ملكة كابلي ترد بسخرية على انتقاد إطلالتها الجريئة التي كشفت جسدها

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
ملكة كابلي ترد بسخرية على انتقاد إطلالتها الجريئة التي كشفت جسدها
مقالات ذات صلة
أمل العوضي ترد بغضب على انتقادات إطلالتها الجريئة
مريم حسين تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة
جنا عمرو دياب تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة

ردّت الفاشينيستا السعودية ومشهورة "سناب شات" ملكة كابلي على الانتقادات التي وجهت لها مؤخراً أثناء قضائها إجازة الصيف في اليونان.

وتعرضت ملكة كابلي لهجوم قاسي ولاذع من قبل بعض الحسابات الخاصة بأخبار المشاهير، بسبب إطلالاتها الجريئة عبر حسابها على  موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" إنستقرام.

كما أطلق المتابعون حملة إلغاء متابعة ضد ملكة كابلي بسبب ارتدائها فستانًا لونه أبيض كان كاشفاً لجسدها.

وردت على إحدى متابعاتها بشأن إلتزامها الصمت على منتقديها، إذ قالت إحدى المتابعات: ليش ما تردين على الاتهامات القاسية التي توجه لك؟".

وكتبت ملكة كابلي في صورة نشرتها على "إنستقرام"، أن ليس من عادتها الرد على أشخاص مجهولي الهوية، وأنها لا تفضل إضاعة إجازتها لفعل ذلك.

ملكة كابلي ترد بقوة على جسدها المكشوف

وقالت "ما تعودتو من قوة الكذب والأم أحس . مضيعين بيني وبين ملكة ثانية بعدين الاتهامات موجها من مين سوير وعوير واللي ما فيه خير حسستوني أحد منهم أنتوا تعرفونهم أساساً… أقول بس إنجوي أجازتكم وصيفكم".

ملكة كابلي ترد بسخرية على انتقاد إطلالتها الجريئة التي كشفت جسدها

وأضافت: تخيلوا أضيع دقيقة بإجازتي وناستي وأرد على ناس حتى ما اعرف هما مين!! طيب يمكن مو سويين يمكن اللي ماسك الجوال ويكتب مو أنسان طبيعي أو يعاني من مشاكل نفسية وأمراض؟ حرام اعوره وأحرجه يكفي اللي فيه".

وتابعت: عمري ما أرد على شخص مجهول الهوية انتو تعرفونني لكم 4 سنين معاي بحياتي ما أرد على شخص ما اعرف مين هوا أو اسمه أو شكله يا جماعة الرد له فنون وأداب وبعدين إذا ما يحكو في ملكة عشان يعلو مشاهداتهم يحكو في مين؟ اسمي وصورتي يطيرون المشاهدات.

واستكملت: "ارجع وأقول وأعيد وأكرر أنا مادة دسمة بالسوشيال ميديا وهاذي البربرة ضريبة نجاحي .. لازم كل سفرة أسدد ضرايبي… إنجوي يا عمري أنتوا وانتظروا لوكات كان الخيالية أحبكم".

طلاق ملكة كابلي

جدير بالذكر، أن أحمد السالم نشر في وقت سابق، وثيقة الطلاق الرسمية التي تم استخراجها من المحكمة المختصة بالمملكة العربية السعودية.

وتحدث أحمد السالم عن زواجه الفترة المقبلة: " إذا تحصلت على شخص مناسب وحبيته لا مانع من الزواج ما عندي غشمره احب واتزوج بسرعة"، وأشار المدون الكويتي أنه سعيد بعد انفصاله عن ملكة ويعيش حياته بشكل أفضل قائلاً: "الحياة مستحيل تمشي على طريق واحد لازم تصادفك مشكلة تكسرك تغيرك تؤثر فيك، أهم شي إنو رح يصادفك مطب٬ هذا المطب مو نهاية كل شي هو بداية حياة مختلفة حياة قد تكون أحلى، وتكتشف إنك إنت بشي أفضل من اللي كنت عايش فيه ".