موضي الشمراني تُطرب جمهور موسم جدة في حفل استثنائي

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022
موضي الشمراني تُطرب جمهور موسم جدة في حفل استثنائي
مقالات ذات صلة
أصالة تطرب جمهور موسم جدة وتفاجئهم بالغناء لأحلام
لقطات من حفل زفاف موضي الشمراني
عقد قران الفنانة السعودية موضي الشمراني

أشعلت الفنانة السعودية موضي الشمراني أجواء موسم جدة بحفل غنائي استثنائي شاركها فيه النجم إبراهيم الحكمي والفنانة خديجة معاذ، ليقدم الثلاثي مجموعة من أجمل أغنياتهم على مسرح ليالينا.

وتفاعل الجمهور مع الأغنيات التي قدمها الثلاثي، ونشروا مجموعة من الفيديوهات التي وثقت أجمل لحظات الحفل، فضلاً عن صور نجومهم المفضلة.

موضي الشمراني في موسم جدة

قدمت موضي الشمراني مجموعة من أجمل أغنياتها التي تفاعل معها الجمهور، منها أغنية يا دار لا هنتِ ولا هان راعيك، وأغنية يلعبك إبليس، والله ما أشكي غيابك، وهي الأغنية التي غناها الجمهور بصوته، وأنا جاي من بعيد.

 وخطفت موضي الشمراني أنظار جمهورها بإطلالة تراثية أنيقة اعتمدت فيها على الملابس التراثية، فظهرت باللون الوردي الذي منح طلتها لمسات صيفية ساحرة.

موضي الشمراني تُطرب جمهور موسم جدة في حفل استثنائي

وأحيا نجوم الغناء إبراهيم الحكمي وموضي الشمراني وخديجة معاذ حفلهم المشترك الليلة في فعاليات موسم جدة، وشهد الحفل تواجداً جماهيرياً كبيراً وتفاعلاً كبيراً من الحضور مع نجوم الغناء، وبدأ الحفل بفقرة الفنانة خديجة معاذ، والتي قدمت مجموعة من أغانيها الشهيرة مثل "يا عديم الشوق" و"ما عاد فيني حيل" وغيرها، وفاجأت الجمهور بالغناء للفنان بهاء سلطان أغنيته الشهيرة "قلبك يا حول الله".

موضي الشمراني تُطرب جمهور موسم جدة في حفل استثنائي

إبراهيم الحكمي لم يطرب الجمهور فقط بأغنياته الشهيرة والتي رددها معه الجمهور، ولكن فاجأ النجم الشهير جمهور موسم جدة بأداء مجموعة من أغنيات أشهر المطربين، منها أغنية على بالي للفنانة شيرين عبد الوهاب، وأغنية واحدة واحدة للفنان محمد حماقي.

موضي الشمراني تُطرب جمهور موسم جدة في حفل استثنائي

أما النجمة خديجة معاذ فقدمت مجموعة من أجمل أغنياتها التي تفاعل معها الجمهور وطالبوها بإعادتها أكثر من مرة، وعبر حسابها الشخصي نشرت النجمة الشهيرة مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي كشفت عن مدى تفاعل الجمهور معها.

موضي الشمراني تُطرب جمهور موسم جدة في حفل استثنائي

وتألقت خديجة معاذ بإطلالة ساحرة اعتمدت فيها على بلوزة من الستان وجيب لامع باللون الفضي والتطريز الملون، واعتمدت على تسريحة الشعر المرفوع، وزينت نجمة الغناء إطلالتها بإكسسوارات اليد فضلاً عن عقد لامع زاد من جمال طلتها.

موسم جدة

حفل موضي الشمري وخديجة معاذ وإبراهيم الحكمي ليس الأول فخلال الأيام الماضية قدم مجموعة من النجوم باقة من ألمع أغانيهم في حفلات أبهرت الجمهور وتفاعلوا معها. كما يستعد نخبة من نجوم الوطن العربي لإحياء حفلاتهم ضمن برنامج موسم جدة الفني، وبينهم النجم تامر حسني والذي ينتظر حفله على مسرح ليالينا يوم 15 يونيو الحالي.

وخلالا لأيام الماضية أحيا نخبة من نجوم الوطن العربي حفلات غنائية تفاعل معها الجمهور بينها حفل للفنان رامي صبري والذي غازل الجمهور عبر حسابه الشخصي معبراً عن إعجابه وانبهاره بالجمهور السعودي قائلاً: "جمهوري العظيم في جدة غنيت أمس في ليلة مميزة جدا جدا معكم .شكرا على كل حاجة حلوة بحبكم وقريبا نتقابل، جدة يا جدة يا جدة والله بحبك والله يا جدة مهما بلف وروح ولا آجي والله بجيلك بردو يا جدة . أغنية جديدة عملتها لجمهوري أمس وكل مرة هغنيها على المسرح.شكرا".

موضي الشمراني تُطرب جمهور موسم جدة في حفل استثنائي

يذكر أن موسم جدة يتضمن الكثير من الفعاليات منها عروض الألعاب النارية، فضلاً عن كثير من البرامج، والمعارض، والمسرحيات، والحفلات الغنائية التي يقدمها الموسم لترسم كرنفالاً من الفرح وهو ما جعل جدة مزاراً سياحيا لمختلف الفئات من كل دول العالم وليس فقط للجمهور السعودي.

وقدم عدد من النجوم مجموعة من الحفلات الغنائية منها حفل للنجم وائل كفوري مع الفنانة إليسا، وشهد الحفل تفاعلا كبيرا من جمهور النجمين اللذان قدما حفلاً استثنائيا، فضلا عن مشاركة عدد من النجوم في إحياء حفلات موسم جدة بينم النجم محمد رمضان، محمد حماقي، وحفل مميز لكاظم الساهر كما ستحيي الفنانة أنغام والفنان عايض اليوم حفلا استثنائياً.