نهى نبيل في إطلالة تشبه نجمات رمضان نيللي وشريهان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021
نهى نبيل في إطلالة تشبه نجمات رمضان نيللي وشريهان
مقالات ذات صلة
مكياج مي عمر غالبا ما يحمل توقيع دينا راغب: حتى في المسلسلات والبرامج
تألقي بمكياج ناعم في عيد الفطر على طريقة النجمات
تنظيف البشرة في 5 خطوات قبل مكياج العيد

أطلت خبيرة التجميل والمكياج نهى نبيل في إطلالة كاملة باللون الأزرق واستوحت هذه الإطلالة من إطلالات نجمات الفوازير كي تتناسب مع شهر رمضان والمجموعة الجديدة التي تستعد لإطلاقها، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذه الإطلالة المميزة والمختلفة.

نهى نبيل في مكياج نيللي وشريهان

نهى نبيل أطلت في بعض اللقطات خلال جلسة تصوير احترافية واعتمدت فيها بالكامل على اللون الأزرق سواء بالنسبة للفستان أو المكياج وكان التركيز على مزج اللون الأزرق للمكياج مع لمسة من اللون الفضي وأضافت إليه أحمر شفاه باللون الزهري الرقيق وأحمر خدود بنفس الدرجة.

الجمهور تفاعل بشكل واسع مع إطلالة نهى نبيل واعتبروا أنها أنيقة جداً ومميزة ومبدعة حيث أثبتت قدرتها في الاعتماد على المكياج وتوظيفه بشكل ممتاز بخاصة وأنها اعتمدت على فستان ذو طابع درامي باللون الأزرق أيضاً أما عن تسريح الشعر فاختارت لون شعر أصور مجعد وطويل جداً ورفعته على شكل ذيل حصان.

نهى نبيل وهند القحطاني

وكانت نهى نبيل قد ظهرت مؤخراً وهي تقلد مشهورة سناب شات في السعودية هند القحطاني حيث وجهت حديثها للمتابعين قائلة :أيش أخباركم؟ إن شاء الله تمام، اشتقتولي؟ عارفة والله، عارفة عارفة"، وقلدت نهى نبيل طريقة الكلام وحركات اليدين وطريقة الضحك هند القحطاني.

وعلقت نهى نبيل على بعض الرسائل التي تصلها من بعض المتابعين قائلين لها :ماذا أنجزت في حياتك، انتي فاشنيستا ماذا تفعلين، وقالت نهى نبيل في بث عبر سناب شات:أنا ليس شخص سطحي أنا طول عمري شخص علمي وركزت على دراستي طوال حياتي ودخلت كلية الهندسة وتخصصت في تخصص صعب وهو الهندسة الكيميائية وحصلت على براءة اختراع في مشروع التخرج الخاص بي.

تابعت :أنا بالنسبة لي طوال شغلي في الهندسة لم أجد شيء كنت أبحث عنه ووجدته فيما أفعله الأن وهو الشغف، هذا هو المحرك القوي، هو ما يجعلك تكمل فى أي مشوار تبدأه وتعمل كل يوم دون أن تشعر بالتعب، هذا شيء غير مرئي ولكن الجميع يري النجاح لكنه لن يرى القوة المحركة وراء هذا النجاح.