مي عمر تنفي تنازلها عن أجرها في نسل الأغراب لحل أزمة محمد سامي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 مايو 2021
مي عمر تنفي تنازلها عن أجرها في نسل الأغراب لحل أزمة محمد سامي
مقالات ذات صلة
اشهر مواقف لخروج الفنانين عن النص على المسرح
النجوم في إعلانات رمضان 2021
نجوم رفضوا القبلات في أعمالهم الفنية وأثاروا الجدل بالكشف عن أسبابهم

سخرت الفنانة مي عمر من الأنباء التي ترددت حول تنازلها عن أجرها في مسلسل نسل الأغراب من أجل محاولة حل الأزمة التي يواجهها زوجها المخرج محمد سامي.

مي عمر تنفي تنازلها عن أجرها في نسل الأغراب

سخرية مي عمر جاءت رداً على حديث أحد النقاد الفنيين عن أن محمد سامي يعرض الصلح مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمنتجة لمسلسل نسل الأغراب بعرض التنازل عن أجره وأجر زوجته مي عمر وشقيقته ريم سامي في المسلسل من أجل التراجع عن قرار الإيقاف.

وأوضح الناقد الفني، أيمن نور الدين، أن المخرج محمد سامي عرض تحمل كافة الأضرار المادية المستحقة بسبب مسلسل نسل الأغراب خلال لقاءه مع السبيد حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في الشركة المتحدة وذلك خلال التحقيقات الجارية بعد قرار إيقاف التعامل معه.

وعلقت الفنانة مي عمر على ما كتبه الناقد الفني سخرت فيه منه مؤكدة ان خياله واسع بحد تعبيرها، قائلة :"أيمن نورالدين خياله واسع أوي"، تاركة "إيموجي" الضحك مع التعليق دليلاً على سخريتها من حديثه.

وقف محمد سامي

وفوجئ الجميع بإعلان قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المنتجة لمسلسل نسل الأغراب، بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي عبد العزيز،  بعد يوم واحد من انتهاء عرض مسلسله مع الشركة "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

وعلى الرغم من أن إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي، صدر دون إبداء أي أسباب، إلا أن التكهنات في الكواليس تطال زوجته الفنانة مي عمر، ومشاركته في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، وتعامله في لوكيشن التصوير، فضلًا عن مدى نجاح مسلسله الأخير نسل الأغراب، الذي عرض في الموسم الرمضاني المنصرم.

وأرجع البعض أسباب صدور القرار لتجاوز مسلسل «نسل الأغراب» الميزانية المقررة له وقيام محمد سامي بزيادة مشاهد إضافية إلى زوجته مي عمر على حساب باقي الأبطال إلى جانب حدوث خلافات كثيرة بين فريق العمل بسبب إضافة سامي أو تعديله مشاهد للأبطال عن النسخة الأولى التي قاموا بقراءتها.

وأشادت الكثير من التعليقات بالقرار بعد أن تعرض مسلسل «نسل الأغراب» لانتقادات كبيرة بسبب مشاهد العنف والمبالغات إلى جانب قتل الأبطال جميعا خلال الأحداث ماعدا الفنانة مي عمر، زوجة المخرج محمد سامي.