سلوى محمد علي تعبر عن رغبتها في تجسيد شخصية خادمة أحمد زكي بمسلسله

بعد مشهد نقل الروبوت: يوسف الشريف يكشف حقيقة رفضه ملامسة الفنانات

نجوم شباب حققوا نجاح كبير رغم أدوارهم الصغيرة في مسلسلات رمضان

  • الأحد، 10 مايو 2020 الأحد، 10 مايو 2020
نجوم شباب حققوا نجاح كبير رغم أدوارهم الصغيرة في مسلسلات رمضان

لا يخلو أي مسلسل يُعرض في رمضان أو غيره من باقي  شهور السنة من أدوار صغيرة إلا أن بعض الشباب أصبحوا نجوم وذلك بعد أن حصلوا على هذه الأدوار الصغيرة وتركوا علامة كبيرة لدى الجمهور.

أم هارون

يضم مسلسل أم هارون أحد أبرز مسلسلات رمضان عدد كبير من الشباب بجانب النجمة حياة الفهد، من أبرز الأسماء الممثلة الشابة إلهام علي التي تقوم بدور علياء وهي زوجة جبر الابن الوحيد لأم هارون.

كذلك بالنسبة لشخصية زنوبة التي قامت بها آلاء الهندي وحققت الشخصية نجاح كبير وتركت صدى واسع عند الجمهور.

كذلك بالنسبة لـمسلسل شغف الذي ظهرت فيه بعض أسماء الشباب مثل نورا بالألف التي ظهرت بشخصية تحمل نفس الاسم كذلك بالنسبة للممثلة الشابة سلمى جراش التي تؤدي دور زهرة شقيقة دانه في المسلسل.

مسلسل الكون في كفة أيضاً ضم عدد من الشباب أبرزهم الفتاة جنى الفيلكاوي التي قدمت دور فله وحققت هي الأخرى نجاح كبير لدى الجمهور بفضل أسلوبها الحاد وإطلالتها الكيرلي المميزة.

نجوم شباب

من أبرز النجوم الشباب الذين تركوا بصمة لدى الجمهور لِلّا فضة من مسلسل البرنس والتي اشتهرت باسم حبيبة عادل والتي شاركته في رحلة الإدمان ضمن أحداث المسلسل.

كذلك بالنسبة لنهال نور التي حققت نجاح كبير في شخصية ريناد ضمن أحداث مسلسل النهاية بالمشاركة مع يوسف الشريف وناهد السباعي وسهر الصايغ.

تعرفوا على نجوم شباب حققوا نجاح كبير رغم أدوارهم الصغيرة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا