هند القحطاني تتحدث عن تجربتها مع خلع الحجاب مجدداً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
هند القحطاني تتحدث عن تجربتها مع خلع الحجاب مجدداً
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تهاجم منتقدي جرأتها وتدافع عن حقها في خلع الحجاب
هند القحطاني تتحدث عن الغربة اللذيذة
هند القحطاني تتحدث عن تضحيتها بسبب أبنائها

أثارت هند القحطاني حالة من الجدل مجدداً بحديثها عن تجربة خلع الحجاب، لتتعرض بعدها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي للهجوم بسبب تعبيرها عن سعادتها بالمشي في الشارع بدون حجاب.

وقالت هند القحطاني إن خلع الحجاب والمشي في الشارع دون غطاء للرأس كان واحدة من أمنياتها المؤجلة والتي لم تتحقق إلا بعد أن جاءت لأمريكا لتسمح لها الظروف بخلع حجابها.

هند القحطاني تتحدث عن خلعها للحجاب

وقالت هند القحطاني في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "تصدقون كنت بحلم بهذه اللحظة إني أمشي بكل حرية والهوا يتخلل شعري،سمعتوا عبير لما كانت تقول إني أطلع كدة بالسيارة مكشوفة وأمشي وشعري مكشوف، هذه أمنيتي، تحققت الامنية تحققت الحمد لله.. أنا ممتنة وشاكرة للظروف الي حققتلي أمنيتي".

وقبل أسابيع كانت هند القحطاني أحدثت ضجة بحديثها عن خلعها للحجاب وقالت إن أهلها لو رأوها سيقتلونها بكل تأكيد، وأنهم يعتبرون ظهورها عبر سناب شات فضيحة وسبة وعاراً واستنكرت رد فعلهم قائلة إنها لم تفعل ما يستوجب قتلها بكل تأكيد، ولكن كل ما جنته على نفسها هو أنها أرادت العيش بحرية وسلام بعيدا عن قيود المجتمع.

وقالت هند القحطاني فيمقطع فيديو: "كل مشكلتي إني أبغي أعيش بحرية وسلام، ما أبغى ألبس الحجاب والعباية ما أبغى أغطي جسمي، أنا خرجت من السعودية ولا أؤمن على نفسي بالعودة إلى هناك مجددا بسبب هذا الأمر".