هالة صدقي تكشف أزمتها مع والد أبنائها وتعرضها للخيانة

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير 2021
هالة صدقي تكشف أزمتها مع والد أبنائها وتعرضها للخيانة
مقالات ذات صلة
أحدث عروس بالوسط الفني.. زواج الفنانة مها نصار من المخرج حسين المنباوي
سميرة سعيد تكشف أسرار انفصالها مرتين وتعرضها للتحرش: هذه أكبر مخاوفها
عقيل الرئيسي يفاجئ فرح الهادي بزواجه الثاني ورد فعل صادم من الأخيرة

كشفت الفنانة هالة صدقي عن أزمتها مع والد أبنائها وتعرضها للخيانة، ومنع أبناءها من السفر، بالإضافة إلى حكايتها ومواقفها مع الفنانين وأبرزهم ضربها بالقلم من الفنان الراحل أحمد زكي، وطلب غريب من الفنان الراحل كرم مطاوع جعلها تترك معهد التمثيل بسببه.

هالة صدقي: تعرضت للخيانة مرة واحدة في حياتي

وقالت الفنانة هالة صدقي خلال برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة: تعرضت للخيانة مرة واحدة في حياتي، ولم أكن أتوقع أن أمُر بهذه التجربة، وكنت واثقة في نفسي أوي، ولم أتوقع أبدا أن أتخان، وغروري بنفسي أكد لي إني لا يمكن كنت أتخان.

وتابعت: لأني كنت ماشية على الكتالوج، وبعد الكتالوج بشوية، وده مش غرور، وكل صحابي والناس اللي عاشرتني عارفين اني ماشية على الكتالوج.. أتخان ليه؟.. احتياطي يعني.

وأضافت: مشكلتي مع زوجي سببها في الغالب وراها واحدة ست، وهو يعيش حاليا في أمريكا، ومعرفش ظروفه هناك إيه.. بس هو وصل لده لأني عاندت.

هالة صدقي: الخلافات عادية لكن الشهرة جعلتها معروفة

وأوضحت هالة صدقي أن مشكلتها مع والد أبنائها مشكلة عادية، خلاف بين الزوج والزوجة ومحكمة الأسرة مليئة بالقضايا، لكن كانت الأزمة أنها فنانة مشهورة فأي شيء يحدث يتم تداوله بشكل كبير.

وأضافت: كان يحاول التواصل معها لكنها كانت ترفض، لأن هناك أمور من الممكن أن تسامحها وهناك أمور أخرى لا تستطيع المسامحة فيها. مشيرة إلى أنه كان يوجه شتائم لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت لا تهتم بها، لكن لأنه يعرف أن نقطة ضعفها الأولاد بدأ يزعجها من خلالهما.

وأكملت حكايتها، أن البداية أنه أوقف جواز السفر الأمريكي لهما، مما تسبب في عدم مشاركتهما في بعض الألعاب الرياضية، ثم منعهما من السفر وكأنهما خارجين عن القانون ومجرمين، ثم القضية الأخيرة.

وأكدت هالة صدقي أن زوجها السابق سيدفع الثمن، من خلال علاقته بأولاده قائلة: هيدفع التمن مش أنا اللي هدفعهوله، ولاده العلاقة أكيد مش هتبقى سهلة معاهم، هو عور نفسه مش عورنا إحنا.

وأكدت هالة صدقي أنها حافظت على أولادها وأنها لمدة 6 سنوات يقوم خلالها بتوجيه الشتائم لها ولا ترد من أجل مصلحة الأولاد، مشيرة إلى أن أغلب أفراد أسرته معترضين على ما يفعله، إلا والده يقوم بدعمه.

بداية أزمة هالة صدقي وزوجها

وبدأت الأزمة عندما ظهر المحامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي في فيديو يؤكد فيه أنه رفع قضية يطالبها فيها بإجراء تحاليل DNA لمعرفة نسب أولاده.

ورفضت هالة صدقي كل اتهاماته، عندما قال إنها لم يكن لديها القدرة على الإنجاب وشكك في نسب ابنيها "مريم وسامو"، مشيرة إلى أن الخلافات مع زوجها منذ 5 سنوات.

وأضافت هالة صدقي: قام بإلحاق الضرر به وهو حاول كثيرا التواصل معى، لكنى رفضت ولم استطيع مسامحته، وبدأ في كتابة ألفاظ وأمور أغضبتني على فيسبوك، وأرسلت له عددا من الرسائل أن يكف ولا يكتب هذا الكلام وابنى أيضا عاتبه.

هالة صدقي: أهلي رفضوا زواجي منه لأنه أصغر مني

وتابعت هالة صدقي: لما جه يتقدم لي رفضته وقعد حوالي سنتين، ثم أصبحنا أصدقاء وأمي كانت تريد مني أن أتزوج وأنجب، ولكنهم في الغالب كانوا رافضين إتمام هذا الزواج لأنه أصغر مني.

وسردت هالة صدقي تفاصيل حملها قائلة: كنت سعيدة جداً لما عرفت أني حامل في توأم، وزوجي كان خايف من المسئولية، وبعد ذلك كان سعيداً ووالدتي قالت له ما تخفش من المصاريف.

هالة صدقي: فشلت في الزواج فشلاً ذريعاً

وأضافت: أولادي بيحبوا السباحة، ومريم بنتي بتحب الرسم، وسامو بيحب الكاراتيه والرياضة، وأعتقد أني أم مثالية، وأعطي نفسي عشرة من عشرة، وأنا بتوكل على ربنا وبعمل اللي عليا وربنا اللي حافظهم.

وتعتبر هالة صدقي أن تجربتها في الزواج فشلت فشلاً ذريعا، وأنها أخطئت في الاختيار من البداية، قائلة: لا أعتقد أن زوجي أحبني بنفس القدر، ومن الممكن أن يكون بيحب نفسه أكثر، وقمت بالوقوف بجوار والده بدون أي شو.. وأكثر شيء مهم في الراجل أن يكون صادق مع زوجته، وأن يحتويها ويعطيها الأمان، وأن القسوة بتموت الحب.

وأنهت حديثها: وقفت جنب جوزي وساعدته، ولكني عنيدة وأرفض مسامحته بسبب صدمتي بما فعله من سباب وشتائم، ورفعت قضية نفقة ضده لأنه لم تعد هناك وسيلة لي توجعه إلا النفقة، وذلك للرد على إساءته لي.

هالة صدقي وضربها من أحمد زكي بالقلم

وكشفت النجمة هالة صدقي خلال حوارها عن مواقفها بالفنانين منهم عن مشهد في فيلم "الهروب" قائلة:  أحمد زكي ضربني في مشهد من فيلم الهروب، وإيده كانت مرزبة، ووشي ورم واتألمت بشدة وقتها.. وجاء الماكيير وقالي هنعيد المشهد تاني لأن ضربة القلم، طيرت الحسنة اللي كنت مركبها، واضطرينا نعيد المشهد تاني، وبكيت لأني هضرب قلم تاني من أحمد زكي.

هالة صدقي تترك معهد التمثيل بسبب كرم مطاوع

وأشارت الفنانة هالة صدقي، إلى إنها عندما كانت طالبة في المعهد كان الفنان كرم مطاوع أستاذها، وطلب منها يومًا أن تقف على المسرح وتقوم بأداء دور شجرة وفي مرة ثانية طلب منها أن تقوم بدور شمس وعندما لم يعجبه أدائها قام بتوبيخها.

وأضافت هالة صدقي: شعرت بالفشل وذهبت للفنانة زوزو نبيل وأبلغتها في رغبتها بترك المعهد، وعندما دخلت معه مسلسل حالة خاصة وكنا المفروض في مشهد رومانسي مرضتش أبص في عينيه، ووقفت التصوير وقلت له إني سبت المعهد بسببك فاعتذرلها.

وعبرت هالة صدقي عن امتنانها لنور الشريف قائلة: علمنى صنعة التمثيل، وعندما عرض يوسف شاهين على المشاركة في فيلم "اسكندرية نيويورك" قلت أكيد طبعا لما قالي ممكن يكون آخر فيلم له.

وأشارت هالة صدقي إلى أن أفضل أفلامها فيلم "يا دنيا يا غرامي" لافتة إلى أنه من الممكن  أن يكون هناك جزء ثان له

هالة صدقي: إلهام شاهين أختي وأمي كانت بتضربني

كشفت هالة صدقي أنها كانت تتمنى أن يكون لها شقيقة فتاة، وأن لديها أخ اسمه باسم، وكنت أتمنى أن يكون عندي أخت، وفي الوسط الفني أختي إلهام شاهين، وأمي كانت تعمل صاحبة مدرسة وكانت ملكة جمال جامعة القاهرة.

وتابعت: والدتي لما بتكون متضايقة في المدرسة بتيجي تضربني، ووالدي كان بيحب الرسم وكان بيشجعني على أني أعمل دكتوراه مثله، ولم يقف في طريق موهبتي أن أكون راقصة باليه، ووقف جانبي في تحقيق رغبتي الحقيقية أن أكون ممثلة.