هدم استوديو برنامج فجر السعيد وحذف جميع حلقاته من يوتيوب: هذه التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
هدم استوديو برنامج فجر السعيد وحذف جميع حلقاته من يوتيوب: هذه التفاصيل
مقالات ذات صلة
نجوم أدوا بطولة أعمال مأخوذة عن روايات: من كان الأفضل؟
رد فعل صادم من ملاك الكويتية بعد سماعها اسم بدرية أحمد
أمل بشوشة تثير الشك بتجسيد شخصية شيتا في the masked singer: لهذا السبب

فاجئت الإعلامية فجر السعيد متابعيها بالإعلان عن وقف عرض برنامجها سكوب، وحذف الحلقات كاملة من على موقع الفيديوهات الشهير، يوتيوب، كما أرفقت مجموعة من الصور التي كشفت فيها عن هدم الاستوديو، لتثير الجدل والفضول حول الأسباب الحقيقية وراء هذه الخطوة المفاجئة.

وكتبت فجر السعيد في تغريدة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تويتر: "وإنشالت فيديواتنا من قناتنا على اليوتيوب .. لن يتمكن متابعينا من مشاهده برامج سكوب سابقاً عاليوتيوب".

هدم استوديو برنامج فجر السعيد وحذف جميع حلقاته من يوتيوب: هذه التفاصيل

جاء ذلك بعد قرار فجر السعيد بعدم الظهور مجدداً من خلال نافذة برنامجها، حيث نشرت تغريدة خلال الأيام الماضية كتبت فيها: "قرار لا رجعه فيه ... لن أعود للظهور في سكوب مستقبلاً ..وكانت آخر حلقه هي ما ظهرت فيها الأخيره اللي ودعتكم فيها ... ولو دققتوا في كلامي ستعلموا بأني حاسمه أمري بالذات عندما استودعتكم الله".

وبعد نشر فجر السعيد لقرارها تباينت ردود الأفعال حوله، فما بين مؤيد ومعارض تفاعل متابعو الإعلامية الكويتية الشهيرة مع قرارها، وهو ما ردت عليه السعيد كاتبة: "لمن سأل الأوضاع بشكل عام مو عاجبتني ... اعلم قرار صعب علي... أكثر من على متابعيني ولكن بالنهايه القرار يخصني وآنا صاحبة القرار ولي حق بإختيار ما يناسبني ويتوافق مع قناعاتي".

هدم ستوديو فجر السعيد

ونشرت فجر السعيد صورة لهدم ستوديو سكوب معلقة عليها: "استديو هنا الكويت الذي كنت أخرج من خلاله في على مسئوليتي يسلم عليكم جرى هدمه اليوم".

مرض فجر السعيد

اعتبر البعض أن قرار فجر السعيد بعدم ظهورها على شاشة سكوب مرة أخرى أمر متعلق بمرضها، ولكن حتى الآن لم توضح الإعلامية الشهيرة الأسباب وراء هذا القرار.

وكانت الكاتبة والإعلامية الكويتية المثيرة للجدل قد كشفت قبل مدة عن آخر تطورات حالتها الصحية بعدما أصيبت بشلل وفقدان تام للحركة بعد الأزمة الصحية التي كادت تودي بحياتها، إلا أنها تعافت منها وعادت سالمة إلى أرض وطنها الكويت.

فجر السعيد فيسبوك

جولة سريعة على حسابات فجر السعيد على تطبيق فيسبوك، تويتر، أو انستقرام ستلاحظين منها حجم الصراعات التي دخلت فيها  مع عدد من المشاهير، فالإعلامية الكويتية الشهيرة دائماً الصددام بسبب تصريحاتها الجريئة  وآرائها الصادمة تجاه مشاهير الوطن العربي بشكل عام ومشاهير الكويت  بشكل خاص.

 وبعد قرار فجر السعيد بعدم الظهور على الشاشة واجهت العديد من التعليقات الشامتة، والتي اعتبرها البعض ردود أفعال على ما اسموه "هجومية فجر السعيد"، إلا أن الأخيرة ردت على أحد الفيديوهات المنتشرة والتي تحتفل بقرارها بعدم الظهور بالرقص، من خلال تغريدة نشرتها في حسابها الشخصي.

 وأعادت فجر السعيد نشر مقطع فيديو استخدمه عدد من المغردين في إشارة منهم إلى انطباع الشعب الكويتي عن قرار فجر السعيد، وفرحته بوقف برنامجها، حيث ظهر في الفيديو شخص يرقص على انغام أغنية عربية بحركات أجنبية، وأُرفق تعليق على الفيديو كُتب فيه: "فرحة الشعب الكويتي بعد قرار فجر السعيد".

فجر السعيد لم تمرر الفيديو والتعليقات عليه، وإنما أعادت الإعلامية الكويتية نشر الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر، وعلقت عليه: "جميل ان القرار الذي اتخذه بإيقاف برنامجي يرسم الفرحه في قلوبكم.. بس ليش اللي يرقص انجليزي والموسيقى عراقيه... ابي ردحاتكم وشيلاتكم اشدعوه ماتعرفون تعبرون بتراثكم الشعبي لازم تستعينون بالأشقاء".