هند القحطاني تبكي في لحظة مؤثرة مع ابنة خالها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
هند القحطاني تبكي في لحظة مؤثرة مع ابنة خالها
مقالات ذات صلة
رؤى ابنة هند القحطاني تبكي بسبب الحنين للسعودية
هند القحطاني تراقص ابنة خالها في السيارة احتفاء بها
هند القحطاني تعيد الحديث عن تشدد أسرتها بسبب ابنة خالها

نشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وثقت فيه تأثرها بفراق ابنة خالها عبير، وبكت الفاشنيستا الكويتية معبرة عن مدى حزنها.

وثق مقطع الفيديو الحوار الذي دار بين الفاشنيستا السعودية ابنة خالها، لتتحدث الأخيرة عن حزنها لفراق هند القحطاني والتي كانت تقضي معها إجازتها وترد الفاشنيستا السعودية عليها باكية.كما أنها وجهت رسالة لشقيقتها زينب أعادت إلى الأذهان أزمتها مع عائلتها.

بكاء هند القحطاني

وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو موجهة حديثها لشقيقتها زينب: "والله إني أحب عبير أكثر من زينب، أحبها أكثر منك يا زينب"، ومن وقت لآخر تتحدث هند القحطاني عن قرب ابنة خالها لها ومدى حبهما لبعضهما البعض وهو ما زاد من حزن الفاشنيستا السعودية ودفعها للبكاء عند سفر ابنة خالها عبير.

 وكانت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائما، هند القحطاني استقبلت ابنة خالها في أكريكا واستضافتها عندها وفي مقطع سابق وثقت بالفيديو رحلة سريعة بالسيارة مع عبير ابنة خالها ومشاعل ونوف اللتين ترافقانها، وظهرت وهي تراقص ابنة خالها وتمسك بيدها على أنغام أغنية ما تمنيتك للفنان محمد عبده.

وتتحدث هند القحطاني  دائما عن قرب ابنة خالها عبير لها وأنها أقرب من أشقائها، وعند استقبالها تحدثت هند القحطاني معبرة عن سعادتها الكبيرة بوجود ابنة خالها معها، مؤكدة على معزتها وحبها الكبير في قلبها وكتبت معلقة على الفيديو "مشوار مع عبير ومشاعل ونوف".