اشتباه إصابة مدير أعمال تامر عاشور بفيروس كورونا

فيروس كورونا يصل لعائلة أميتاب باتشان

مدير مستشفى العزل يطلب الدعاء لرجاء الجداوي: حالتها غير مستقرة

  • الثلاثاء، 02 يونيو 2020 الثلاثاء، 02 يونيو 2020
مدير مستشفى العزل يطلب الدعاء لرجاء الجداوي: حالتها غير مستقرة

كشف الدكتور  سعيد السقعان، مدير الشؤون الصحية بالإسماعيلية، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، بعد إصابتها بفيروس كورونا، مطالباً الجمهور بالدعاء لها.

وقال السقعان في مداخلة هاتفية له لبرنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر، إن الفنانة رجاء الجداوي تعرضت لمضاعفات أدت إلى وضعها على جهاز تنفس لا تدخلي، مؤكداً على أن الحالة غير مستقرة.

إصابة رجاء الجداوي

خلال الأيام الماضية أعلنت ابنة الفنانة رجاء الجداوي عن إصابتها بالفيروس الوبائي، وهو ما تسبب في قلق كبير بين كل من شاركوا معها في الأعمال الرمضانية خاصة فريق عمل لعبة النسيان.

رجاء الجداوي ليست هي الفنانة الوحيدة التي أصيبت بالفيروس، حيث تسبب فيروس كورونا في إصابة الملايين حول العالم، وكثير من المشاهير أصيبوا بفيروس كورونا، فعدد من نجوم الفن والكرة حول العالم أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، ومن بينهم إدريس إلبا، ونجمة المسلسل الإسباني الشهير لا كاسا دي بابيل، وعدد من نجوم الكرة.

فنانات وإعلاميات أصابهم فيروس كورونا

وأعلنت الفنانة مي فاروق الأيام الماضية عن إصابة المطربة نهال نبيل، حيث كتبت فاروق في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنها تتمنى لها الشفاء العاجل.

كما أعلنت الإعلامية دينا حويدق، مقدمة برنامج برنامج its show time المذاع على قناة cbc، إصابتها بفيروس كورونا الوبائي، وطالبت المخالطين لها برورة إجراء الفحص للتأكد من عدم تعرضهم للعدوى.

وكتبت دينا حويدق: "شباب، أجريت اختبار فيروس كورونا واكتشفت أنها إيجابية.. برجاء اختبروا أنفسكم إذا كنتم تعاملتوا معى خلال الأسبوع الماضي".

 ومن المخالطين لدينا حويدق، المذيعة مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا.