مجموعة حاوي تبتكر أداة SocialEye لدعم التواصل بين الشركات والمؤثرين

تهدف مجموعة حاوي من خلال منصة SocialEye لخدمة العملاء وتحقيق أهدافهم بالتعاون مع صانع المحتوى المناسب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة حاوي تُصبح رقمية 100%
حاوي تُطلق وكالة وسائل تواصل اجتماعي إقليمية في دبي
الحاوي

للنشر الفوري،

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 1 مارس 2022، تسعى مجموعة حاوي المنصة الإعلامية الرائدة في مجال النشر الرقمي والحلول الإعلانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال منصة SocialEye إلى توفير المزيد من الأدوات التي تدعم وتسهل التواصل بين المؤثرين والعلامات التجارية.

من ضمن الأدوات الجديدة التي تستعد SocialEye لطرحها مع بداية 2022 أداة مخصصة لاكتشاف صانعي المحتوى وقادة الرأي الرئيسيين والمؤثرين والشخصيات العامة، حيث قامت ببناء قاعدة بيانات تضم أكثر من 500 جهة اتصال تجمع مختلف الجنسيات ليَسهل من خلالها تحديد صانع المحتوى أو المؤثر الذي ترغب العلامات التجارية التعامل معه وتكون حلقة وصل بين المؤثرين من جانب والعلامات التجارية من جانب آخر.

في السياق نفسه، صرح أنس عبار الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة حاوي الإعلامية قائلاً: "تتعامل مجموعة حاوي مع عملية إنتاج المحتوى بمختلف أشكاله يومياً وهذا ما يسمح لك بمعرفة ما يحتاج إليه السوق ومن هنا جاءت فكرة SocialEye، فمع زيادة دور المؤثرين وحاجة العلامات التجارية للوجه المناسب الذي يعكس أفكارها ويحقق أهدافها، طورت SocialEye أدواتها لتكون الرابط بينهما وتدعم بقوة أهداف العملاء وتسعى إلى تحقيقها". 

وعملت حاوي لكي تُركز قاعدة البيانات على المؤثرين الصغار Micro-Influencers والصغار جداً Nano-Influencers بما يساعد العملاء على تحقيق أهدافهم بدقة أكبر وذلك بالاعتماد على الخبرة القوية التي حققتها من خلال العمل مع عدد من أكبر العلامات التجارية في الشرق الأوسط والخليج مثل SHEIN، LG، FOREO ومزارع العين وغيرهم الكثير.

على الجانب الآخر، تعاونت أيضاً مع مختلف أنواع المؤثرين وصناع المحتوى من أبرزهم دايلر، سارة بستاني وزينة لؤي وغيرهم لتكون الرابط الذي أعد للعديد من الحملات الترويجية الناجحة مثل الحملة التي جمعت بين موقع SHEIN و Di immi للترويج لمجموعة ملابس الأطفال الصيفية أو حملة FOREO بالتعاون مع زينة لؤي والتي كانت تهدف إلى الترويح لحسابات FOREO الشرق الأوسط والتعريف بمنتجاتها لتصل المشاهدات عبر سناب شات فقط إلى أكثر من نصف مليون مشاهدة.

بذلك تهدف SocialEye إلى خلق حلقات تواصل أقوى بما يخدم أهداف العلامات التجارية والعملاء بالتعاون مع المؤثر المناسب الذي يعمل على إيصال الهدف بطريقة جذابة ومبتكرة.

لمحة عن SocialEye 

منصة اجتماعية سهلة وآمنة تقوي علاقة المؤثرين بالعلامات التجارية، بالإضافة إلى أنها منصة موثوقة طوّرتها مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، والتي تسلط الضوء على حفظ مستحقات جميع المساهمين مع مراعاة قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة. 

ويمكنك التعرف أكثر على SocialEye من خلال موقعها الالكتروني www.socialeye.ae

لمحة عن حاوي 

تأسست حاوي عام 2012، وهي منصة إعلامية عربية مستقلة حققت الريادة من خلال عدد من المواقع أبرزها ليالينا ورائج والقيادي وعرب تيربو وسائح وغيرها، حيث يتابع منصات حاوي أكثر من 10 مليون مستخدم شهرياً و65 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي. كما تشمل أعمالها الأخرى كاسبر ستوديو (Casper Studio) وهو نظام متطور لإدارة المحتوى، بالإضافة إلى مينا ريوردز (MENA Rewards) وهي شركة متخصصة في أبحاث السوق ووكالة تسويق سوشال كاملز (Social Camels) التي تقدم خدمات متكاملة، إلى جانب استوديو إنتاج ليالينا (Layalina Production Studio).

 يقع المكتب الرئيسي لمؤسسة حاوي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ولها مكاتب فرعية في الأردن ومصر وتركيا.

صفحة حاوي على لينكد إن

صفحة حاوي على إنستقرام