مي العيدان تنشر آخر صور لمشاري البلام مع عائلته وتبكي محبيه بكلماتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021
مي العيدان تنشر آخر صور لمشاري البلام مع عائلته وتبكي محبيه بكلماتها
مقالات ذات صلة
الراحل هيثم أحمد زكي في ذكرى ميلاده "عاش ومات وحيدًا"
انهيار جومانا مراد أثناء عزاء ابنتها ديانا
سبب وفاة ابنة جومانا مراد

ودعت الإعلامية مي العيدان، النجم الكويتي الراحل مشاري البلام، ونشرت عبر حساباتها الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي انستقرام وتويتر، مجموعة من الصور التي جمعت النجم الراحل مع عائلته وعلقت عليها بكلمات مبكية تفاعل معها محبيه.

ونشرت مي العيدان صورة جمعت مشاري البلام وزوجته وأبناءه معلقة عليها: "عزاءنا الى زوجة الفنان مشاري البلام رفيقة دربه وكفاحه اكثر وحده الحين تلاقونها متاثر لكن قدر الله وماشاء فعل انا لله وان اليه لراجعون ادعوله فالدعاء رزق الميت".

كما نشرت صورة للبلام مع ابنته الصغيرة وعلقت عليها: "الله يرحمك يامشاري شي يعور القلب الله رزقه ببنت توها اكملت سنه . . لاشبع منها ولا أشبعت منه . . رحيلك جعل بالقلب غصه عمرك ما غلطت على احد ودايما كنت راسم ابتسامه على وجهك تبعثها لكل من حولك الله يرحمك ويغفر لك صحيح انك غالي بس ماتغلى على اللي خلقك الله يرزقك بجنات عرضها السموات و الارض".

مي العيدان تنشر آخر صور لمشاري البلام مع عائلته وتبكي محبيه بكلماتها

وودعت الإعلامية الكويتية النجم الراحل بمجموعة من المنشورات التي تضمنت لقطات أخيرة للراحل ظهر فيها في مقاطع فيديو ولقطات مصورة، فمنها صورة له في الصغر وعلقت عليها: "‏رحلتم ولم يرحل عن القلب حبكم، وغبتم وأنتم فى الفؤاد حضورُ"، إلى جانب مقطع فيديو للنجم الذي أحزن القلوب برحيله، وعلقت عليه النجمة الكويتية بكلمات: "عشت حياتك توزع ابتسامه وسعاده حوالين ربعك واهلك و أصدقاءك عشت مثل الطيف . . و أوجعت بفراقك اللهم أبدل سيأته حسنات وأسقه من جنات فردوسك الاعلى فراقك صعب يابوصالح".

وبمجرد إعلان خبر وفاته عبرت مي العيدان عن فاجعتها في وفاة مشاري البلام وكتبت عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام: "انا لله وان اليه لراجعون وفاة اخونا مشاري البلام الله يرحمك ياطيب ياراقي يامحترم ياللي ماحد شاف منك الا الخير الله يرحمك وينزله منزل حسن ويحشره مع الابرار والصديقين والانبياء والصالحين الله يصبر ويمسح على قلب امك وأبوك و اهلك وزوجتك و اولادك . . الله يصبرهم ادعوله بالرحمه فالدعاء رزق الميت".

 مي العيدان تنعي مشاري البلام

مي العيدان تتصدر المشهد منذ إعلان النجم الكويتي إصابته بفيروس كورونا، فقبل رحيل مشاري البلام أحدثت مي العيدان ضجة كبرى بتغريدة اتهمت فيها إحدى الفنانات بالتسبب في نقل العدوى إلى النجم الكويتي الراحل، لتتجه الأنظار نحو غدير السبتي التي اتخذت ردود أفعال دافعت فيها عن نفسها وهاجمت العيدان، لتنفي الأخيرة أنها تقصد الفنانة الكويتية.

حيث كتبت العيدان: "حابه أوضح شي بالنسبه ل إصابة مشاري البلام بفايروس كورونا الناس تضن انه أصيب بالفايروس عندما ذهب لأخذ اللقاح لكن الحقيقه المره ان مشاري أنصاب و تم نقله من فنانه قصيره ماتبين من القاع الاخت منصابه وقاعده اتصور معاه عادي و لا بلغت احد ان فيها كورونا انا ودي اسال الحين مرتاح ضميرج".

مي العيدان تنشر آخر صور لمشاري البلام مع عائلته وتبكي محبيه بكلماتها

تغريدة مي العيدان استفزت غدير السبت لترد الأخيرة عليها بحدة وتتهمها بالجبن، وهو ما دفع مي العيدان لنفي قصدها غدير السبتي معلقة: "اللي أقصدها مو غدير اهو كان يصور في اكثر من مسلسل بنفس الوقت ومعاه اكثر منز٣ او ٤ فنانات كلهم قصار بس في وحده انقلت له الفايروس والأخت تسرح وتمرح مادري وين ضميرها بس كلمة حسبي الله ونعم الوكيل تكفي رب العالمين اهو اللي يحاسب".

مي العيدان تنشر آخر صور لمشاري البلام مع عائلته وتبكي محبيه بكلماتها

وهاجمت مي العيدان خلال الساعات الماضية عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر شهادة وفاة مشاري البلام وغردت عبر حساها الشخصي وكتبت: "عيب نشر شهادة وفاة الفنان المرحوم باْذن الله مشاري البلام هذي خصوصيات ولازم يتحاسب راعوا مشاعر اهله الحين عايشين في الم وفقد وجرحهم حاليا كبر السما الله يرحمك يامشاري"