سلوى محمد علي تعبر عن رغبتها في تجسيد شخصية خادمة أحمد زكي بمسلسله

بعد مشهد نقل الروبوت: يوسف الشريف يكشف حقيقة رفضه ملامسة الفنانات

نيللي كريم: 80% من مشاهد بـ100 وش سيطر عليها الارتجال والعفوية

  • السبت، 23 مايو 2020 السبت، 23 مايو 2020
نيللي كريم: 80% من مشاهد بـ100 وش سيطر عليها الارتجال والعفوية

قالت الفنانة نيللي كريم، نجمة مسلسل بـ100 وش، إن العفوية والارتجال سيطرا على أغلب مشاهد مسلسل بـ100 وش، أحد المسلسلات الرمضانية لهذا العام، والتي تقدمها إلى جانب الفنان آسر ياسين ومجموعة من الوجوه التي حققت نجاحاً كبيراً بشخصياتها التي ظهرت بها في المسلسل.

وأوضحت نيللي كريم في لقائها عبر سكايب مع برنامج mbc ترندينغ: "أكثر من 80% من المشاهد يسيطر عليها الارتجال والعفوية، مش مني أنا وآسر ياسين بس لكن من كل المشاركن في المسلسل".

مسلسل بـ100 وش

وكشفت نيللي كريم تعرضها لحاث عند ركوبها للاسكوتر، خلال تصوير مسلسل بـ100 وش، معتبرة أن عام 2020 مليء بالإثارة، حيث تعرضت للحادث بعد وقت قصير من إصابتها بورم تم استئصاله.

مسلسل بـ100 وش أحد المسلسلات الرمضانية التي حققت شعبية كبيرة وأشاد بها الجمهور وتعلق بشخصياتها، ويحظى مسلسل بـ100 وش بإشادات كبيرة من النقاد والجمهور.

ويعتبر مسلسل بـ100 وش خطوة تحول كبيرة لكل المشاركين فيه من الأبطال، فبعد أن قدمت نيللي كريم مجموعة من الأعمال الدرامية التي لاقت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية لم تتوقف فقط عند الخط الدرامي الذي نجحت في تقديمه، وبأدوارها البارزة في المسلسلات منها سقوط حر وتحت السيطرة، لتفاجئ الجمهور هذا العام بلون كوميدي جديد عليها بظهورها مع النجم آسر ياسين في مسلسل بـ100 وش.

نهاية مسلسل بـ100 وش

وقالت نيللي كريم في لقاء لها مع برنامج mbc تريندينغ، رداً على سؤال حول نهاية مسلسل بـ100 وش: "الحقيقة أنا ما أقدرش أكشف تفاصيل عن النهاية وإلا العصابة تقتلني، بس اللي أقدر أقوله إن النهاية مش واحدة، لكن كل شخصية ليها نهايتها، وكل حد من أفراد العصابة هيكون نهايته مختلفة عن التاني، والحلقة الأخيرة من مسلسل بـ100 وش هتكون فيها إثارة أعلى من كل الحلقات اللي فاتت".