سخرية ومشادة بسبب ملابس ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي

صور ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من عطلتهما الصيفية تثير ضجة

مراحل تطور شكل ياسمين عبد العزيز منذ طفولتها للآن: هكذا تغير قوامها

  • بواسطة: مروة سالم الأربعاء، 06 مايو 2020 الأربعاء، 06 مايو 2020
مراحل تطور شكل ياسمين عبد العزيز منذ طفولتها للآن: هكذا تغير قوامها

خطفت ياسمين عبدالعزيز الأنظار مؤخراً بجاذبيتها وإطلالاتها في مسلسل "ونحب تاني ليه" حيث أطلت بقوام ممتلئ قليلاً عما اعتاد عليه محبوها، لكن الجمهور أبدى إعجابه بشكلها "الكيرفي" حالياً.

مراحل تطور شكل ياسمين عبد العزيز منذ طفولتها للآن

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز قد دخلت مجال الشهرة من بوابة الإعلانات، حيث أطلت بقامة طويلة وقوام نحيف، وحافظت على رشاقتها لسنوات حتى بعد الإنجاب، لكنها ظهرت مؤخراً بقوام ممتلئ قليلاً بعيداً عن شكلها المعتاد، غير أن الجمهور أبدى إعجابه بهيئتها خاصة وأنها ليست من النجمات اللاتي أصبحن مدمنات على عمليات التجميل.


مراحل تطور شكل ياسمين عبد العزيز منذ بداياتها للآن: هكذا تغير قوامها

ولم تتغير ملامح ياسمين عبد العزيز بشكل كبير منذ طفولتها حتى الآن، ولذلك فهي تحرص على نشر صور من مراحل مختلفة من حياتها عبر حسابها على "انستقرام" لكي تثبت لمتابعيها أن جمالها من النوع الذي يستمر دون أن يحتاج لتدخلات تجميلية تظهرها دائمة الشباب.

ويتابع جمهور النجمة المصرية حالياً مسلسلها الجديد "ونحب تاني ليه" الذي تدور أحداثه حول سيدة مطلقة ولديها ابنة، وتحاول العثور على الحب من جديد بعد أن يدخل رجل أعمال شاب في حياتها، حيث ربط البعض بين فكرة المسلسل وحياتها الخاصة بعد طلاقها مؤخراً من رجل الأعمال وزواجها من الفنان الشاب أحمد العوضي، لكنها نفت أن تكون أحداث العمل مستوحاة من حياتها.

وكانت ياسمين عبدالعزيز قد تزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة، وأنجبا ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018، ثم غيرت حالتها الاجتماعية أواخر أبريل عام 2020 في حساباتها على السوشيال ميديا إلى "متزوجة" معلنة بذلك زواجها من أحمد العوضي.

مسيرة ياسمين عبد العزيز الفنية

بدأت النجمة المصرية مشوارها الفني من خلال مشاركتها في الإعلانات وعمرها 12 عاماً فقط، بعدها قدمت أول عمل فني لها في سن المراهقة من خلال مسلسل "امرأة من زمن الحب"، وشاركت بعد ذلك في فوازير رمضان "العيال اتجننت".

قدمت ياسمين عبد العزيز مسرحيتين هما "رد قرضي" و "كده أوكيه"، ومن أعمالها التليفزيونية "هربانة منها" و "لآخر نفس" و "الرقص على سلالم متحركة"، بينما قدمت العديد من الأعمال السينمائية الناجحة، لعل أبرزها: "الرهينة" و "حريم كريم" و "الدادة دودي" و "الآنسة مامي" و "جوازة ميري".

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وقد أعلن أحمد العوضي خبر زواجه مطلع هذا الأسبوع بتغيير حالته الاجتماعية عبر حسابه على "فيسبوك"، لتتبعه ياسمين عبد العزيز بتغيير حالتها عبر حساباتها على مواقع التواصل، وانهالت عليهما التهاني من أصدقائهما المشاهير، بينما تجاهل أخوها التعليق في بداية الأمر.

وتكبر ياسمين عبدالعزيز زوجها بحوالي 5 سنوات فقط، فهي من مواليد 1980، بينما أحمد العوضي من مواليد 1985.