نجمة عالمية ستنضم قريباً للعائلة المالكة على خطى ميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 ديسمبر 2018
نجمة عالمية ستنضم قريباً للعائلة المالكة على خطى ميغان ماركل
مقالات ذات صلة
انفصال براد بيت عن صديقته شبية أنجلينا جولي
تقارير تؤكد عودة براد بيت وجينيفر أنيستون وتكشف موعد زفافهما المقبل
صور نحافة أنجلينا جولي تقضي على جمالها وأنوثتها برغم فستانها الملفت

يبدو أن حمى زفاف الفنانات من العائلات الأرستقراطية قد أصبحت هي أحدث موضة بعد زفاف ميغان ماركل Meghan Markle والأمير هاري Prince Harry، حيث كشفت أحدث التقارير عن وقوع نجمة أمريكية شهيرة في حب أحد أفراد العائلة المالكة البريطانية وتخطيطها للزواج منه لتنضم لأهم العائلات الأرستقراطية في العالم.

وبحسب الصحف الأمريكية ومن بينها Yahoo Lifestyle، فإن النجمة الأمريكية أنجلينا جولي قد وقعت مؤخراً في غرام لويس سبينسر ابن شقيق الأميرة ديانا وابن خال الأميرين هاري وويليام، حيث بدأت التقارير تتحدث عن زواج محتمل قريباً على الرغم من أن النجمة الأمريكية تكبر حبيبها بنحو 19 عاماً.

ورغم أن مصدر مقرب من أنجلينا جولي نفى أن تكون قد وقعت في حب لويس سبنسر أو تعيش معه قصة حب حقيقية، فإن تقارير أخرى لا تنفي أن تكون قد عاشت معه علاقة غرامية قصيرة، حيث لاحقتها قصص الارتباط مؤخراً من مشاهير عديدين منذ انفصالها عن براد بيت والذي تكلل أخيراً باتفاق الحضانة المشتركة بينهما بعد صراع عامين في المحاكم.

ولكن المفاجأة، أن هناك تقارير أخرى رصدتها بعض الصحف مثل Life & Style و US تؤكد أن أنجلينا جولي تعيش قصة حب سرية مع جاستن ثيروكس طليق جينيفر أنيستون التي كانت أيضاً زوجة براد بيت قبل أن تخطفه منها وتتسبب في طلاقهما.

وبحسب التقارير، فإن أنجلينا جولي وجاستن ثيروكس قد استمتعا بعطلة قصيرة في منتج كابو في المكسيك ، حتى أن إقامتهما كانت في فندق  Las Ventanas al Paraiso المفضل لجينفير أنيستون طليقة الممثل الشهير، حيث يعتقد البعض أنهما يحرصان على إخفاء علاقتهما حتى لا يتعرضا للانتقادات من الجمهور، ولذلك انتشرت شائعات ارتباطها بلويس سبنسر لتبعد الأنظار عن حبيبها الفعلي.