث عن التسامح والتحاور بين الشعوب والأديان. 

وكتبت حلا شيحة معلقة باللغة الإنكليزية: "هذا هو أنت يا حبيبي، معز مسعود الحقيقي، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال،"، قبل أن تضيف بالعربية: "لتعارفوا كلام من القلب أنا كنت محتاجة اسمعه وكل الناس محتاجة تسمع الكلام ده ومحتاجينه دلوقتي لينا ولأولادنا، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل ومهم".  

وتايعت: "‎الفيديو ده مهم وأنت مهم ومؤثر وأنا عارفة كويس أنت إيه وجواك إيه وكل الناس اللي بتحبك عارفين وعندك لسه طريق كبير مستنيك وأنا كمان".