مجموعة Jenny Packham ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022 آخر تحديث: الأحد، 03 يوليو 2022
مجموعة Jenny Packham ريزورت 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Jenny Packham ريزورت 2022
مجموعة Jenny Packham ما قبل خريف 2023
مجموعة Jenny Packham ما قبل خريف 2022

عندما بدأت عمليات الإغلاق الأولى في عام 2020 واجهت مصممة الأزياء جيني باكهام Jenny Packham معضلة، كمصممة تصمم ملابس السهرة وفساتين الزفاف، هل يجب عليها أن تتنازل وتتجه نحو منطقة غير رسمية أو تتمسك بأسلوبها؟ بعد أن أدارت شركتها التجارية لأكثر من ثلاثة عقود، تجاوزت فترات الركود المتعددة في هذه العملية وقامت باكهام بذكاء بالقليل من كليهما وكانت هناك بعض القطع الأسهل والأكثر روعة في مجموعاتها على مدار العامين الماضيين، لكنها ظلت أيضاً واثقة من أنه عندما تعود تلك المهرجانات وحفلات الزفاف، لن يعود زبائنها فقط، بل سيبحثون عن أكثر القطع اللامعة التي تستطيع عرض.

تتضمن مجموعة منتجع ريزورت 2023 للمصممة البريطانية جيني باكهام "ثوباً رائعاً لامع ذهبي مطوي يذكرنا بفستان مارلين مونرو في في Gentlemen Prefer Blondes عام 1953 الفستان المطابق أيضاً بمجموعة أخرى ذهبية كانت ترتديها مارلين عندما التقت بالملكة إليزابيث الثانية في عام 1956.

تفاصيل مجموعة Jenny Packham ريزورت 2023

  • تماشياً مع هذا الشعور، تميل مجموعة باكهام الجديدة إلى الحرية، معتبرةً أقوى جمالياتها روح رويات الكاتب ترومان كابوت، على وجه الخصوص، الذي شعرت اقتباساته عن ألوان الباستيل بأنها مناسبة بشكل خاص للمنتجع.
  • ظهرت ألوان الباستيل في المقدمة هنا، من فستان أزرق فاتح مزين بالترتر الهندسي عبر الأكمام (وأكتاف مبطنة لإضفاء لمسة لطيفة مستحاة من الثمانينات)، إلى ثوب مبهر بصدف ذهبي مطوي يستحضر روح هوليوود.

  • كما تم عرض ماركة باكهام الإنجليزية الخاصة بنقوش الريش الخفيفة، مجموعة من العبايات المبهرة بخفة مع الترتر وتتميز بأكمام مزينة بالريش تبدو مناسبة لأي حفلة.

تفاصيل مجموعة Jenny Packham ريزورت 2023

  • كان هناك الكثير من البريق في هذه المجموعة من فساتين الحفلات المستوحاة من الشخصيات الاجتماعية في الماضي والحاضر.
  •  أخذت جيني باكهام تلميحاتها في هذه المجموعة من ملابس الحفلات بعد الوباء.
  • في بعض الأحيان، كانت تخلط بين الأسلوبين، كما هو الحال في فستان أسود طويل بأكمام مزركشة كان مطرزاً يدوياً ثلاثية الأبعاد ومزين بالخرز الذي تم تثبيته على القماش. 

  • كان فستان كاب آخر مستوحى من السبعينات يتميز برقبة دراماتيكية مطرزة يدوياً تتخللها أحجار ثابتة وأعمال معدنية.

ملخص مجموعة Jenny Packham ريزورت 2023

أضافت جيني باكهام في بيان مجموعة Jenny Packham ريزورت 2023: "أعتقد أن الناس يتمتعون بمتعة شديدة بشأن قراراتهم في الوقت الحالي ويريدون تحقيق أقصى استفادة من كل شيء" في هذه الفساتين، سيتمكن زبائنها مرة أخرى من فعل ذلك بالضبط.

وقالت إن التحول إلى الإنترنت أثناء الإغلاق سمح لها بالدخول إلى أسواق جديدة في كوريا الجنوبية والشرق الأوسط وآسيا وأمريكا وقد شجعتها الاتجاهات التي كانت تراها.