هالة صدقي تكشف سر تألقها في مسلسل جعفر العمدة حدث وقع منذ 4 شهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
هالة صدقي تكشف سر تألقها في مسلسل جعفر العمدة حدث وقع منذ 4 شهور

كشفت الفنانة هالة صدقي، عن السر وراء تألقها في شخصية صفصف وهي والدة "جعفر العمدة"، لافتة إلى أن السر في حصولها على الطلاق رسمياً منذ 4 شهور فقط، مشيرة إلى إن زواجها كان عقبة الوحيدة في حياتها، خاصة بعد دخولها في أزمات كثيرة خلال السنوات الماضية، أرهقتها نفسياً.

هالة صدقي تتحدث عن معاناة 8 سنوات

وقالت هالة صدقي، عن طلاقها خلال تصريحات لبرنامج تفاعلكم، المذاع على قناة العربية، إن السعي وراء الانفصال كان منذ أكثر من 8 سنوات، وتسبب في خلافات كثيرة طوال تلك المدة، والذي بدوره أثر بشدة على مشوارها الفني، قائلة: الحمد لله الطلاق تم بشكل نهائي، وروحت غيرت كل أوراقي الرسمية.

هالة صدقي تغير أوراقها الرسمية

وتابعت هالة صدقي: "لما حصلت على طلاقي من 4 شهور، ده أداني طاقة في الشغل، لأن كان في حِمل، ودماغي شغالة في حاجات تانية مش قادرة أركز، ومش ناوية أعيد تجربة الزواج تاني".

هالة صدقي تتحدث عن دورها في مسلسل جعفر العمدة

وعن ردود الفعل حول دورها في مسلسل جعفر العمدة الذي يذاع حاليا في موسم رمضان 2023، أوضحت  هالة صدقي، أنها تتابع ردود الفعل حول دورها في المسلسل، لافتة إلى أن هناك تفاعلاً كبيراً من قبل جمهور المسلسل العربي مع شخصيتها من حيث مميزاتها وعيوبها.

هالة صدقي تتحدث عن دورها أم محمد رمضان

وقالت هالة صدقي،  أن المخرج محمد سامي عندما تواصل معها بخصوص الدور أبلغها أنه يجدها الشخصية المناسبة للدور قبل كتابته، قائلة :"محمد سامي قالي أنا عندي مشكلة، إنك أم لمحمد رمضان، قلت له أنا عملت قبل كده أم محمد رمضان وعادي… قالي بس رمضان له أخ أكبر… وبالتالي هتظهري في سن أكبر… قالي دي المشكلة الوحيدة… قلت له دي مش مشكلة خالص لأننا بالمكياج ممكن نعمل أي حاجة".

وأكدت أن الفنانة الشاطرة تقوم بأداء أي دور يُعرض عليها، دون النظر إلى أنها ستكون أماً، مشيرة إلى أن العمل مع محمد سامي كان أحد أهدافها التي تسعى إليها بعد الانتهاء من أزمة الطلاق، معقبة: أنا هشبط في دور حتى لو قالي واحدة عندها 100 سنة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار