محمد تركي يفجر مفاجأة حول حقيقة وجود ابن سمير صبري

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2022
محمد تركي يفجر مفاجأة حول حقيقة وجود ابن سمير صبري
مقالات ذات صلة
والد عمرو سمير يفجر مفاجأة عن السبب الحقيقي لوفاة ابنه غير الذي أشيع!
محمد منير يخرج عن صمته ويوضح حقيقة زواجه: ويفجر مفاجأة
والد قتيل ابن أصالة يفجر مفاجأة عن المبلغ الحقيقي الذي تقاضاه للتصالح

فجر المخرج الإذاعي محمد تركي، ورفيق سنوات الفنان الراحل سمير صبري السبعة الأخيرة، مفاجأة حول حقيقة وجود ابن للفنان الراحل من عدمه.

محمد تركي ينفي وجود ابن وأحفاد لسمير صبري

نفى مخرج برنامج سمير صبري الإذاعي وصديقه محمد تركي، علمه بوجود ابن أو أحفاد للفنان الراحل، لافتاً إلى أنه لم يخبره عن وجود ابن له طيلة مدة معرفتهما.

وقال تركي في تصريح خاص لبرنامج ET بالعربي: "إذا فكرت بمنظور الأب والأستاذ، لساني سيعجز عن تكذيب الأستاذ سمير صبري، ولكن إذا تكلمنا بالعقل والمنطق، أنا بأكد إنه لا يوجد أي شاهد من الشواهد يدل على إن كان في علاقة بين سمير صبري وبين ابن أو أحفاد".

شاهدي أيضا| القصة الكاملة للجدل القائم حول ابن سمير صبري

تابع محمد تركي أنه ربما قد يكون عرفه بعد انقطاع علاقته بابنه، وأضاف: "يمكن أكون عرفته بعد انقطاع هذه العلاقة، ولكن حتى ستكون هناك علاقة مع أحفاده أو صورة في البيت للولد أو صورة في البيت للأحفاد".

محمد التركي يؤكد رؤيته لصورة شاب في منزل سمير صبري

أوضح محمد تركي أنه كان خازن أسرار سمير صبري، وطالع لديه صور كثيرة لأفراد عائلته منها صورا لوالده ووالدته الراحلين، كما طالع صوره مع فنانين بالإضافة لرؤيته كؤوس وشهادات تقدير وميداليات وجوائز خاصة به، ولكنه لم يرَ صوراً لهذا الابن المزعوم أو لأي حفيد له.

أكمل محمد تركي في تصريحاته: "هو فعلا أراني صورة لشاب نحيف، وعلى فكرة ليست هي الصور المتداولة في السوشيال ميديا، للابن المزعوم".

أضاف مخرج برنامج سمير صبري أنه لا يستطيع أن يجزم إن كان هذا هو ابنه أم لا، متابعا: "لا أستطيع أن أجزم ما إن كان هذا الشاب هو ابنه أم لا، لأنني أتذكر وقتها اختطف سمير صبري الصورة مني عندما أردت تصويرها وقال لا".

تضارب أقوال سمير صبري حول وجود ابنه وأحفاده

تضاربت أقوال وتصريحات الفنان الراحل سمير صبري حول وجود ابن وأحفاد له، ففي لقائه مع الإعلامي مفيد فوزي قال إن ابنه يبلغ من العمر 36 عاما ويعيش في لندن ويعمل طبيب.

من ناحية أخرى في تصريحات الراحل مع الإعلامي عمرو الليثي، قال إن ابنه اسمه حسن ويعيش في نيوكاسل في إنجلترا وله منه 3 أحفاد هم: نيللي وطارق وفايزة، أما في لقائه مع الإعلامية إنجي علي قال إن ابنه اسمه جلال ولديه منه حفيدان فقط.

محمد تركي يفجر مفاجأة حول حقيقة وجود ابن سمير صبري

وأكد محمد تركي أن تضارب روايات سمير صبري حول ابنه من الأشياء اللافتة والمثيرة للجدل، إذ صرح أنه تزوج في عمر الـ 18 عاماً، ومع ذلك في أحد لقاءاته ادعى أن ابنه لا يزال شاباً صغيراً يدرس الطب في لندن.

محمد التركي ينفي زواج سمير صبري من سماح أنور

أوضح محمد تركي أنه كان يرافق سمير صبري دائماً، مشيراً إلى أنه لم يتزوج من الفنانة سماح أنور كما تتصاعد الشائعات حول هذا الموضوع.

وأضاف صديق الراحل سمير صبري أنه كان مع سمير صبري وقت تكريمه بالتزامن مع تكريم سماح أنور في نفس المكان، مؤكداً أنهما لم يتبادلا التحية حتى.

شاهدي أيضا| محمود سعد يوجه رسالة للمقربين من سمير صبري 

في سياق متصل أكد محمد تركي أن علاقة سمير صبري كانت جيدة مع الجميع، وكان يحمل وداً وعلاقة صداقة بالجميع، وأشار إلى أن هاتف الفنان الراحل كان بحوزته طوال الوقت، لذلك جزم تركي أن علاقته بسماح أنور لم تتجاوز علاقة صداقة طيبة عادية كما علاقته بالجميع.

شهادة طارق الشناوي حول ابن سمير صبري

فجر الناقد الفني طارق الشناوي هذا الجدل المثار حول ابن سمير صبري عقب وفاته، إذ صرح أن سمير صبري لم يكن له أبناء، مؤكدا أنه طوال فترة صداقتهما لم يشاهد أي صورة أو يستمع لسمير صبري وهو يتحدث عنه.

وأكد طارق الشناوي في معرض تصريحاته عن ابن سمير صبري المزعوم، أنه لو كان موجوداً بحق لكان له نصيب من التركة الخاصة بسمير صبري والتي كتبها لشقيقته وأولادها قبل وفاته.

شهادة محمد عشوب عن ابن سمير صبري

من ناحية أخرى رد الماكيير محمد عشوب على تصريحات طارق الشناوي، مؤكدا أن سمير صبري لديه ابنان وليس ابن واحد، أحدهما يعيش في لندن مؤكدا أنه رآه بعينه والآخر ابن فنانة شهيرة حضرت جنازة الراحل.

وأضاف عشوب في تصريحاته عن ابن سمير صبري، أنه رافق الراحل في لندن لسنوات طويلة وجمعته به علاقة قوية، مما يجعله مصدرا موثوقا لهذه التصريحات.

سماح أنور تنفي زواجها من سمير صبري

الفنانة سماح أنور تحدثت في لقائها مع عمرو الليثي، أنها تكن كل المحبة والتقدير والاحترام لسمير صبري مشيرة إلى أنها كانت تتمنى لو تتزوجه ولكن هذا لم يحدث.

شاهدي أيضاً| سماح أنور تحسم الجدل حول قصة ابنها من سمير صبري هل هو والده 

وأكدت سماح أنور أن والد ابنها توفي وعمر نجلهما عامان فقط، مؤكدة أنها لم تفكر في الزواج أو الارتباط من بعده وأن كل أحاديث ارتباطها بسمير صبري كاذبة وعارية من الصحة.