نهى نبيل تقاضي حسابات السوشيال ميديا: شككت بولائها للكويت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
نهى نبيل تقاضي حسابات السوشيال ميديا: شككت بولائها للكويت

أعلنت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل عن لجوئها إلى القضاء نتيجة الإساءة إليها خلال الفترة الماضية من خلال عدد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

نهى نبيل تقاضي حسابات ومدونين

وأوضحت نهى نبيل أنها ستتجه إلى مقاضاة الحسابات والمدونين الذين اتهمتهم بالإساءة إليها والتشكيك بولائها وانتمائها للكويت.

وأضافت نهى نبيل عبر مقطع فيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، أنها خرجت من النيابة العامة بعد تقديمها بلاغ ضد هذه الحسابات.

وِأشارت قائلة: "دخلت النيابة للمرة الثانية، هذه المرة للنيابة كان كشاكية ضد حسابات وتعليقات أساءت إليها في الفترة الماضية".

وأكدت أنها لم تكن تلجأ من قبل إلى رفع قضايا ضد من انتقدوها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لكن الأمر تطور هذه المرة، تابعت: "أنا لست ممن يلجؤون إلى رفع القضايا ضد من ينتقد"، مشيرة إلى أنها تتقبل النقد وتأخذ به وتجعله وسيلة للتطور، إلا أنها ترفض الاقتراب من أسرتها ووطنها الكويت وتعتبرهما خط أحمر.

وشددت على أنها كويتية وولدت في الكويت وتعيش فيها ومن نعيمها، وترفض رفضاً قاطعاً التشكيك بولائها وانتمائها للكويت، مشيرةً إلى أنها ”حترم الانتقاد وتؤمن بأنه جزء من الشهرة إلا أن هناك فرق بين الانتقاد والقذف.

ولفتت إلى أنه بناء على ما تعرضت له من "إساءة وتشكيك" لجأت إلى تقديم شكوى ضد هذه الحسابات التي ذكرت بأنها تحاول إثارة الرأي العام ضدها في الكويت.

أزمات نهى نبيل

تورطت نهى نبيل مع الجمهور في العديد من الأزمات منها ما وصل للقضاء، ومن أشهر أزمات نهى نبيل، هو الحكم عليها بسبب فيديو مسرب وهي توبخ ابنها، حيث واجهت الفاشنيستا الكويتية حكم قضائي وذلك قبل أن تحصل على براءتها

ويأتي الحكم بعد تورط نهى نبيل في مقطع فيديو تم تسريبه من داخل منزلها وهي توبخ طفلها، لتتم مقاضاتها، وبعد صدور الحكم علقت الفاشنيستا الكويتية على الحكم بإاعدة نشره غعبر صفاحتها الشخصية وكتبت: "محكمة الجنح تقرر براءة #نهى_نبيل من الإساءة لطفلها بعد تأكيد الخبراء على خلو الفيديوهات المسربة من أي مضمون و عبارات خادشه على لسانها بعد مرافعة الدكتور المحامي ضاري مبارك الواوان . الحمدلله و شكرا للقضاء الكويتي النزيه و للمحامي د.ضاري الواوان".

نهى نبيل لم تتورط فقط في أزمات قضائية وإنما تسببت تصريحاتها في أزمات لها مع الجمهور، وأبرزها تصريح كشفت فيه عن أنها  عثرت على سحر دبر لها في حديقة منزلها.

ففي أحد مقاطع الفيديو خرجت نهى نبيل على متابعيها لتعلن الأمر قائلة: إنها أصيبت بالصدمة عندما وجدت هذا السحر رغم أنها تحيط منزلها بالكامل بكاميرات المراقبة من جميع الاتجاهات ولم تلاحظ هذا الأمر.

 أزمات نهى نبيل لم تقف فقط عند حد التورط في واحدة من أشهر القضايا الخاصة بالمال العام، وإنما منها واحدة  أثارت الجدل، بعد أن تعرضت الفاشنيستا الكويتية لسرقة حقيبة يدها من داخل منزلها من قبل أحد الأشخاص المقربين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار