ملاك الكويتية تثير الجدل بتشابه ملفت مع ملكة كابلي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021
ملاك الكويتية تثير الجدل بتشابه ملفت مع ملكة كابلي

أثارت ملاك الكويتية الجدل بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي، ظهر فيها تقارب ملفت في الملامح مع ملكة كابلي، ليستفز الأمر الفنانة الشهيرة، والتي ردت على منتقديها بكلمات كشفت فيها حقيقة خضوعها لعمليات التجميل، كما كشفت عن أسباب تغير ملامحها.

 وبعد تشبيهها بملكة كابلي نشرت ملاك الكويتية مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، وعلقت على عدد منها بكلمات حسمت فيها الأمر حول خضوعها لعمليات تجميل.

ملاك الكويتية تثير الجدل بتشابه ملفت مع ملكة كابلي

 وكتبت ملاك الكويتية، رداً على إحدى صفحات المشاهير نشرت صورتها وكتبت: "ملاك الكويتية صارت تشبه ملكة كابلي"، وهو ما دفع الفنانة الكويتية للرد قائلة: "ملكة أحلى وأجمل ومع احترامي للجميع أنا ما أشبه حدا لأن هذا وجهي من يوم الله خلقني وشكراً وكل اللي بسويه في العيادات هو بوتكس وتنظيف بشرة فقط".

 هل تشبه ملاك الكويتية ملكة كابلي

صورة ملاك الكويتية أحدثت ضجة بسبب تقارب  ملامحها مع الفاشنيستا الشهيرة، وبعد غضب ملاك الكويتية من تشبيهها بملكة كابلي، أرجع بعض متابعيها الأمر إلى استخدامها نفس الفلتر الذي تستخدمه ملكة كابلي، وهو ما ردت عليه ملاك  غاضبة وكتبت: "استخدميه أنت راح تشبهينها، وما في شي اسمه فلتر فلان الفلاتر للجميع أتوقع، هذا ردي على اللي بيسألوني  أي عيادة مسوية وجهك قولوا لا إله إلا الله، أذكروا الله، ولو مسوية وجهي صدقوني بوريكم وأنا عند الدكتور".

ملاك الكويتية وعمليات التجميل

 ربط البعض تغير ملامح ملاك الكويتية بخضوعها لعمليات التجميل، وتلقت الفنانة الشهيرة مجموعة من التعليقات منها: "تغيرتي كتير حلو هيك"، "تكفين وين  مسوية وجهك بالضبط، تهبلين"، "بليز خبريني وين عيادات نفخ الوجه الأفضل"، "أنت شنو مسوية وجهك  صاير حلو ومنور ما شاء  الله"، "جميل إنك استخدمتي تقنيات التجميل اللي منحتك لمسات جمالية بدون ما تحولك لشخص آخر".

ملاك الكويتية تثير الجدل بتشابه ملفت مع ملكة كابلي

 تعليقات المتابعين والتي أشار فيها البعض وتسائل عن عمليات التجميل التي أجرتها ملاك الكويتية، استفزت  الفنانة الشهيرة والتي علقت كاتبة: "مو معقولة صار هوس التجميل، مو ضروري كل الناس تسوي، ترا في ناس وجيهة من الله".

ملاك الكويتية تثير الجدل بتشابه ملفت مع ملكة كابلي

لم تكتف ملاك الكويتية بالرد على متابعيها والكشف عن حقيقة خضوعها لعمليات تجميل من خلال كلماتها فقط، وإنما  نشرت الفنتانة الشهيرة مجموعة من الصور لها على مر السنوات الماضية لتكشف حقيقة تغير ملامحها، فنشرت  صور لها من الطفولة معلقة: " مو معقولة نفخت شفافي بها العمر وأنا طفلة! هذا وجهي من وأنا صغيرة  سلامتكم وتعيشون".

 ملاك الكويتية تكشف سبب تغير ملامحها

 ولفت تطور ملامح ملاك الكويتية على مدار السنوات الماضية الانظار، فبعد نشر الصور تأكد الجمهور أن  تطور ملامحها توقف فقط على تطور مراحلها العمرية دون أن يكون للتجميل تدخل في الأمر، وعلقت إحدى المتابعات وكتبت: "والله من يوم طلعتي أقول جميلة وفيها جاذبية وأكيد مع كل السمنة والضعف وتغيير الحواجب والمكياج  والصبغات تغير، يبون الوجه طقه وحده، كل سنينك خير  وسلام ملاك".

ملاك الكويتية تثير الجدل بتشابه ملفت مع ملكة كابلي

 وردت ملاك الكويتية على المتابعة وكتبت: "لأن صار الناس ما عندها ثقة في خلقة الله  صار عندهم هوس التجميل  بشكل مو طبيعي  ترا مو ضروري تسوين تجميل علشان تثقين في نفسك شوية اهتمام  ومكياج مناسب وراح تصيرين أحلى من 100 عملية تجميل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار