رد حاسم من ياسمين صبري على شائعة انفصالها عن أحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

هل تحسّن ذوق ياسمين صبري فقط بعد تقليدها إطلالات النجمات؟ صور تجيب!

  • بواسطة: مروة سالم الأربعاء، 03 يونيو 2020 الأربعاء، 03 يونيو 2020
هل تحسّن ذوق ياسمين صبري فقط بعد تقليدها إطلالات النجمات؟ صور تجيب!

شغلت ياسمين صبري مدونات الموضة والأزياء عبر منصات السوشيال ميديا طوال الأسابيع الأخيرة، حيث لوحظ بشدة تحول ستايلها الخاص بشكل مبهر لتصبح أكثر أناقة وجاذبية باعتمادها إطلالات فاخرة من أشهر بيوت الأزياء والمجوهرات العالمية، ليعلو تساؤل واحد فقط: هل تحسن ذوقها فقط بعد تقليدها إطلالات بعض النجمات؟

أزياء ياسمين صبري وإطلالاتها

ولفتت أزياء ياسمين صبري مؤخراً الأنظار بشدة، لكن الجمهور لاحظ أن النجمة المصرية قد اختارت بعض الإطلالات التي تشابهت مع أفكار اعتمدتها نجمات أخريات لتلحق بها تهمة تقليدهن عن عمد، خاصة بعد ظهورها مؤخراً بفستان صيفي مزين بالزهور من دار  Dolce & Gabbana ويبلغ سعره 2246 دولار أمريكي والذي يتطابق مع ما أطلت به الإعلامية المعروفة سهير القيسي في عيد الفطر.

وظهرت ياسمين صبري أيضاً بقطعة مجوهرات فاخرة مؤخراً على شكل فهد واثب، وهي من الذهب عيار 18 المطعم بـ19 ماسة غالية من دار Cartier والتي يصل سعرها إلى 34 ألف ريال سعودي تقريباً "9.050 دولار أمريكي "، وهي نفس القطعة التي أطلت بها في توقيت متقارب الإعلامية الكويتية حليمة بولند في برنامج "هنا الكويت" في شهر رمضان الماضي.

كما لاحظ جمهور مسلسل "فرصة تانية" الذي تم إذاعته في شهر رمضان الماضي أن إطلالة النجمة المصرية في إحدى الحلقات تتطابق مع ما أطلت به منذ نحو عام تقريباً الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، وهي عبارة عن فستان من الشيفون المبطن المطبوع بالنجوم الذهبية.

غير أن ظهور ياسمين صبري مؤخراً في جلسة تصوير وهي ترتدي أزياء مطابقة لما أطلت به النجمتان العالميتان ريهانا وكاردي بي، فتح من جديد باب التساؤلات عما إذا كانت تتعمد تقليد غيرها من الجميلات، خاصة بعد ظهورها أيضاً في حفل خطوبتها إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بفستان منقوش بجلد النمر يتطابق مع ما أطلت به طليقته هيفاء وهبي معه عندنا كانا متزوجين.

وبرغم التكرار في الإطلالات بين ياسمين صبري وغيرها من النجمات بفروق زمنية صغيرة، فإنه لا يمكن الجزم بأنها تتعمد هذا التقليد، خاصة بعد أن أصبحت وجهاً دعائياً للعديد من الماركات الفاخرة، وبالتالي فهي بالتأكيد أصبحت تعتني بإطلالاتها في الفترة الأخيرة وفقاً لأحدث صيحات الموضة دون أن تنظر لما تختاره غيرها من الفنانات.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكانت النجمة المصرية قد احتفلت بعقد قرانها إلى رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة، ومؤخراً، وأقامت منذ بضعة أسابيع حفل إفطار بحضور زوجها أحمد أبو هشيمة داخل منزلهما، حيث كشفت بعض اللقطات عن كواليس الفعالية التي أشرف عليها صاحب مطاعم "البرنس" للمشويات، والذي نشر صوره برفقتهما، كما حضرها عدد من المشاهير من بينهم الإعلامية شريهان أبو الحسن وزوجها خالد صلاح، حيث بينت اللقطات المتداولة عن بعض ديكورات منزل العروسين الفاخر، وبعدها ببضعة أيام تنزهت برفقته حول كورنيش الاسكندرية.