منتج مسلسل ممالك النار يفجر مفاجأة بعد عرض الحلقة الأخيرة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019
منتج مسلسل ممالك النار يفجر مفاجأة بعد عرض الحلقة الأخيرة!
مقالات ذات صلة
مسلسل لؤلؤ
ريم النجم تكشف لأول مرة حقيقة علاقتها بنجم السوشيال ميديا عبودكا
تصريحات نارية لريم النجم في أول ظهور إعلامي بعد أزمة الفيديو المسرب

نشر المنتج والإعلامي ياسر حارب، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، تغريدة يعلق بها على نهاية مسلسل ممالك النار، بعد عرض آخر حلقاته، وفجر مفاجأة للمتابعين الذين فطرهم المشهد الأخير للمسلسل بإعدام طومان باي الذي جسد شخصيته الفنان المصري خالد النبوي.

وكتب ياسر حارب: "بعد الحلقة الأخيرة لمسلسل ممالك النار وهذا التفاعل الهائل من الجمهور، الشكر لله أولًا ثم لكل من عمل في المشروع لأكثر من عام ونصف، وأبشركم بأننا نعمل حالياً على مسلسل ضخم جديد سيرى النور في نهاية السنة القادمة، الدراما العربية ستنافس نظيراتها في العالم قريباً".

منتج مسلسل ممالك النار يفجر مفاجأة بعد عرض الحلقة الأخيرة!


"ممالك النار" من بطولة خالد النبوي ومحمود نصر ورشيد عساف وكندة حنا ومنى واصف وعبدالمنعم عمايري وعاكف نجم، ومن إخراج المخرج الإنجليزي بيتر ويبر، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وبدأ عرضه يوم 17 نوفمبر الجاري على جميع قنوات mbc، ومن إنتاج جينوميديا للمنتج الإماراتي "ياسر حارب"، ووصلت عدد حلقاته لـ14 حلقة.

تصدر مشهد إعدم السلطان "طومان باي" الذي جسد شخصيته الفنان "خالد النبوي" بمسلسل "ممالك النار" تريند موقع جوجل، وذلك بعد اختتام حلقاته أمس بإعدام السلطان طومان باي.

وتعد الحلقة الاخيرة من مسلسل "ممالك النار" هي الأكثر مشاهدة في العالم العربي ليلة أمس الاثنين، حيث تفاعل الكثير من الجمهور مع أبطال المسلسل عبر وسائل التواصل الإجتماعي عقب انتهاء الحلقة مباشرة.
و المسلسل يحكي قصة آخر سلاطين المماليك طومان باي، ويناقش موضوع الصراع العثماني المملوكي، وأثره في تغيير منطقة الشرق الأوسط، من خلال توثيق الحِقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بداية القرن السادس عشر.

ممالك النار هو باكورة إنتاجات شركة "جينوميديا"، ويجمع عددًا من نجوم العالم العربي منهم خالد النبوي، رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كنده حنا، عبدالمنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، محمد جمعة، محمود حافظ، يزن السيد، ديما قندلفت، عبدالرحيم حسن، لبنى ونس، علاء قاسم، علي صطّوف، رامز أسود.".