هذا النجم هو بديل جوني ديب في Fantastic Beasts: فهل سيقنع الجمهور؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 نوفمبر 2020
هذا النجم هو بديل جوني ديب في Fantastic Beasts: فهل سيقنع الجمهور؟
مقالات ذات صلة
في عيد ميلاد أنغام .. لقبها جمهورها بالصوت الدافئ والإحساس القوي
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
ريا أبي راشد تفاجئ جمهورها بلون شعر جريء: فهل تحولت لسكارليت جوهانسون!

جاء قرار شركة الإنتاج العالمية وارنر بروس Warner Bros بالتخلي عن النجم جوني ديب صادم لكل عُشاقه، وكان ديب قد تعاقد مع الشركة على إكمال سلسلة أفلام الخيال Fantastic Beasts بعد النجاح الهائل الذي حققه في الجزء الثاني من هذه السلسلة.

لكن خوض جوني ديب مشاكل مع زوجته السابقة الممثلة الجميلة آمبر هيرد وصولاً إلى خسارته قضية ضد صحيفة The Sun بعد أن وصفته بضارب النساء كانت النقطة الفاصلة في قرار التخلي عنه واختيار ممثل بديل لإكمال الفيلم، ليكون الممثل مادس ميكلسن Mads Mikkelsen هو المرشح الأقرب للقيام بنفس الشخصية، ومن خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف على مادس ميكلسن.

بطل مسلسل هانيبال

مادس ميكلسن هو ممثل دنماركي يبلغ من العمر 54 عاماً حقق شهرة كبيرة من خلال دوره في مسلسل هانيبال Hannibal خصوصاً في بلاده إلا أنه كان يطمح دائماً إلى إثبات نفسه أكثر في هوليوود، ويُعد فيلم Fantastic Beasts فرصة مثالية لذلك.

وسيظهر بالطبع ميكلسن في شخصية جيلرت جريندلفال وهي الشخصية التي حقق فيها جوني ديب نجاح هائل بإطلالته المتميزة التي تركت أثر قوي لدى الجمهور مع خصلات الشعر الأشقر الفاتح وأسلوبه القوي وهو ما يضع تحدي صعب أمام ميكلسن.

وكان جوني ديب قد قام بالفعل بتصوير مشهد واحد فقط من الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة وحصل مقابل هذا المشهد على مقابل وصل إلى 10 مليون دولار، وذلك بعد بدء التصوير في لندن في سبتمبر الماضي بقلب مدينة لندن، ليقف بعدها التصوير حيث انتظر الاستوديو الشهير حكم القضاء في دعوى ديب ضد الصحيفة البريطانية الشهيرة.

مادس ميكلسن

الحقيقة أنا مادس ميكلسن في شبابه لم يكن يخطط أبداً كي يصبح ممثلاً سينمائياً بل خضع لتدريب شاق حتى يصبح لاعب جمباز ثم التحق بأكاديمية الباليه في غوتنبرغ لذلك فهو يُجيد اللغة السويدية بطلاقة شديدة، كما أنه احترف الرقص لأكثر من عقد من الزمان.

لكن حياته بالكامل تغيرت مع قرار دراسة فنون الدراما في مدرسة مسرح آرهو، وعندها فقط قرر أن يصبح ممثل محترف وه وفي عمر 31 وشارك في أول دور له في سلسلة أفلام Pusher حيث ظهر كتاجر مخدرات.

بمرور الوقت أصبح ميكلسن أحد أشهر نجوم الدنمارك وساعد في تسويق الدراما هناك من خلال أعماله وتحول إلى أيقونة دنماركية حول العالم كما أن دوره في سلسلة الخيال العلمي الجديد وبعد نجم بحجم جوني ديب سوف يُرسخ هذه الصورة.

تعرفوا من خلال الألبوم أعلاه على النجم الجديد لسلسلة Fantastic Beasts مادسن ميكلسن.