مسلسل ساحرتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
مسلسل ساحرتي
مقالات ذات صلة
جملة على لسان أمير كرارة في مسلسل "نسل الأغراب" تثير سخرية الجمهور
نجمات صدمن الجمهور بشكلهن في الحلقات الأولى من دراما رمضان
رامز جلال يسخر من أحمد سعد: محطم طحال العذارى

للمسلسلات الهندية المدبلجة للهجات العربية شعبية واسعة وكبيرة في بلدان الوطن العربي، كما أن هناك قنوات متخصصة في بث المسلسلات الهندية للجمهور العربي مثل قناة إم بي سي بوليوود، ومسلسل ساحرتي أحد المسلسلات الهندية المدبلجة الجديدة، وهو مسلسل درامي خيالي بدأ عرضه منذ نهاية عام 2019 ليمتد لأكثر من عام كامل.

قصة مسلسل ساحرتي:

تتمحور قصة واحد من مسلسلات بوليوود، حول أمان جنيد خان وروشني أحمد شخصان منفصلان عن بعضهما البعض ولكن حياتهما مرتبطة بطريقة غير عادية، من خلال القدر والسحر، أمان هو شخص ملعون بظل الجن المظلم، بينما روشني هي فتاة بقلب ملاك، خلال القصة تتعرض حياة بارفين للخطر بسبب سحر الجن ولا يمكن حمايتها إلا إذا تزوج أمان من أيانا؛  تتظاهر سلمى بأنها مريضة، مما يجبر روشني على الزواج من أمان من أجل المال، أساء أمان فهم روشني على أن لها قلب من الذهب، يبدأ في مكرها ويعطيها شيكاً مقابل الزواج منه، لذا أمان وروشني يتزوجان.

تشعر روشني بأنها على اتصال مع أمان ولكنها تنزعج من تصرفاته الوقحة، ثم تقع هي في حب أمان ولكنها يكرهها، هناك شقيق لأمان وهو كبير جنيد خان، الذي يحاول قتل أمان، ولكن روشني تدافع عن أمان وتعرض نفسها لخطر السهام كي تحميه، وعندها يدرك أمان المشاعر اتجاهها.

يعيد كبير روشني إلى الحياة لكنه يبقيها تحت سيطرته من أجل أن يفصلها عن أمان، يتم الكشف عن أن بارفين وهي شريرة تريد استخدام ابنائها لتصبح ملكة الجن، بارفين تقتل كبير لكنها تفشل في قتل أمان، أمان يلمس شيئاً قوياً مرتبط بالجن دون قصد لِـ يصبح جيناد كي بيتشاه، أقوى جن.

عليا هي صديقة أمان السابقة، تعود ومعها طفل وتحاول فصل أمان عن روشني، يتم الكشف بعد ذلك عن أن الطفل هو ابن كبير وعلياء، تحاول بارفين التضحية بالطفل لاستعادة قوتها المفقودة، لكن أمان ينقذ الطفل، تحاوليحاول روشني أن تفضح عليا، لكنها تفشل في ذلك، وتقوم عليا بمهاجمة بارفية، مما يسبب دخول بارفية في غيبوبة، عندها يطلب أمان من روشني مغادرة المنزل فهو يعتقد بأنها السبب وراء ذلك، وتستمر الأحداث بطريقة أقرب للخيال منها للواقع مع أحداث متواصلة ولكن ببطء.

مسلسل ساحرتي مدبلج:

مسلسل ساحرتي أو هذا السحر من الجن هو مسلسل تلفزيوني درامي خيالي هندي مترجم للغة العربية، وقد تم بثه بنسخة مدبلجة باللهجة السورية، الأمر الذي يلقى استحسان كبير من الجمهور العربي، إذ أن الدبلجة بأحد اللهجات العامة للغة العربية، يجعل المسلسل أقرب للجمهور ومستساغ أكثر لأذن المستمع العربي.

فقد نجحت اللهجة السورية بشكل كبير في نقل الدراما التركية قبل الهندية إلى الجمهور العربي، الذي وجد بها جاذبية كبيرة، وقد تم بث مسلسل ساحرتي الهندي بدبلجة سورية بتاريخ 14 أكتوبر 2019 إلى 14 نوفمبر 2020 على Star Plus ويتم بثه على الان على قناة ام بي سي بوليوود . [1]

أبطال مسلسل ساحرتي:

  • فيكرام سينغ شوهان في دور أمان جنيد خان؛ ابن بارفين وجنيد.
  • أديتي شارما بدور روشني أحمد / روشني أمان جنيد خان: ابنة سلمى بالتبني؛ زوجة أمان.
  • فيكرام سينغ شوهان بالإنجليزية ( Vikram Singh Chauhan ) بدور ( أمان جونيد خان).
  • أديتي شارما بالإنجليزية ( Aditi Sharma ) بدور( روشني أحمد ).
  • سوشانت سينغ بالإنجليزية ( Sushant Singh ) بدور ( جونيد خان ).
  • شروتي شارما بالإنجليزية ( Shruti Sharma ) بدور ( شاياري شودري ).
  • سوربي جيوتي بالإنجليزية ( Surbhi Jyoti ) بدور ( ليلى و تشاندني ).
  • سميتا بانسال بالإنجليزية (Smita Bansal)بدور ( بارفين جونيد خان).
  • سريجيتا دي بالإنجليزية ( Sreejita De) بدور ( عليا).
  • ريتشا بهاتاشاريا بالإنجليزية (Richa Bhattacharya) بدور ( أنجوم خان ).
  • آشيش كاول بالإنجليزية ( Aashish Kaul) بدور (السيد رضوي).
  • جسويندر غاردنر بالإنجليزية (Jaswinder Gardner) بدور ( روبينا خان).
  • الطفل كريشفي بهانوشالي بالإنجليزية ( Krishvi Bhanushali ) بدور ( عامر خان ).
  • راجشري راني بالإنجليزية ( Rajshri Rani ) بدور ( زوجة سمير ).
  • أرهان بهل بالإنجليزية ( Arhaan Behll ) بدور ( كبير جونيد خان ).
  • سانجانا سينغ بالإنجليزية ( Sanjana Singh )بدور ( آدا ).
  • سيما عزمي بالإنجليزية ( Seema Azmi ). [2]

عدد حلقات مسلسل ساحرتي:

يُعد أحد المسلسلات الهندية الجديدة، حيث بدأ البث في الهند قبل عام واحد فقط قبل أن يبدأ بثه على بعض المنصات العالمية مثل Star Plus وDisney Hotstar منذ 3 أشهر، علماً بأن عدد حلقات المسلسل وصل إلى 218 حلقة.

مسلسل ساحرتي الحلقة الأخيرة:

تبدأ أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل ساحرتي بهروب روشني من تابيزي وتلتقي بأمان، وعندها يسألها أمان كيف أتت إلى هنا؟ فتقول له أنها هربت وأن عليهم إنقاذ أسرتهم، فيخبرها أمان بأنه فقد سلطاته بعد الحادثة ويقول بأن عليه إيجاد طريقة ما لإنقاذ أسرته.

تقول روشني أن الجد أرمان معهم، ويخبرها أمان بأن ذلك صحيح، ثم تخبره بأن تابيزي قد أخذت خاتم والدتها، فيقول لها أمان أنه يجب عليهم الاختباء حتى تختفي الشمس الذهبية كي لا تأخذ تابيزي قلبها الذهبي، فتقول روشني له بأنه على حق ولكنها قلقة على عائلتهم، حيث تقول بأنهم يجب أن يوفروا الحماية لأسرتهم من تابيزي بأي طريقة ممكنة.

تدخل تابيزي ويتجمد أمان في مكانه، وفي الجانب الآخر يكون مرتدي ليرمي الشباك على شاياري، فيندفع ريحان ليساعدها لكنها أيضاً محاصر بالشباك، فتبدأ شاياري بالصراخ عليه.

روشني تعيد قلب ملاكها وتحاول كل ما في جهدها، لكنها تفشل في ذلك، ثم ندرك بأن روشني قد أخفت قلب الملاك في أرمان، وتتوسل لتجنيب أرمان الضرر، تقوم تابيزي بأخذ أرمان وتحاول الحصول على قلب الملاك، في ذلك الحين تناشدها روشني ألا تؤذي أرمان، في حين تفشل تابيزي في الحصول على قلب الملاك من أرمان.

تتذكر روشني بأنها تستطيع امتلاك قوة عندما تغني تعوذية لها، وتخبر أمان عنها وتبدأ بالغناء، فيخرج نور من الحلقة ويصرب تابيزي ويتمكنون من الهرب، وتواصل فيجررون أنفسهم وأسرهم ويندفعون نحو روشني وأمان، فتقول روشني لم يتبقى سوى 3 دقائق حتى تغرب الشمس الذهبية.

تصل تابيزي إليهم وتخبرهم أنها تستطيع قتلهم حتى في 3 دقائق، وتقول بأنها ستقتلهم بخاتم طفلها، ولكنها تصاب بالصدمة لعدم ارتداء الطفل للخاتم، وتكتشف أن هناك حلقة مفقودة، فتقول روشني أن الخاتم في يدها وأن عمتها علمتها كيفية حمايتها، وبقوة الخاتم تجلب القمر فوق الشمس فتصرخ تابيزي من الألم الناتج عن كسوف الشمس.

تظهر المحامية أياناس وتعتذر لروشني عن سوء فهمها وتوبخ تابيزي وتخبرها بأنها لا تستحق القلب الشرير، ثم يعتلقون تابيزي بالسلاسل وتخبرهم بوعدها بأنها لن تزعجهم مرة أخرى.

تفرح الأسرة كثيراً لانتهاء كل شيء بشكل جيد، ويشكر أمان روشني ويسألها عن قلب الملاك، فيظهر في بطنها وهي تقول أنها لا تعرف لكن قلبها ينبض له، وتعانق الأسرة بعضها بعضاً.

مسلسل ساحرتي الهندي المدبلج للغة العربية وباللهجة السورية، هو مسلسل خيالي ممتع يتكون من عدد كبير من الحلقات التي تصل إلى 218 حلقة.

  1. "مقال مسلسل ساحرتي" ، المنشور على موقع الرؤية
  2. "مقال مسلسل ساحرتي" ، المنشور على ويكيبيديا